[ad_1]

شبكة من الرموز المتفرعة من الهاتف

تملأ أعمال مطعم الخدمة السريعة (QSR) دورًا حيويًا في سوق تناول الطعام للمستهلكين. الناس مشغولون ، وأحيانًا مشغولون للغاية لتناول الطعام غير الرسمي ، والذي قد يستغرق أقل من 30 دقيقة. لا يزال رواد الخدمة السريعة يتوقعون مستوى معينًا من الجودة على الرغم من إعداد الطعام وتعبئته في غضون 10 دقائق أو أقل. يعد وقت الاستجابة السريع والتكلفة المنخفضة عوامل جذب رئيسية لأعداد كبيرة من الناس ؛ لذلك ، قوائم الانتظار الطويلة للأوامر قياسية. يجب على مديري المناوبات التأكد من أن الطلبات تضع طرقًا مختلفة لترك المنضدة الأمامية في الوقت المحدد للاستلام أو التسليم أو القيادة من خلال. قد يكون من الصعب على موظفي المطبخ والصرافين تتبع الطلبات من مصادر وأشكال مختلفة.

تسبب توقف العمليات بسبب أوامر COVID-19 للبقاء في المنزل في ضائقة غير عادية على كل نشاط تجاري في المطاعم تقريبًا. أصبح إغلاق المطاعم الإلزامي هو التهديد الأساسي للقلق المستمر للشركات في كل مكان ، ولسوء الحظ ، تم إغلاق العديد منها. تحقق QSRs التي تكيفت مع التغييرات المفاجئة التي أغلقت غرف الطعام الخاصة بها إيرادات كبيرة بسبب ارتفاع حجم الطلبات عبر الإنترنت. في الواقع ، تم تحويل مناطق الجلوس إلى فائض المخازن للحاويات الجاهزة والسلع الجافة الأخرى.

أدى التحول من تقديم الطلبات داخليًا إلى تقديم الطلبات عبر الإنترنت إلى كميات هائلة من بيانات العملاء والعمليات الجديدة التي تحتاج إلى تحليل. لن تمنحك بيانات نقطة بيع QSR فقط رؤية الحاجة إلى الضبط الناجح أو نموذج العمليات لسوق الطلبات عبر الإنترنت ولكن أيضًا تعدك بقدرات إدارية جديدة للمستقبل بمجرد انتهاء خطر COVID-19.

QSR نقاط البيع للأعمال المكثفة للبيانات

لم تعتمد العديد من متاجر أمي والبوب ​​على نقطة بيانات QSR من قبل ، ولكن التغيير المفاجئ في سوق المطاعم جعل بيانات نقاط البيع نقطة تحول للشركات التي تمر بمرحلة انتقالية. تساعد التقارير التحليلية التفصيلية المديرين على التأكد من أن مطعمهم يمكنه إعداد الطلبات اللذيذة بسرعة مع التحكم في تكاليف الطعام. مطاعم كاملة الخدمة تعلمت كيفية ضبط الوصفات لإخراجها من الباب بشكل أسرع.

توفر التقارير البديهية بيانات المبيعات التي تحتاجها لمعرفة ما إذا كانت تغييرات العمليات التي أجريتها مربحة لمطعمك. قم بمراجعة التقارير بشكل دوري حول ما يعتقده عملاؤك عن الطعام والتوصيل. يمكنهم أن يعطوا إبهامًا لأعلى أو بإبهامًا لمراحل متعددة من تجربة التسليم. تمنحك بيانات نقطة البيع في QSR مراقبة الجودة لكل عنصر في الطلب ودورة المبيعات بأكملها من الوقت المناسب إلى أداء محرك التسليم.

COVID-19 حجم التسليم والخدمات

عندما يتم استئجار المطاعم خدمات توصيل، يمكن توسيع نطاق وصول العملاء على الفور. كيف يمكنك إدارة تدفق المبيعات عبر الإنترنت عندما يمكن للسائقين تسليمها بشكل أسرع مما يمكنك طهيه وحجزه والتحقق من الطلب؟ لا توجد طريقة لمعرفة التحول الديناميكي في المبيعات الذي سيحدث بين الطلبات عبر الإنترنت والضيوف الجالسين بمجرد إعادة فتح المطاعم. من الأفضل أن تكون مستعدًا وتوظف تكنولوجيا نقاط البيع التي يمكن تكييفها مع نماذج الأعمال الأكثر تهجينًا.

ليس من المبكر التفكير في خطة نمو لأعمال المطاعم. يمكنك استخدام هذه الفرصة لتحسين العمليات التجارية العامة وتجهيزها بشكل أفضل لمواصلة توسيع وتوسيع العمليات في المستقبل. كيف يمكنك التنافس بشكل أفضل والحصول على المزيد من إيرادات المبيعات بمجرد مرور COVID-19؟

إدارة الاضطرابات التجارية غير المتوقعة

يتيح لك نظام POS الصلب لجهاز iPad الاستمرار في تلقي الطلبات وتلقي المدفوعات في حالة تعطل خدمة الإنترنت. هل لدى نظامك الحالي طريقة للاحتفاظ ببيانات المبيعات أثناء انقطاع التيار الكهربائي؟ الآن هو وقت ممتاز للتفكير في تطوير خطة استمرارية العمل.

أثر نقص الموظفين بسبب انقطاع COVID-19 على الموردين في الصناعة. وقد عانى بعض الموزعين من انقطاع في سلسلة التوريد حيث بدأ المنتجون في اختبار موظفيهم واتباع إرشادات وزارة الزراعة الأمريكية الجديدة. كمطعم ، كان عليك تدريب الموظفين على متطلبات الصرف الصحي المتزايدة وتنفيذ الإجراءات اليومية الجديدة.

يمكن أن تؤدي الاضطرابات المدنية أيضًا إلى تعطيل تدفق حركة المرور حول مطعمك. قد لا يشعر العملاء أنه يمكنهم الوصول إلى متجرك بأمان. ومع ذلك ، يمكنك تقديم عروض ترويجية حصرية لجعلها تضغط على زر “طلب مكان” إذا كانوا على حافة توصيل العشاء. يمكنهم حتى جدولة طلب مسبق. قوي برنامج نقاط البيع يمنحك أدوات لتحليل بيانات نقطة بيع QSR بمجرد مرور التهديدات.

مواجهة تحديات أعمال QSR مع POS

Talech هنا لمساعدتك في التنقل في وقت صعب في صناعة المطاعم. يتخذ تقرير بيانات نقاط البيع QSR قرارات إدارية حساسة للوقت للحفاظ على عملك وتحسين العمليات. حوّل عملك للتنافس في سوق توصيل الطعام المليار دولار مع برنامج نقاط البيع القوي القائم على السحابة.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339