[ad_1]

يتتبع باد المخزون باستخدام البرامج

يدين كبار تجار التجزئة بالكثير من نجاحهم لاختراق الأسواق الاستهلاكية ومواءمة سلاسل التوريد الصناعية مع إدارة المخزون. احتفظ تجار التجزئة بقوائم منتجات ضخمة مع أرقام SKU ، والرموز الشريطية ، وأرقام العناصر بناءً على نوع المنتج والصناعة لتلبية طلب العملاء. منذ سنوات ، باع مديرو الأقسام بنجاح المنتجات المتداولة عبر البضائع من أنواع الفئات المختلفة مع محطة حاسب مركزي غير جذابة ولكنها موثوقة. وضع ما حققه هذا النظام الأساس لتجار التجزئة الكبار لتقديم أسواق استهلاكية جديدة ، مثل مبيعات الكتالوجات.

لم يعد الأشخاص يتصفحون الكتالوجات ويتراجعون عن الطلبات في البريد بعد الآن ، ولكن في شروط اليوم ، التجارة الإلكترونية لا يزال يتطلب إدارة مخزون موثوقة ودقيقة للعملاء لتقديم الطلبات بنجاح عبر الإنترنت. يجب أن تكون التجربة جذابة بصريًا وسهلة الاستخدام وموثوقة. ادمج غرفة التخزين ومبيعات متجر البيع بالتجزئة والعملاء عبر الإنترنت مع برنامج إدارة مخزون متجر البيع بالتجزئة.

استراتيجيات المبيعات “لبنة وانقر”

لا يمكن التقليل من تأثير التجارة الإلكترونية على كيفية تسوق المستهلكين. يتمتع بلايين الأشخاص حول العالم الآن بإمكانية الوصول إلى الإنترنت ، مما يخلق إمدادات لا نهائية تقريبًا من فرص الأعمال غير المستغلة. إن التحديات التي تواجهك كشركة صغيرة هي:

  • ابق على اطلاع على اتجاهات السوق الحالية إلى جانب عادات الشحن والتصفح.
  • وضع برنامج قوي لإدارة المخزون يمكن أن يدمج عدة قنوات المبيعات.
  • يمكنك الاستعانة بالأشخاص الذين يمكنهم المساهمة بطرق مبتكرة لإشراك عملائك عبر الإنترنت وفي المتجر.
  • إدارة دوران المنتج والبيع التبادلي مع تقليل فرص المخزون الميت.

قد لا تحتاج إلى فتح متجر ثانٍ أو حتى الانتقال إلى مساحة أكبر إذا كان بإمكان برنامج إدارة المخزون لمتجر البيع بالتجزئة دمج المبيعات عبر الإنترنت والموردين وخدمات تلبية الطلبات بنجاح.

“انقر واجمع” وتجربة الممر اللانهائي

طريقة أخرى مبسطة وموفرة للمساحة لإدارة المخزون هي تقديم تجربة عملاء رقمية في المتجر من خلال تثبيت ممر لا نهاية له لعرض صور عالية الدقة لمئات المنتجات. يمكن للعملاء التصفح حسب الحجم واللون على شاشة رقمية وشحن طلباتهم إلى متجرك أو إلى منزلهم.

“انقر وجمع” يسمح لك ممر لا نهاية له والمتسوقين عبر الإنترنت لاستلام الطلبات ومعالجة المرتجعات في متجرك. إذا قمت بعرض عناصر المبيعات على شاشة عرض موجهة للعملاء (CFD) وكانت هذه المنتجات قريبة من العرض ، فمن المحتمل أن يروا شيئًا آخر يعجبهم. وفر مساحة ونقدًا من خلال وضع بيئة تسوق افتراضية نظيفة وملونة في المتجر. سيجد العملاء بالتأكيد النداء في ذلك!

إدارة المشتريات والبيع التخطيط التعاوني

استخدم برنامج إدارة المخزون لإنتاج تقارير ذات صلة تحافظ على دقة الاتصال بين أقسام المبيعات والمشتريات. إذا لم تكن كبيرًا بما يكفي للأقسام حسب الاسم ، كمدير عام ، يمكنك إعداد تقارير يومية وأسبوعية لمراقبة مستويات المنتج حسب الفئة أو القسم وأكثر من ذلك بكثير. أضف تقريرًا ثانيًا ينتقل من هناك إلى نشاط منتج فردي.

من الطبيعي أن يؤدي نمو المبيعات إلى زيادة مبيعات المنتجات المقابلة. تتبع المبيعات بسهولة لضبط مستويات المخزون في الوقت الفعلي. قم بتحديث أوامر الشراء بكل سهولة داخل نفس التطبيق. إذا كان لديك مديرو مبيعات ومشتريات ، فيمكنك تخصيص أذونات النهاية الخلفية لضمان أن تضمن قواعد العمل وصول المستخدم حسب نوع الموظف أو رقم الموظف.

سيسمح لك هذا النهج المبسط أيضًا بالبقاء في صدارة المخزون البطيء الحركة وحتى إنشاء حزم مبيعات ترويجية للترويج للعناصر الموقوفة.

تحليل دورة حياة المنتج

لست بحاجة إلى أن تكون بائع تجزئة كبيرًا لجعل برنامج إدارة مخزون متجر التجزئة يعمل بجد لشركتك الصغيرة. تمنحك نقطة البيع المستندة إلى السحابة مع برنامج إدارة المخزون لـ iPad الرؤية التي تحتاجها في كل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج (PLC):

  • المقدمة
  • نمو ايرادات المبيعات
  • النضج
  • رفض واستبدال

يمكن أن يكون تحليل البيانات المتقدم والبديهي واحدًا من أكبر المنافع للشركات الصغيرة. لا ، لا تقوم بمعالجة آلاف المعاملات في ساعة واحدة ، لذلك لا تحتاج إلى توظيف محلل مبيعات. يمكن أن تمنحك التقارير التفصيلية حول بيانات نقاط البيع ومستويات المستودعات نفس الإمكانات القوية مثل المتاجر الكبيرة مثل Best Buy أو Target.

زيادة بصمة متجر البيع بالتجزئة الخاص بك تقريبا

ابق العملاء متحمسين لعلامتك التجارية واستمر في شراء منتجاتك مع الصفقات اليومية ، BOGO ، ومبيعات الفلاش. امنح شركاء المبيعات أدوات أفضل للتفاعل مع العملاء الذين ليسوا متأكدين تمامًا مما يريدون شراءه. هم أقل احتمالا أن يسافروا إلى منافس ، بالإضافة إلى أنهم ليسوا مضطرين للوقوف في الطابور. اضغط على الرموز الترويجية مباشرة على شاشة iPad لعملائك المخلصين الذين يحبون الخصم.

يوفر talech حلولًا مخصصة لتجار التجزئة الذين يحتاجون إلى برنامج قوي لإدارة المخزون في المتاجر. مدمجة بشبكة سحابية افتراضية ، يمكنك الآن العمل لاسلكيًا مع زيادة قدرتك على تولي المزيد من الأعمال دون التكلفة الإضافية. جعلت talech حلول التجزئة الراقية والصناديق الكبيرة بأسعار معقولة بشكل مدهش.


عندما تشارك مع تالك لتلبية احتياجات برامج إدارة المخزون لمتجر البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نحن نستخدم هذه المعلومات لتطبيق حل POS مبتكر يوازن الملعب. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: دانه ت.

عمل دانه مع متاجر البيع بالتجزئة والشركات الصغيرة لسنوات لمساعدتهم على التوسع والنجاح. إنه خبير في إدارة المخزون ويعرف إلى أي مدى يمكن لنظام نقطة بيع حديث أن يحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر بتنمية عملك.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339