[ad_1]

يقوم مستخدم الكمبيوتر المحمول بتقديم طلب عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان

نحن نعيش في عالم افتراضي. بينما يواصل جائحة COVID-19 تقييد تحركاتنا وإبقاء العملاء على مسافة ، اضطررنا جميعًا إلى سد الفجوات بيننا بالوسائل الرقمية. أنت لست وحدك إذا كنت قد وجدت الانتقال إحباطًا ، إن لم يكن صراعًا صريحًا.

يعد الطلب عبر الإنترنت من أكبر العقبات في الوقت الحالي – حيث أبلغ العديد من الشركات عن مشكلة في اعتماد القدرة على تقديم الطلبات عبر الإنترنت بسرعة وكفاءة لملء مخزونهم أو تلقي الطلبات عبر الإنترنت لتزويد عملائهم. الخبر السار هو أنه لا يجب أن يكون محبطًا للغاية. لم يكن هناك وقت أفضل أبدًا للاستثمار في نظام طلب جديد عبر الإنترنت للشركات الصغيرة. إذا كان لديك ما يكفي من الأخطاء والقوائم التي لا نهاية لها لنظام قديم ، فهناك بعض الميزات الرئيسية التي تحتاج إلى البحث عنها عند الترقية إلى إصدار أكثر سهولة في الاستخدام.

نحن جميعًا عبر الإنترنت معًا

لا توجد أزمة ، بغض النظر عن مدى الطابع العالمي ، كانت ستمنعنا من التسوق لفترة طويلة. في حين أن قطاعي التجزئة والخدمات في حالة تراجع كبير في المستقبل القريب ، هناك ضوء في نهاية النفق. في الواقع ، النفق نفسه ليس تقريبًا طالما كنت تخشى. من المتوقع بالفعل أن الولايات المتحدة تتجاوز نمو التجزئة بنسب ما قبل الوباء في غضون أربع سنوات.

في هذه الأثناء ، تكون النصيحة موحدة في جميع المجالات — كن متصلاً بالإنترنت.

بالطبع ، لا يكفي مجرد الوصول إلى السوق الرقمي ، بل يجب عليك القيام بذلك بطريقة فعالة ، وإلا فإنك تهدر الموارد وربما تحبط عملائك. إنه شعور يشعر به الكثير منا بالفعل. An يقدر ثلث تجار التجزئة تكافح مع مواطن الخلل في الكمبيوتر أثناء محاولته تقديم الطلبات عبر الإنترنت ، بينما يشكو الآخرون من طول وتعقيد الطلب عبر الإنترنت ، وصعوبة العثور على ما يريدون على مواقع DIY.

لا تحاول فقط التعامل مع هذه الصداع أو تمريرها إلى عملائك عندما يتمكن حل نقاط البيع البسيط والمبسط من حلها.

مرحلتي أنظمة الطلب عبر الإنترنت للشركات الصغيرة

سيجد غالبية أصحاب الأعمال الصغيرة أنفسهم وسط اتصال ثنائي الاتجاه للطلب عبر الإنترنت. سيعملون على الحصول على السلع لملء أرففهم – سواء كانت افتراضية أو غير ذلك – وسيبيعون هذه السلع لعملائهم.

لا يعني ذلك بأي حال من الأحوال أنك يجب أن تستخدم نظامين متميزين عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكنك ذلك تحقيق كلا الهدفين في نفس المنصة من خلال اعتماد نظام POS الرقمي باعتباره العمود الفقري لعوالمك في المتاجر وعبر الإنترنت.

إليك كيف يمكن لحل نقاط البيع أن يحل احتياجات الطلب على الإنترنت إذا كان يحتوي على الميزات الصحيحة.

أوامر الشراء الافتراضية الآلية

حل نقاط البيع الرقمية هو مزيج من الأجهزة الموجودة في المتجر والبرامج المستندة إلى السحابة عبر الإنترنت. بينما نركز على الجانب الرقمي في الوقت الحالي ، من الجيد أن تعرف أن تجربة العملاء في المتجر لا يزال بإمكانها الاستفادة من شاشات الوسائط المتعددة ، ومعاملات المبيعات المحسنة ، والرموز الشريطية المخصصة ، وخيارات الدفع التي تعمل على ترقيتها سيشمل النظام.

على الفور ، الميزات التي يجب أن يكون لديك لنظام الطلبات عبر الإنترنت للشركات الصغيرة هي:

  1. التشغيل الآلي
  2. اتصال سحابي
  3. الإبلاغ عن البيانات

الأتمتة لا توفر لك الوقت فحسب وتحررك من ملل المهام المتكررة ، ولكنها أيضًا تحسن دقة هذه المهام. مع حل POS الصحيح يمكنك تعيين حدود المخزون التي ترتبط بأحداث المبيعات المباشرة ، ثم تشغيل التحذيرات عبر البريد الإلكتروني أو الطلبات المباشرة إلى المورد.

أصبح هذا الرابط بين المبيعات والمخزون ممكنًا بفضل إمكانية الوصول إلى الأنظمة الأساسية المستندة إلى السحابة. كل تطبيق من تطبيقات الأعمال متصل بالآخر في شبكة شاملة تمنحك الوضوح عبر مؤسستك بالكامل. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة الأدوات هذه من أي جهاز متصل وفي أي وقت ومن أي مكان.

أخيرًا ، يمكن أن يخبرك هذا التجميع سهل الاستخدام الذي يعمل باللمس والبرنامج عن كيفية تحقيق كل دولار تنفقه في عائد الاستثمار. يمكن إنشاء تقارير علوم البيانات لتتبع المبيعات ، وتبسيط الإنفاق ، وضمان أن كل شيء تجلبه إلى متجرك يخرج في أيدي العميل.

هذا التدفق الرقمي قوي بشكل خاص عندما يكون هؤلاء العملاء على الطرف الآخر من الاتصال بالإنترنت.

سهل الاستخدام ، وجود ويب دقيق

إذا لم تكن قد أدركت ذلك حتى الآن ، فلا بد أن تحدي COVID-19 قد أقنعك – كل شركة صغيرة تحتاج إلى حضور عبر الإنترنت. لن يحل التصفح الرقمي محل إثارة التسوق اللمسي أبدًا ، ولكن في الوقت الحالي تعد الاتصالات الرقمية هي الأكثر أمانًا والأكثر فعالية.

لإرضاء احتياجات عميلك للتسوق بنجاح ، ستحتاج إلى نظام POS بثلاث ميزات رئيسية:

  1. ملاحة بديهية وجذابة
  2. دقة جرد حتى اللحظة
  3. عمق الاختيار

واجهة المستخدم هي كل شيء للمتسوقين عبر الإنترنت. اشتراكك في نقطة البيع يجب أن يتضمن التوجيه والدعم في تصميم حضور واضح وجذاب على شبكة الإنترنت يأخذ المتسوق بنقرة واحدة عبر كتالوجك بالكامل. البساطة هي المفتاح ، لذا تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل جيد على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة تمامًا كما يفعل على جهاز كمبيوتر كبير.

كل ما يراه العميل معروض للبيع – سواء كنت مستعدًا للشحن أم لا. تجنب التكلفة العاطفية لخيبة أمل النظامي الرقميين المحتملين عن طريق ربط شاشتك على الشاشة بمخزونك في المتجر. في حين أن مبيعات التجارة الإلكترونية قد ارتفعت بشكل عام بشكل مفهوم ، فقد حدث ذلك قفزة 248 ٪ في الشراء عبر الإنترنت ، والتقاط في المتجر المبيعات في الآونة الأخيرة حيث يشعر العملاء بالإحباط من تأخر التسليم. يشجع هذا الخيار أيضًا على التواصل مع المتسوقين المحليين ، لذلك من المفيد أن تكون مرنة.

تمتد هذه المرونة إلى العملية الكاملة عبر الإنترنت. الإنترنت واسع مثل النجوم تأكد من عرض كل مقالة وكل حجم لاحق ونمط ولون ومادة. طالما يمكن لعميلك أن يتعمق بشكل أكثر عمقًا في عروضك ، فسيجد شيئًا ذا قيمة.

اضغط على تلك الميزات الست المذكورة أعلاه وستكون على الطريق الصحيح للنجاة من هبوط COVID-19 ضمن قوة نظام الطلبات الجديد عبر الإنترنت. ما هو أكثر من ذلك ، عندما تخرج على الجانب الآخر سيكون لديك مركز أعمال متطور جاهز لإثارة إعجاب المتسوقين العائدين.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339