[ad_1]

موظف مقهى يقبل الدفع من العميل

إلى يدير مقهى ناجحيجب أن تكون واقعًا في الحب – وليس فقط مع القهوة. يجب أن يمتد شغفك أيضًا إلى الناس والخدمة والعمل الجاد. دعونا لا ننسى تلك الصباح الباكر وبعد الظهر الطويل. إذا كنت تتسامح فقط مع الوقت الذي تحتاجه أنت وفريقك للتواجد على الأرض ، فسوف يلاحظ العملاء ويفكرون مرتين قبل العودة لتناول فنجان آخر.

يمكن أن تؤدي إضافة الوجبات إلى المزيج إلى زيادة الضغط ، على الرغم من أنه (مثلنا جميعًا) ربما لديك شيء للطعام أيضًا. ولكن ، تقديم وجبة الإفطار أو الغداء أو كليهما لا يجب أن يرهقك. في الواقع ، فإن أفضل نقاط البيع للمقاهي تحتوي على ميزات تجعل توسيع القائمة الخاصة بك ، مع الحفاظ على سير العمل اليومي بسلاسة ، مثل الفطيرة. نستكشف ما هي تلك الميزات أدناه.

تتميز نقطة البيع بعروض نظام حديثة

سواء كنت أم لا فكر في عملك كمقهى، قرار تقديم الطعام في المقهى الخاص بك يضع الكثير من الطلبات نفسها على طبقك. لديك مخزون إضافي للتعامل معه ويجب أن تفكر بشكل أكثر نقديًا في تخطيط جداولك. المطالب الموضوعة على موظفيك أكبر أيضًا ، مما يجعل التدريب وجدولة الأشخاص المناسبين في الأوقات المناسبة مهمًا.

ما هو رائع أنظمة نقاط البيع في المقاهي الحديثة هو أن لديهم القدرة على التعامل مع المزيد من قائمة الميزات التي يجب أن يكون لديك. وهذا يعني أن بإمكانك أنت وموظفيك وأعمالك التعامل مع المزيد أيضًا – ومع عدد أقل من التشويش العالي الأوكتان. فيما يلي ثلاث عمليات رئيسية فقط يمكن أن يبسطها نظام نقاط البيع الجيد:

الموظفون

يمكن أن تكون التكاليف المرتبطة بتعيين وتدريب الموظفين كبيرة. ومع ذلك ، فإن ما تخفق العديد من المقاهي في إدراكه هو أن كيف ومتى يتم تحديد موعد الموظفين يؤثر على الميزانية أيضًا. يمكن أن يؤدي وجود عدد قليل جدًا من الأشخاص على الأرض أثناء الاندفاع الصباحي إلى انخفاض جودة الخدمة ومراجعات سيئة على Yelp. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من باريستا أو خوادم تتنافس حولها مع عدم القيام بأي شيء ، فإن أرباحك لهذا اليوم سوف تتعثر بغض النظر عن مدى الحرفية – والمكلفة – ساندويتشك الأكثر شعبية.

نظام نقطة بيع يساعد في إدارة الموظفين في عدة طرق. يمكنك إنشاء جداول ومشاركتها ، وتعيين الأدوار والأذونات ، وإنشاء تقارير حول تكاليف العمالة الخاصة بك. يمكن لموظفيك استخدام البرنامج لتسجيل الدخول والخروج ويمكنك تصدير البيانات إلى جداول زمنية لمحاسبك. يمكنك أيضًا تتبع المبيعات حسب الموظف لمعرفة من هو صاحب الأداء القوي و قم بتحليل الأيام والأوقات الأكثر ازدحامًا لتحديد متى تكون هناك حاجة فعلية.

تستبعد هذه الوظائف التخمين من كيفية تحقيق أقصى استفادة من وقت الجميع. ومع البرمجيات القائمة على السحابة، يمكنك الوصول إلى هذه الميزات من أي مكان – حتى أثناء شرب كوب من جو في المنزل.

طلبات العملاء

يجب أن تكون معالجة طلبات العملاء ، سواء تم وضعها على الإنترنت للاستلام أو شخصيًا لتناول الطعام فيها ، سلسة في كل خطوة على الطريق. وكما تعلمون ، نحن نتحدث عن الكثير من الخطوات. إن طلب كابتشينو منزوع الكافيين مع حليب الصويا والتأكد من ملئه بشكل صحيح ليس كل ما هو متاح لإدارة الطلبات وإسعاد العملاء. كما سيحالفك الحظ ، فهذا ليس أفضل ما يمكن أن تفعله أنظمة POS للمقاهي أيضًا. هم ايضا يستطيعون:

  • قم بتحديث القائمة والوظائف الإضافية في الوقت الحقيقي عبر الأجهزة
  • خصومات الزناد ليحدث في تواريخ وأوقات محددة
  • حساب وإضافة مكافأة مجانية تلقائيًا
  • تتبع تقدم الطلبات
  • تحليل متوسط ​​التذكرة وأوقات انتظار العميل
  • تقسيم ودمج أوامر العملاء
  • إصدار المبالغ المستردة والاعتمادات
  • معالجة بطاقات الهدايا
  • إظهار توافر الجدول وإدارة إجمالي دوران الجدول
  • تشير إلى المكونات التي تثير الحساسية

لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات للوصول إلى هذه الميزات أيضًا. يؤدي ذلك دائمًا إلى تحسين تجربة العملاء. سوف تؤدي العمليات المبسطة أيضًا إلى التخلص من ضغوط موظفيك.

المخزون

إن إضافة الطعام إلى قائمة طعامك يعني لك مخزون المقهى، وكيفية إدارته ، سيتوسع بالضرورة. إذا تم تنفيذ المخزون ، ووضع أوامر في الوقت المناسب ، وتسجيل المخزون الجديد في النظام لم يتم تبسيطه بالفعل ، فتخيل مدى تعقيد الأمر عند إضافة وجبات خفيفة خالية من الغلوتين. تعمل برامج نقاط البيع على تبسيط جميع جوانب إدارة المخزون ، من إنشاء أوامر الشراء وتتبع الموردين إلى عمليات إعادة الطلب التلقائية.

يمكنك أيضًا إجراء تحليلات فورية على مجموعة متنوعة من الوظائف المتعلقة بالمخزون. يمكن أن يساعدك ذلك على تحديد عناصر القائمة التي تحظى بشعبية أكبر من غيرها على الفور لضمان عدم نفاد المكونات. ستنبهك التقارير في الوقت الفعلي أيضًا إلى المكان الذي قد تحتاج فيه إلى خفض التكاليف. لذلك ، لن تضطر إلى تخمين ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في تقديم الكافيين بعد الظهر أو إذا كان الأمر يستحق شراء الخضار الطازجة بكميات كبيرة.

تتوفر أيضًا إمكانية الاحتفاظ بمنظور جديد لمخزونك على الفور ، مع تقارير متعمقة أو ملخصات سريعة وسهلة يمكن طهيها ببضع نقرات على الشاشة.

أفضل نقطة بيع للمقاهي شيء حلو

هذه الميزات الرئيسية الثلاث هي مجرد لمحة عن ما برنامج نقاط البيع عروض. مع بعض البائعين ، يمكنك توقع أكثر من 100 ميزة في المجموع بالإضافة إلى العديد من عمليات الدمج. لذلك ، مع نمو المقهى أو القائمة ، فإن كل ما تحتاج إليه للحفاظ على تخمير عملك سيكون موجودًا بالفعل ، جاهزًا وانتظارًا. وهذا يعني إضافة مقاعد في الهواء الطلق أو بضائع ذات علامة تجارية أو برنامج ولاء العملاء في أي وقت سيكون مهمًا ، قطعة من الكعكة.

سيكون من الأفضل أيضًا أن يتعلم الفريق بأكمله نقاط البيع الأفضل لنقاط البيع الخاصة بك. لذا ، ابحث عن نظام بديهي بقدر ما هو قوي. إذا كان يجب أن يكون هناك أي عوائق تشغيلية ، فإن الوصول إلى دعم مجاني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مزود الخدمة أمر بالغ الأهمية أيضًا. على الرغم من أنه بالنسبة للعديد منا ، هناك نقطة حيث يمكنك تناول الكثير من القهوة ، فلا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من تجارب خدمة العملاء المفيدة أو ميزات نقاط البيع.


هنا في تالك، نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل أنظمة نقاط البيع لعملائنا في المقهى بالإضافة إلى مستوى الدعم الذي تتوقعه من شريك مستثمر. إن تقديم القهوة والطعام هو اختصاصك ، مما يساعدك على تبسيط العملية من اختصاصنا. لمعرفة كيف يمكن للعمل الجماعي أن يفيد عملك ، اشترك في عرض تجريبي مجاني اليوم!


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339