ipad user selects shopping cart icon

[ad_1]

مستخدم باد يختار أيقونة عربة التسوق

نظام نقاط البيع ليس أداة لإدارة عملك ، بل هو وسيلة لتحسينه. منذ أن حول التحول الرقمي للأعمال كل جانب من جوانب الإدارة إلى تطبيق وبرنامج ، أصبحت نقطة البيع منصة لتجميع هذه الوظائف بشكل ذكي معًا ودمجها لجعل حياتك العملية أكثر فعالية.

نشأت هذه الأنظمة كبدائل تعمل بنظام iPad لتسجيل النقدية التقليدي ، وهي الآن بمثابة محاور متكاملة لإدارة كل جانب من جوانب عملك.

هناك 5 وظائف رئيسية لنظام نقاط البيع التي تريدها لتحقيق أقصى استفادة من حياتك العملية. هم انهم:

  1. إمكانات السحابة
  2. إدارة وتمكين الموظفين
  3. وظائف الخدمة المرنة
  4. التخصيص والتكامل
  5. الكشف عن علوم البيانات

الاستفادة القصوى من أفضل وظائف نظام نقاط البيع

تبدأ القائمة بأهم تغيير في الأعمال في العصر الرقمي ، الحوسبة السحابية.

1. إمكانات السحابة

تقع أفضل أنظمة نقاط البيع في السحابة. إن نقل أدوات عملك إلى نظام أساسي شامل مخزن عبر الإنترنت يجعل الوصول إليها أسهل وأرخص في الاستخدام وأكثر فعالية. إنها مقاربة ذات خمس شُعب غيرت الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. مع نقطة البيع السحابية ، يمكنك التأكد من أنك تحصل على:

إمكانية الوصول – من الأجهزة الشخصية التي تستخدمها في المنزل ، وأثناء التنقل ، وفي العمل ، يمكنك ذلك الوصول إلى مئات الميزات قوية بما يكفي لإدارة عملك بأكمله.

القدرة على تحمل التكاليف – تؤدي استضافة برنامجك في السحابة إلى إزالة النفقات العامة المكلفة والحاجة إلى الخبرة والبنية التحتية لتشغيل أفضل برامج الأعمال في العالم.

المرونة- يمكن تخصيص حل نقطة البيع وفقًا لنشاطك التجاري المحدد مع القدرة على إضافة الميزات وإزالتها على النحو الذي تراه مناسبًا.

الدعم – إن وجود شخص آخر يتحمل مسؤولية صيانة برنامجك يأتي أيضًا بوعد بالدعم عبر الإنترنت إذا حدث خطأ ما.

نمو يتضمن التوسع الرقمي الاشتراك في مقاعد ترخيص إضافية وإتقان ميزات المنتج الجديدة ، وليس الانتقال إلى مكتب أكبر.

تعد السحابة بمثابة منصة انطلاق أكثر من ميزة ، بأكثر لغة صارمة ، ولكنك ستكافح للقيام بأعمال تجارية في عام 2020 بدونها.

2. إدارة وتمكين الموظفين

يقدم موظفوك شخصية عملك. يجب أن تسهل وظائف نظام نقاط البيع الخاصة بك القيام بعملهم ، وأكثر متعة بالنسبة لهم للقدوم إلى العمل. هناك مجموعة من الوظائف التي تركز على الموظف متاحة في حلول نقاط البيع الرائدة ، ولكن الضرورات هي القائمة ، والجدول الزمني ، والإدارة الذاتية للنصائح ، وواجهة يمكن إتقانها بسهولة.

سواء كان لديك موظفون ينتظرون الذين يحتاجون إلى نقل الطلبات المعقدة إلى المطبخ ، أو موظفي المبيعات الذين يرغبون في إظهار العملاء من خلال الاختلافات المحتملة في الحجم واللون والأسلوب ، أو معالج تجميل يريد السماح لعملائه بالدفع بسهولة تعتبر وظائف الموظف جزءًا محوريًا من أفضل حلول نقاط البيع.

3. وظائف الخدمة المرنة

التقنيات الجديدة لا تقل أهمية عن التأثير العملي لها على عملك. في صناعات الخدمات والبيع بالتجزئة والمطاعم ، هذا يعني منحك تحكمًا أكبر في ما يحدث بمجرد أن يبدأ العملاء في المشي من الباب. وظائف مثل إدارة الجدول والموضع تتيح لك رؤية الأرضية بالكامل والتفاعل في الوقت الفعلي مع ذروة الذروة. هناك أيضًا وظائف لتقسيم الفواتير ، وتخصيص علامات التبويب ، وعضويات الولاء ، والخصومات والصفقات الفورية التي يمكن أن تحدث فرقًا بين الخروج في الخارج وتجربة طعام فريدة.

في الساحات الخدمية والتجزئة ، هناك خيارات دفع مرنة ، وحجز مواعيد آلي وعبر الإنترنت ، ووظائف إدارة المخزون المباشر التي تحافظ على المبيعات معلقة. سيؤدي نظام نقاط البيع المناسب إلى تجربة عملاء خالية من الاحتكاك حيث يتم الاحتفاظ بواقع الأعمال تحت التجربة الاجتماعية التي تدخل عالمك.

4. التخصيص والتكامل

يجب أن تكون جميع وظائف نظام نقطة البيع بمثابة امتداد للطريقة التي ترغب في القيام بأعمال تجارية بها. يمكنك إضافة أجهزة مناسبة لمنفذك ، سواء كانت طابعة الباركود للعروض الخاصة القياسية الاحترافية ، أو شاشة iPad التي تواجه العملاء والتي تفصل مجموعتك الكاملة من علاجات التجميل ، أو برنامج ولاء العملاء كامل مع حوافز فريدة وجودة عالية بطاقة.

بمجرد تحديد الميزات التي يحتاجها عملك ، يمكنك دمجها لتوفير تغطية طوال حياتك العملية. لذلك ، يرتبط برنامج المحاسبة – حتى برنامج تابع لجهة خارجية مثل Quickbooks التي تريد الاحتفاظ بها من الأيام القديمة – بأوامر الشراء الخاصة بك ، والتي ترتبط بمخزونك المباشر ، والتي ترتبط ببيانات المبيعات المباشرة الخاصة بك. يمكنك إنشاء شبكة أدوات العمل الخاصة بك لإنجاز المهمة والتحقيق في كيفية قيامك بعمل أفضل في المرة القادمة.

5. رؤى علوم البيانات

أكثر وظائف نظام نقاط البيع إثارة للإعجاب هي تلك التي لا تساعدك فقط في إدارة عملك ولكن أيضًا تقدم لك النصيحة حول كيفية تحسين عملك. أصبح علم البيانات جانبًا ميسور التكلفة ومفهومًا للأعمال الحديثة حيث تعمل الثورة الرقمية على ذوبان جميع معلومات العملاء والمنتج والإنفاق في تدفق واحد من الرؤى. أنت تعالج بالفعل جميع أنواع التفاصيل حول من يشتري أغراضك ومتى ولماذا. مع وجود نظام نقاط البيع ، يمكنك جمع هذه المعلومات و تحويلها إلى قرارات عملية.

والنتيجة هي إجابة واضحة للأسئلة حول أفضل المنتجات مبيعاً وتأثير التسويق على المبيعات وأهمية ولاء العملاء والموردين. يمكنك استخدام هذه البيانات لتحديد أسعارك ، وتبسيط عملية الشراء ، وتحسين الوقت واستهداف عروضك الترويجية.

حوّل عملك مع شريك POS موثوق به

مع كل من هذه الميزات في مربع أدوات POS الخاص بك ، لا يمكنك فقط إدارة عملك بسلاسة أكبر ، ولكن ستكتسب أيضًا القدرة على استخدام البيانات لصالحك أثناء إجراء التحسينات واستراتيجيات التحول. مع شريك POS مثل talech ، ستحصل دائمًا على الدعم في متناول يدك.


عندما تشارك مع تالك لتلبية احتياجات عملك ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نحن نستخدم هذه المعلومات لنوفر لك حل نقاط البيع المبتكر مع أفضل وظائف نظام نقاط البيع التي ستعمل على تسوية الملعب. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339