[ad_1]

رجل يجلس على السرير ويطلب توصيل الطعام من الكمبيوتر المحمول

يمكن للوتيرة المرنة والسريعة ل QSR النموذجي أن تترك حتى رأس المالك الأكثر تنظيمًا يدور في بعض الأحيان. أضف إلى مزيج قيود COVID-19 التي غيرت بطريقة أو بأخرى طريقة عملك ، وقد تجد أن وقت التوقف عن العمل قد تبخر إلى أحلام. لحسن الحظ ، لا يجب أن يكون الأمر كذلك ، بفضل تقنية نقطة البيع المستندة إلى السحابة التي يمكنها توسيع نطاق الوصول إلى علامتك التجارية مع الحفاظ على أمان موظفيك وعملائك.

سيوفر لك نظام نقاط البيع QSR المصمم جيدًا لمساعدتك في التعامل مع التحولات المفاجئة في العمل ميزة. تسمح لك ميزات الجيل التالي التي يوفرها حل نقاط البيع المستند إلى السحابة بتحويل انتقالات الأعمال إلى هوامش اتجاه إيجابية. تجعل هذه الوظائف الجديدة نموذج عملك أكثر مقاومة للأحداث الخارجية التي لا يمكنك التحكم فيها. ولا تكتسب المزيد من الخيارات فقط لإبقاء أبوابك مفتوحة ، ولكن يمكنك أيضًا إبقاء الموظفين عاملين طوال الأوقات العصيبة.

الطلب عبر الإنترنت يضمن سلامة الموظفين والعملاء

أجبرت التطورات الأخيرة في عالمنا ، ولا سيما اندلاع COVID-19 ، أصحاب الأعمال على التراجع خطوة إلى الوراء لمعرفة أين يمكنهم جعل تجربة العملاء أكثر أمانًا لجميع الأطراف. سيقدم لك أفضل نظام نقاط بيع QSR عددًا من الخيارات للمساعدة في ضمان سلامة موظفيك والعملاء الذين تخدمهم. يمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال استخدام تقنية نقاط البيع المبتكرة التي يمكن أن تساعد عملك على الانتقال بسلاسة إلى منصة الطلبات عبر الإنترنت.

السيناريو الأمثل لنقاط البيع لنشاط تجاري تابع لشركة QSR هو امتلاك القدرة على الإضافة الطلب المتكامل عبر الإنترنت بسرعة وبدون أخطاء. يجب أن يكون نظام الطلب عبر الإنترنت بديهيًا وسهل الاستخدام ، بالإضافة إلى كونه مرنًا من حيث كيفية تلقي العميل لطلباته. يجب تحقيق ذلك من خلال السماح لجميع الأطراف بالبقاء بعيدًا اجتماعيًا. يجب أن تفهم أيضًا أن العديد من الأشخاص سيتعرضون للتوتر ، مما يجعل من المهم الحد من القلق الناجم عن التفاعل مع عملك.

وصل Click and Collect إلى شركات الخدمات الغذائية

قد يكون الكثير منكم في صناعة الأغذية والمشروبات غير مألوف لمصطلح “انقر واستلم”. يشير هذا المصطلح إلى استراتيجية البيع بالتجزئة التي تسمح للعميل بشراء عنصر عبر الإنترنت وللتسليم في المتجر لاحقًا. وقد ساعدت هذه الاستراتيجية الموجهة لقناة متعددة الاستخدامات العديد من صغار تجار التجزئة على البقاء على قيد الحياة على الرغم من قيود COVID-19 المحلية. تُترجم هذه المنهجية المُثبتة بشكل مثالي إلى نموذج QSR القياسي للتشغيل.

تم منح العملاء خيارًا منظمًا ومخططًا جيدًا للهاتف في طلب الاستلام لبعض الوقت. ومع ذلك ، لم يكن لدى العديد من QSRs التي كانت بالفعل تقبل طلبات الهاتف أداة لتنظيم كيفية تدفق الطلبات ، كما أنها لم تقدم لعملائها طريقة سهلة لتقديم طلب عبر الإنترنت. لقد أدى إدخال تكنولوجيا نقاط البيع المتنقلة في بيئة الأعمال QSR إلى تغيير كل هذا ، مما منح مالكي QSR خيارات أكثر مما كانوا يعتقدون أنه ممكن.

بناء حلول نقاط البيع المتنقلة التي ترحب بالعملاء

إنشاء إستراتيجية تشغيل حولها الطلب على الانترنيت أو النقر والجمع يتطلب أنه ليس لديك فقط تقنية صلبة تدعمك ، ولكن يسهل استخدامه من قبل جميع الأطراف. توفر منصة نقاط البيع المتنقلة قوة تقنية نقاط البيع المبتكرة بينما تمنحك المزايا الكاملة لاستخدام التكنولوجيا القائمة على السحابة. يمنح هذا عملك فرصتين مهمتين لجذب اهتمام عميلك بغض النظر عن تأثير أي تحولات اقتصادية.

إن الاستفادة من تطبيق مزود بنقاط البيع هي الطريقة الأذكى والأكثر سهولة لجذب العملاء للمشاركة في النقر والتحصيل. سيكون لهذا التطبيق اتصال مباشر بنظام POS الخاص بك ، مما يسمح بتدفق الطلبات بسهولة من وقت تقديم الطلب حتى استلامه. يمكن للعملاء مراقبة تقدم الطلب للحصول على وقت وصولهم بشكل أفضل أو يمكنهم تقديم طلب لاستلامهم في المستقبل. هذه الطريقة تقطع الوسيط وتحافظ على شفافية عملية الطلب.

طريقة النقر والتجميع الثانية التي يمكن استخدامها هي التنسيق مع خدمة طلب أو تطبيق تابع لجهة خارجية. تسمح هذه الخيارات ، مثل Cake أو Joe ، للعملاء أيضًا بتقديم طلبات عبر موقع ويب أو تطبيق ، ولكن مع اختلاف رئيسي واحد: قد لا تكون متوافقة تمامًا مع برنامج POS الخاص بك. سيجبرك هذا إما على إنشاء عملية يدوية لإضافة بعض أو كل معلومات الطلب والدفع إلى حل نقطة البيع أو لإضافة نظام ثانوي.

قم ببناء نظام نقاط البيع المثالي QSR من أجل مرونة الأعمال

إن التغييرات المفاجئة في عالم الأعمال أمر لا مفر منه ، وفي كثير من الأحيان تكون هذه الأحداث خارجة عن إرادتك. يعد الرجوع إلى الوراء والتوقف عن التنفس العميق أسهل بكثير عندما يكون لديك أدوات مرنة يمكنك الاعتماد عليها. ستمنحك الأدوات التي تأتي كجزء من حل برنامج POS قوي القدرة على تغيير الاتجاه بسرعة مع الحفاظ على طريقة جذابة وآمنة لعملائك للتفاعل مع QSR الخاص بك.

كما أظهرت لنا أزمة COVID-19 ، يجب عليك إضافة نهج بدون استخدام اليدين لعمليات QSR الخاصة بك. تعتبر إضافة الجمع والنقر عبر حل قوي للطلب عبر الإنترنت إستراتيجية مثبتة يمكنها الحفاظ على QSR الخاص بك هامرًا بغض النظر عن مناخ الأعمال في العالم. يتطلب إنشاء تصميم فعال يدًا ذات خبرة في القيادة ؛ واحدة لديها مستويات عميقة من المعرفة بتكنولوجيا نقاط البيع وسنوات من الحكمة التجارية الحديثة.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339