cafe employee makes sale on pos tablet

[ad_1]

موظف مقهى يجعل البيع على الكمبيوتر اللوحي

بصفتك صاحب شركة صغيرة ، تستمتع ببعض الفوائد الرائعة. بصفتك رئيسك ، يمكنك إبقاء عمليات عملك بسيطة كما تريد. حتى مع وجود عدد قليل من الموظفين ، فأنت أكثر ذكاءً في استجاباتك لتغيير المناخ الاقتصادي ، أو تطور ذوق العملاء. أحد الأماكن التي قد تشعر فيها بمرونة أقل هو مجال التكنولوجيا. كيف يمكنك التفكير في الاستثمار في أحدث التقنيات عندما يكون لديك قيود زمنية أو مخاوف من عائد الاستثمار؟

يمكننا أن نخبرك أن حلول نقاط البيع الحديثة هي بأسعار معقولة وقابلة للتطوير. ولكن ، بدون حالة استخدام نظام نقاط البيع التي تشبه العملية الخاصة بك ، فإن هذا البيان يشبه خطوة مبيعات دقيقة. لقد وجدنا ثلاث حالات استخدام عبر مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال التي يمكن أن تساعدك على رؤية التأثير المحتمل الذي يمكن أن تحدثه تقنية نقاط البيع المبتكرة على عملك. وبهذه الطريقة ، يمكنك فحص متطلبات نقطة البيع الخاصة بك واكتشاف مسار واضح إلى حل حديث لنقاط البيع لعملك.

بائع تجزئة صغير الحجم يعزز الإيرادات من خلال ضوابط المخزون التنبؤية

كان أحد بائعي التجزئة المتخصصين في ملابس النساء المحترفات يبحث عن طريقة للبقاء متقدمًا على الموضة الناشئة. كانت سياستهم القديمة للرد على العناصر التي شهدت انخفاضات في المبيعات تظهر علامات واضحة على أنها مؤرخة. في كثير من الأحيان ، تم ترك العديد من العناصر ذات تكاليف الجملة المرتفعة لتضعف على رفوف التخليص ، وغالبًا ما يتم بيعها بخسارة إلى المتجر. بينما كان لديهم نظام POS في مكانه ، كانت بياناته غير متوافقة مع البيانات من برمجيات الجرد الخاصة بهم.

قدمنا ​​حل نقاط البيع المصمم خصيصًا له شركات البيع بالتجزئة في عين الاعتبار. تم تحقيق مكاسب قابلة للتطوير وقوية ومباشرة من خلال القدرة على دمج البيانات عبر جميع المجالات. سمحت تحليلات البيانات المتطورة لبائع التجزئة هذا بإنشاء تقارير مخصصة وتنفيذها من راحة تطبيق الهاتف المحمول. يمكن للمالك تحديد الاتجاهات المتطورة ، وإجراء تعديلات جرد استباقية تقلل بشكل كبير من الهدر والوقت الذي يقضيه المنتج على الرف.

أعطى تطبيق الهاتف المحمول للموظفين خيار إجراء عمليات بحث عن المخزون أثناء البقاء بجانب العميل. أيضًا ، يمكنهم الآن وضع طلبات خاصة بسرعة للأحجام أو الأنماط أو الألوان غير المتوفرة. تم تنفيذ عمليات الإرجاع والتبادل بشكل لا تشوبه شائبة وانعكست في حسابات المخزون والمخزون على الفور تقريبًا. أدى ذلك إلى تقليل عدد العناصر التي تم وضعها في غير مكانها أو فقدها بشكل كبير وتقليل مقدار الوقت المستغرق لإعادة تخزين العنصر في موقع الرف المناسب.

ساعدت إدارة المواعيد المتقدمة في صالون للحد من إجهاد الموظفين

يمكن للصالونات والمنتجعات الصحية أيضًا الاستفادة من تقنية نقاط البيع المتقدمة المتاحة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم. صاحب صالون عملنا لديه مشكلة خطيرة. لم تكن المواعيد تعمل لفترة أطول من الموعد المحدد فحسب ، مما أدى إلى تأخيرات وساعات عمل أطول للموظفين ، ولكن تم حجز بعض المواعيد لمصممي الأزياء الذين لم يكن من المقرر عملهم خلال تلك الأوقات. وقد أدى ذلك إلى خلق إجهاد عالٍ وبيئة فوضوية جعل المصممون والزبائن يتدفقون على المنافسين.

تضمن حل نقاط البيع الذي أوصينا به لمالك الصالون برنامجًا قويًا نظام حجز المواعيد الذي غيّر ديناميكيات عملياته اليومية تمامًا. تم دمج الجداول الزمنية للموظفين والعملاء بسلاسة في واحد ، مما يتيح الرؤية الكاملة لتوافر المصمم وفتحات المواعيد المفتوحة. كان الإسهام في النجاح هو منح المالك القدرة على إضافة خيارات التصميم لتحسين دقة الوقت المخصص لكل موعد.

كانت القدرة على نشر تطبيق للموظفين والعملاء تحسنًا كبيرًا آخر في عملية حجز الصالون. يمكن للعملاء الآن الحجز دون الحاجة إلى إجراء مكالمة ويمكن أن يكون لديهم شفافية كاملة في توقيت كل خدمة مطلوبة. يمكنهم أيضًا رؤية توفر مصفف الشعر المفضل لديهم ، مما يسهل عليهم تخصيص تجربة الصالون الخاصة بهم. ونتيجة لذلك ، أصبح الموظفون أقل ضغطًا وأكثر ودية ، وأعجب العملاء بسيطرتهم على تجربة الصالون.

بناء تجربة مطعم جذابة باستخدام تقنية نقاط البيع المتقدمة

لاحظ مالك مطعم عائلي منذ فترة طويلة وجود اتجاه سريع. عادة ما كان يرى حشدًا من الأعمار المختلطة ، فقد لاحظ أنه في غضون شهر من افتتاح مطعم جديد أسفل المبنى ، لم يعد العديد من رجاله الأصغر سنًا يتعاطون معه. عند التحقيق ، اكتشف أن المطعم الجديد كان يخدم المطاعم الصغيرة من خلال تقديم تجربة طعام عالية التقنية ومخصصة بالكامل.

بدأنا بسرعة بتوجيهه خلال خطواتنا دليل مطعم نقاط البيع. بمجرد تنفيذ حل نقطة البيع ، تمكن المالك من تبسيط القوائم باستخدام بيانات المبيعات كدليل مهم. هذا لم يقلل فقط من اختلافات المكونات اللازمة في المطبخ ولكن جعل إعداد الطعام أسرع مع تحسين الوقت الذي استغرقه العشاء لتقديم الطلب. كما ساهمت القائمة المحدودة في تقليل الأخطاء في المطبخ وزيادة وقت التحضير.

قام المطعم بنشر تطبيق POS المضمن للموظفين والعملاء على حد سواء. وقد أتاح ذلك لرواد المطاعم خيار حجز طاولتهم المفضلة ، ومعرفة وقت عمل الخادم المفضل لديهم ، وعرض عناصر الوجبات وطلبها مسبقًا قبل الوصول. خفضت الأجهزة اللوحية المنشورة على الخوادم في الواقع مقدار التدريب المطلوب للخوادم الجديدة ، مع جعل دقة الطلب مثالية تقريبًا. مع وجود هذه الخيارات في مكانها ، استعاد المطعم أكثر من حصته السوقية السابقة وعملائه.

حان الوقت لبناء حالة استخدام نظام نقاط البيع الخاصة بك

على الرغم من أن حالات استخدام تكنولوجيا نقاط البيع هذه مفيدة ، فإنها بالكاد تخدش سطح القوة والابتكار الذي يكمن في متناول يدك. من الممكن بناء حالة استخدامك الخاصة ، وذلك بفضل المستوى العالي من التخصيص وقابلية التوسع لحل POS الحديث. يتيح لك هذا إنشاء مزيج مثالي من سهولة الاستخدام ، والجيل التالي ، والرؤى المستندة إلى البيانات ، والقدرة على تحمل التكاليف. للتأكد من أن لديك أفضل حل ممكن ، تحتاج إلى وضع ثقتك في أيدي خبير POS ذي قيمة.


الصورةيعتمد التنفيذ الناجح لحل نقاط البيع على قدرتك على الحصول على أقصى أداء مقابل تكلفة معقولة. إن تعزيز مكانة الصناعة الخاصة بك وبناء بنية تحتية تقنية فعالة هو ما تعده talech لمساعدتك على تحقيقه. يعمل مستشارونا معك لتحديث وتبسيط جميع مجالات عملك حتى تشعر بالثقة في نمو هوامشك. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض تجريبي مجاني ومزيد من المعلومات حول كيفية تقديم أحدث التقنيات لعملائك.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339