[ad_1]

موظف في البار يأخذ الدفع على قارئ بطاقة نقاط البيع

امتلاك شريط صغير هو عمل الحب. في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من العمل. ساعات العمل الطويلة والإدارة الدقيقة ضرورية لإنشاء التجربة التي تريد مشاركتها مع عملائك. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل عبء عملك وزيادة كفاءة عملك هي باستخدام نظام نقاط بيع حديث قائم على السحابة للحانات الصغيرة.

تتيح لك الحوسبة السحابية استخدام البرامج الأكثر تقدمًا في الصناعة دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة معقدة. يسمح لك بالعمل عن بعد ويوفر مستوى عال من الأمان. تحتوي أنظمة نقاط البيع الحديثة أيضًا على عدد من الميزات المفيدة بشكل خاص للفروع الصغيرة.

ما هي أنظمة نقاط البيع الجيدة للفروع الصغيرة

يمكن للخدمة غير الفعالة أن تفسد أجواء أي مؤسسة. يمكن لعلامات سوء الإدارة ، مثل الأخطاء في الشيكات ونفاد عناصر القائمة ، أن تخمد أمسية في الخارج وتمنع العملاء من العودة. يمكن أن يساعد نظام نقطة البيع الحديث القائم على السحابة على منع مثل هذه المواقف. أنت تأخذ أفضل رعاية ممكنة لعملائك مع الدعم الفني المناسب وتجعل حياتك أسهل في نفس الوقت. هناك عدد من الميزات التي يجب أن تبحث عنها في نظام نقاط البيع.

التفويض المسبق لبطاقات الائتمان والخصم

انتهت الأيام التي تركت فيها بطاقتك الائتمانية مع النباح بينما كنت تتمتع بالضيافة. يمكن لنقاط البيع الحديثة أن تبقي حسابك مفتوحًا طوال المساء بعد تشغيل بطاقتك مرة واحدة. يمكن للنادل إغلاق حسابك أثناء المغادرة. يمكن تجنب العديد من المشاكل ، مثل نسيان العملاء لبطاقاتهم أو السقاة الذين يقومون بتشغيل البطاقة الخاطئة ، بهذه الطريقة.

مجموعة كاملة من خيارات الدفع

لم تعد البطاقات والنقد هي أشكال الدفع الوحيدة التي يتعين على عملائك الاختيار من بينها. يمكن أن يكون الدفع أسرع وأسهل إذا كنت على استعداد لذلك جميع الخيارات التي يرغب بها رعاتك. قد يشمل ذلك محفظة محمولة ، أو نظامًا يستند إلى الهاتف ، أو طرق دفع أخرى بدون تلامس. يمكنك أيضًا منح العملاء مرونة إما إعداد علامة تبويب أو الاستقرار في نهاية المساء.

إدارة ساعة سعيدة وقوائم خاصة

يجب أن يكون من السهل تعيين نقطة البيع الخاصة بك لإجراء تغييرات على الأسعار في أوقات أو أيام محددة ، أو لإجراء تغيير ليصبح ساري المفعول فورًا عندما ينفد عنصر أو يعود إلى المخزون. هذه ميزة ستستخدمها باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على إجراء تغييرات على القائمة المعتادة الخاصة بك أثناء تغيير العناصر الغذائية الخاصة بك بشكل موسمي أو تحديث المخزون السائل الخاص بك. تعد الإدارة عن بُعد فائدة كبيرة هنا أيضًا في حالة رغبتك في إجراء تغييرات على القائمة في الصباح الباكر من المنزل أو من أي مكان آخر.

تقسيم الشيكات

في هذا اليوم وهذا العصر ، لا ينبغي لسماع “علامات تبويب منفصلة” أن يملأ طاقم العمل الخاص بك بالخوف ، حتى مع طاولة معقدة حيث يشرب العملاء أباريق ، ويعالج بعض الأشخاص ، ويقرر شخص آخر المغادرة مبكرًا. إن القدرة على الفصل بين كل من مواضع الجدول وعناصر القائمة تجعل من السهل حساب الشيك وتقليل احتمالية حدوث خطأ من قبل موظف الانتظار في نهاية المساء.

اقتراح النصائح وتتبعها

تساعد شاشة التلميحات على ضمان حصول موظفيك على التعويض الذي يستحقونه. إنه يبسط هذه العملية لك ولعملائك ، ويشجع على البقشيش من خلال تسهيل الأمر. مطلوب الإبلاغ الدقيق نصيحة لأفضل ممارسات مسك الدفاتر كذلك ، لذلك تتبع البقشيش في نقطة البيع مفيد للتأكد من معاملة كل عضو في الفريق بشكل عادل وأنك ملتزم باللوائح الضريبية.

إدارة درج النقد

تميل الحانات إلى الحصول على تجارة نقدية أكثر من العديد من الشركات الأخرى. غالبًا ما تفتح المعاملات النقدية نافذة للتفاوتات الصغيرة التي يمكن أن تخلق نقصًا كبيرًا أو فائضًا بنهاية التحول ، لذلك فإن هذا الجانب من نظام نقاط البيع لديك مهم بشكل خاص. من خلال تسجيل المعاملات النقدية ومشغل السجل ، يمكن لنقاط البيع الحديثة أن تجعل عمليات التدقيق أسهل وتشجع على استخدام الرعاية عند التعامل مع النقد.

جرد المشروبات

عندما يكون مالك البار قادرًا على تحسين التحكم في مخزونه السائل ، غالبًا ما يكتشف أنه كانت هناك خسائر غير مكتشفة. تتبع المخزون في القياسات السائلةبالإضافة إلى المشروبات المقدمة ، يساعد على تحديد مصادر الخسارة ويساعد على الحد من تلف البيرة من خلال جعل نظام استبدال البراميل أكثر دقة. ويمكنه أيضًا تنبيه الإدارة عندما يحين وقت إعادة الترتيب وتقديم صورة أوضح لعادات استهلاك عملائك. ليس ذلك فحسب ، يمكن لنظام نقاط البيع الحديث القائم على السحابة أيضًا إنشاء وإرسال أوامر الشراء ببضع نقرات ، والحصول على مخزون جديد بنفس السهولة.

خدمة عملاء على مدار الساعة

لا تعمل ساعات العمل التقليدية ، لذلك قد تجد نفسك في وضع فني صعب عندما يكون معظم العالم نائمًا. تريد أن يكون دعم العملاء على أهبة الاستعداد. لنفترض أن معالج الدفع ينخفض ​​قبل آخر مكالمة مباشرة ، ولديك مدير غير متمرس في الخدمة – تريد أن يحصلوا على أفضل دعم ممكن ، ويفضل أن تكون نائمًا. سيكون هناك شريك نقاط بيع مرموق مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لك ولموظفيك كلما لزم الأمر.

إدارة شؤون الموظفين

مثل جميع رجال الأعمال الصغار ، عادة ما يكون أصحاب الحانة الصغيرة هم أقسام الموارد البشرية الخاصة بهم. قد تكون قد انزعجت من اكتشاف مقدار العمل. لذلك سيكون من دواعي سرورنا أن نسمع أن نقاط البيع الحديثة يمكن أن تسهل الكثير وظائف إدارة الموظفين اليومية. من إدارة الوصول والجدولة والجداول الزمنية إلى كشوف المرتبات والضرائب ، يمكنك التأكد من الدقة والاتساق والسرعة عندما تتم المهمة إلكترونيًا.

الإدارة الفعالة تبقيك أنت وعملائك سعداء

بالإضافة إلى الميزات التي ناقشناها أعلاه ، يجب أن تكون نقاط البيع الخاصة بك معقولةوقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. يجب أن تكون وظائفها الأساسية قابلة للتعليم للموظفين في دقائق. يمكن أن تؤثر أنظمة نقاط البيع القائمة على السحابة للحانات الصغيرة بشكل إيجابي على العديد من جوانب عملك ، بما في ذلك أرباحك النهائية.

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339