[ad_1]

تستخدم امرأة باد لتتبع المخزون في غرفة المخزون

إن الاجتهاد في اختيار العناصر المثالية لمتجر ما هو عنصر يتقن بفهم المستهلك أولاً. بصفتك مالكًا للبيع بالتجزئة ، فأنت تدرك أن تطوير حدس حول ما يبحث عنه عملاؤك هو التوازن الدقيق بين المنتجات الجديدة والمثيرة والمجموعات الاحتياطية الخالدة التي يتم بيعها باستمرار. بالإضافة إلى أن هذا قد يخدمك ، ماذا لو كانت هناك أيضًا طريقة أخرى لتحسين تحويلات المبيعات بسهولة وزيادة عدد الزيارات إلى متجرك؟

إن إضافة برنامج إدارة المخزون في البيع بالتجزئة يمنح أصحاب الأعمال مجموعة من الأدوات المتطورة التي تتيح لهم إتقان طريقة عملهم. عندما تبحث عن إضافة برنامج إدارة المخزون إلى حزام أدواتك ، فأنت تريد اختيار حل يتكامل مع المجالات الأخرى لشركتك. يمنحك هذا القدرة على تطوير رؤية واضحة لما يحدث في متجرك ، بالإضافة إلى مراقبة المناطق الحساسة للإيرادات ، مثل العوائد والتبادلات والفراغات.

السيناريو المثالي لبائعي التجزئة هو الحصول على أدوات الجرد المتقدمة هذه من خلال تضمينها في حل برمجيات نقاط البيع المتقدمة. وهذا يوفر لتجار التجزئة فرصًا جديدة أو متقدمة يتم من خلالها توسيع مدى وصول علامتهم التجارية مع جعل البيانات متجاورة عبر جميع مجالات أعمالهم. إن الفعالية المحسنة للبيانات تمد يدًا قيّمة ولا غنى عنها للحفاظ على نبض بائع تجزئة صغير قويًا.

تعميق مشاركة العملاء في العلامة التجارية لمتجرك

من المهم أن نفهم مدى تأثير مخزونك على جاذبية متجرك ومدى وصول صوت علامته التجارية. يجب أن تخدم المنتجات التي تحملها غرضًا يتجاوز ملء مساحة الرف ؛ يجب عليهم إبهار أولئك الذين يراقبونهم ويوجهون معدلات تحويل مبيعاتك إلى أعلى. إن استخدام عناصر تحكم قوية في المخزون كجزء من حل نقطة البيع الخاصة بك سيجعل ذلك أسهل ، وسيسمح لك بأتمتة العديد من عملياتك لإنشاء ارضاء العميل محفظة المنتجات.

سيساعدك التكامل السلس لبيانات المبيعات ، ومعلومات العملاء ، ومراقبة المخزون في الوقت الفعلي على تجميع تمثيل دقيق للاتجاهات الناشئة. يمكنك أن ترى بالضبط أين ومتى تبدأ الأذواق بالانتقال نحو خطوط المنتجات الجديدة ، أو عندما يصبح من الواضح أن العلامة التجارية ذات الشعبية كانت مغمورة في بريقها. يتيح لك دمج تحليلات البيانات المتقدمة والتكنولوجيا القائمة على السحابة إجراء تغييرات من أي مكان.

إن التقدم في وظائف جرد نقاط البيع يجعل من الممكن إنشاء نموذج عمل متعدد القنوات بسهولة. تتم إدارة الطلب عبر الإنترنت بسهولة ، ويتم تخزين بيانات المخزون تلقائيًا بتنسيق سهل القراءة. يمكن أخذ نقاط البيانات الإضافية ، مثل طرق عرض العناصر وهجر سلة التسوق ، في الاعتبار في القرارات الصعبة المتعلقة بالمنتجات التي أظهرت علامات انزلاق أو اكتساب شعبية.

تحسين الهوامش من خلال وظائف تقارير الجيل التالي وتحليل البيانات

لقد تم تبسيط قدرتك على إجراء فحص شامل للعمل الداخلي وفعالية ضوابط المخزون مع حل نقاط البيع الشامل في متناول يدك. تكشف ميزات إدارة البيانات المتقدمة ، إلى جانب واجهة مستخدم جذابة لإنشاء تقارير مخصصة ، عن الأسرار التي احتفظ بها مخزونك من قبل. وهذا يفتح فرصًا جديدة لتقليل الهدر المالي ، بينما يمنح هوامشك راحة مستحقة.

يمنحك تحديد المنتجات الشائعة بين عملائك قوة تتجاوز تحسين رضا العملاء. يمكنك اكتساب القدرة على تحديد عائد الاستثمار لمنتجات مماثلة بسرعة ، وتحليل المرتجعات أو طلبات الطلبات الخاصة ، والحصول على فكرة أكثر دقة عن فعالية التكلفة الإجمالية لكل عنصر تبيعه. وهذا يمنح الدولارات التي تنفقها المزيد من القوة مع الحفاظ على مستويات عالية من الجودة والجاذبية للحفاظ على تفاعل عملائك.

يمنحك حل نقاط البيع مع أدوات إدارة المخزون المتقدمة هذه القوة نفسها حتى عندما تأخذها متجر على الإنترنت. يمكن أن تمنحك البيانات من المبيعات عبر الإنترنت وطلبات الشحن ومعلومات العملاء المخزنة وحتى النقرات على المنتج ميزة عندما يتعلق الأمر بإنشاء أفضل عرض منتج ممكن. مع وجود نظام نقاط البيع الذي يدعم المخزون ، يتم فرز البيانات التي تحصل عليها بدقة ، ومن السهل تحليلها ، وتمنح موظفيك أداة أخرى لاستخدامها في إنشاء تجربة عملاء مثالية.

استخدام بيانات المبيعات لتحسين أداء الموظفين

يصبح موظفوك أكثر تفاعلًا أيضًا ، وذلك بفضل القدرة التمكينية على إنشاء تجربة تسوق مخصصة في كل لقاء مع العملاء. يمكن تجهيز موظفي المبيعات بأجهزة لوحية وتطبيق جوال ، مما يسمح لهم بالتجول في الممرات مع العملاء. تتم عمليات بحث المخزون بسرعة ، ويمكن تحقيق خيار السماح بطلبات خاصة للأحجام أو الألوان التي لا تخزنها عادةً مع وقوف العميل هناك ، مما يعزز معدلات تحويل المبيعات لموظفيك.

مقاييس الأداء أسهل في التأسيس ، ومن الصعب في السابق تحديد نقاط البيانات ، مثل معدلات الفراغ أو دقة التبادل ، يتم الآن عرضها بدقة على السطح. يتيح لك هذا تحديد نقاط الضعف لموظفي المبيعات ، مع تحسين قدرتك على توفير الشفافية في العمولات أو مستويات حصص المبيعات. والأفضل من ذلك كله ، يمكن أن يشاهد كل موظف هذا باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم حتى يتمكنوا من متابعة مكانهم أو البحث عن تدريب إضافي.

برامج إدارة المخزون في البيع بالتجزئة تعزز القدرة التنافسية

تتطلب الإدارة الفعالة للمخزون أن تبقى استباقيًا في مستويات المخزون التي تحتفظ بها. تتسبب ضوابط المخزون التفاعلي في حدوث تأخيرات لا داعي لها في جلب كبار البائعين أمام العميل ، بالإضافة إلى تكبد تكاليف أعلى بسبب الشحن السريع أو اتفاقيات الشراء غير المواتية. أن تصبح استباقيًا يعني أنه يجب أن يكون لديك بيانات دقيقة متسقة عبر جميع مجالات عملك ، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى هذه المعلومات وتحليلها بسهولة.

يبدأ تحديث كيفية إدارة مخزونك بحل POS حديث يتضمن أدوات إدارة المخزون. تمنحك ضوابط المخزون المتطورة الثقة لتوسيع علامتك التجارية في أسواق جديدة ومنصات جديدة ، مثل الطلب عبر الإنترنت. يتطلب المزج السلس لكل هذا معًا مستوى عاليًا من الخبرة الفنية ومستويات عميقة من الحكمة في العمل. هذا يضمن أن حل نقاط البيع الذي تضعه لا يترك أي حجر دون أن يقلبه.


تطوير شراكة مع تالك لتلبية احتياجات مخزون البيع بالتجزئة الخاص بك يقدم لك أكثر من مجرد مورد فني لنقاط البيع. نحن نستخدم خبرة أعمالنا لبناء حل إدارة المخزون الذي يراقب المستقبل. هدفنا هو جعلك تشعر بالثقة في أن منصتنا الغنية بالميزات تجعلك رائدًا في الموضة. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: دانه ت.

عمل دانه مع متاجر البيع بالتجزئة والشركات الصغيرة لسنوات لمساعدتهم على التوسع والنجاح. إنه خبير في إدارة المخزون ويعرف إلى أي مدى يمكن لنظام نقطة بيع حديث أن يحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر بتنمية عملك.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339