[ad_1]

تقوم اليد بالاختيار على شاشة تعمل باللمس كشك نقاط البيع

فيلم ستانلي كوبريك الكلاسيكي لعام 1968 2001: أوديسي الفضاء يحتوي على لمحة عن مستقبل تجارة الكشك ذات الخدمة الذاتية. خلال الصورة الافتتاحية للفيلم ، تكتشف مجموعة من البشر البدائيين غير المتحضرين مصدرًا أسودًا مستقلًا وأنيقًا لجميع المعارف مع سطح حساس للمس يحول حياة الأشخاص البدائيين.

ربما كان لمدير العبقري معنى أعمق في الاعتبار مع هذا المثل ، ولكن أضف شعارك المفضل للوجبات السريعة إلى المونوليث الأسود والمزيد من الكياسة إلى الجماهير المجمعة ويمكن أن يكون سلفًا لكشك QSR الحديث.

الآن ، لن يؤدي التحريض الحديث إلى تحريض أي شخص على العنف ، ولكن هناك بعض الإيجابيات والسلبيات لتشغيل أنظمة نقاط البيع كشك. احصل عليه بشكل صحيح ، وهو خط من جميع المعارف. أخطئوا ، وهي مقدمة لكارثة. إليك ما تحتاج إلى معرفته للتأكد من أن نقاط البيع الخاصة بك تخدم وتبسط عملك ، وليس العكس.

أنظمة كشك نقاط البيع – لا يمكنك تفويتها

أول شيء ستلاحظه في معظم أنظمة الكشك ، سواء كانت في منفذ لبيع الوجبات السريعة ، أو متجر لبيع التجزئة ، أو مركز تجاري مفتوح ، هو مدى ملاحظتها. يمكن أن تكون الأكشاك كبيرة مثل الثلاجة ويمكن أن تكون خرقاء داخل تدفق حركة مرور بشرية (على الرغم من وجود بالتأكيد نماذج أكثر أناقة وأكثر دقة).

ميزة الكشك هي أنه يمنح العملاء الوقت والمساحة لخدمة أنفسهم. الهدف هو تقديم خدمة أسرع خالية من أي طوابير أو موظفين مشغولين ، أو لتوفير عمق أكبر ، مما يمنح الأشخاص الوقت للبحث من خلال كتالوج مفصل أو سلسلة من العناصر.

تخدم الأكشاك بشكل عام أحد الأغراض الثلاثة:

  • لافتات تفاعلية. شاشة وسائط متعددة تغري العميل بالاشتراك أو الشراء أو تسليم التفاصيل مقابل مكافأة.
  • الخروج / طلب الخدمة الذاتية. يحل الكشك مباشرة محل موظفي خدمة العملاء ، والسماح لطلب العميل أو الدفع مقابل خدمتهم بأنفسهم.
  • مزيد من المعلومات. يوفر الكشك خيارات أو عناصر أو خدمات أكثر من الموجودة في المتجر ، مما يوسع تجربة العملاء ويقلل من الحاجة إلى التسوق في مكان آخر.

اكتسبت أكشاك الخدمة الذاتية شعبية على مدى السنوات الأخيرة ، حيث تقدم مطاعم الخدمة السريعة الطريق. وجدت الأبحاث في عام 2019 65٪ من العملاء سيكونون أكثر ميلاً لزيارة مطعم إذا كان به كشك ، بينما كان العكس في عام 2018 صحيحًا تقريبًا – قال 75٪ من العملاء أنهم سيكونون أقل ميلًا للقيام بذلك.

يشير هذا البحث إلى وجود بعض المزايا الواقعية لنظام نقاط البيع.

أكشاك الخدمة الذاتية – الإيجابيات

تجارة الخدمة الذاتية هي شراء 100 ٪ على القول المأثور الذي يعرفه العميل بشكل أفضل ، وأنهم يفضلون القيام بذلك بأنفسهم بدلاً من انتظار المساعدة. فيما يتعلق بالأمور التجارية ، فإن الأمل هو أن الكشك سيحسن المبيعات من خلال تقليل أوقات الخروج ، وزيادة دقة وسرعة الطلبات ، ومنح العملاء أفضل تجربة على الإنترنت وفي المتجر.

خدمة أسرع

وجدت الأبحاث باستخدام الأكشاك يقلل من أوقات الانتظار في المطاعم بنسبة تصل إلى 40٪. هذا هو جاذبية العنوان الرئيسي للتكنولوجيا ، ويمكن أن تؤدي الأغطية الإضافية الناتجة إلى زيادة كبيرة في الإيرادات. يمكن أن يؤدي ذلك إلى القدرة على تقليل إنفاق موظفيك وتقليل النفايات من خلال تقديم إيصالات رقمية.

دقة أكبر

إذا كان العميل يعرف ما يريد ، ابتعد عن طريقه ودعه يطلبه. ستحتاج إلى التأكد من أن مركز الخدمة الذاتية الخاص بك سهل الاستخدام وشاشة تعمل باللمس بسيطة ، ولكن من الممكن تسليم المسؤولية عن المتطلبات الغذائية والتفضيلات الشخصية مباشرة إلى العشاء.

مزيد من التنوع

عند التحدث عن التفضيلات الشخصية — يتيح رقمنة القائمة للعملاء إمكانية مزج وجباتهم ومطابقتها للعثور على شيء يستحق العودة إليه. تجعل النصوص المرئية من السهل على المطبخ فهمها ، وقبل فترة طويلة سيكون لدى جميع النظامي الخاص بك شطائر مميزة خاصة بهم. يمكنك أيضا تكرار الخدمة الذاتية عبر الإنترنت لإضافة مصدر دخل إضافي سريع ،

أكشاك الخدمة الذاتية – السلبيات

يمكن أن تكون الخدمة الذاتية عالية الكفاءة ولكنها تملي أجواء مطعمك والمساحة التي يمكن لضيوفك التنقل خلالها. في حين أن البيانات المالية أصبحت أكثر استساغة الآن بعد أن أتاحت البرمجيات كخدمة معظم التكنولوجيا عند الاشتراك ، فلا يزال عليك زيادة كشكك مع بعض الموظفين فقط في حالة ضياع الأمور. أخيرًا ، يعني تثبيت الخدمة الذاتية الفوز بثقة عملائك عندما يتعلق الأمر بمشاركة تفاصيل الدفع الخاصة بهم.

يمكن التغلب على هذه العيوب ، ولكن يجب الاعتراف بها.

هناك متراصة في حساء بلدي

تستهلك أنظمة Kiosk POS مساحة كبيرة وتغير ديناميكية QSR. ستحتاج إلى حساب تدفق حركة المرور حولهم وترك مساحة كافية للعملاء الذين يفضلون اللمسة الإنسانية حتى لا يشعروا بالغربة.

الثقة في الدفع

الخدمة الذاتية تفضل توصيل الدفع قبل تناول الطعام الذي يحافظ على السرعة. وهذا يترك عميلك ليعتمد نفسه عند شراء وجبته. يتمتع العديد منا بخبرة في استخدام تقنية اللاتلامس ، ولكن سيتعين عليك الالتزام بالعمل الإضافي إذا كنت ترغب في مساعدة أولئك الذين يفضلون طرق الدفع التقليدية.

ما زلنا بحاجة إلى خوادم

تعتبر المطارات أمثلة رئيسية على الطبيعة غير المكتملة للأتمتة. بينما يعني تسجيل الوصول الذاتي أنه يمكن إكمال مرحلة الرحلة في أقل من 60 ثانية، هناك القليل مما يمكن فعله بشأن عمليات التفتيش الأمني ​​والجمركي الطويلة. يمكن أن تنشأ مشاكل مماثلة مع خدمات المساعدة الذاتية. كل عميل غير مألوف أو غير مؤكد يبطئ التدفق ، وكل تعديل لا يظهر في القائمة يتطلب تدخل الموظفين.

يمكنك تجنب العديد من مشاكل المساعدة الذاتية على غرار الكشك بالاعتماد نسخة أكثر تنقلاً وأقل تدخلاً.

الحل الرشيق

إذا قمت بتقليل الحجم الهائل لنقاط الاتصال للمساعدة الذاتية ، يمكنك إدخال بعض الكفاءات في النظام. نظام نقاط البيع كشك قائم محاور iPad وقوائم المساعدة الذاتية للوسائط المتعددة يمكن أن يكون حلاً أكثر عملية ومرونة. إنها بالتأكيد واحدة أكثر وعدًا بالمساحات الصغيرة والمطاعم العائلية.

لا يزال بإمكانك وضع قوة الطلب في يد عميلك ، مما يمنحه التحكم في الوقت والزمان ، ولكن يمكنك تحرير المساحة المادية وتقليل إنفاقك على التكنولوجيا. إنها أيضًا خدمة شخصية أكثر يمكن للأشخاص مشاركتها مثل القائمة التقليدية ، ويمكنك إضافة تطبيقات ترفيهية للمساعدة في اجتياز وقت الانتظار (لا يزال منخفضًا).

والنتيجة ليست درامية مثل متراصة Kubrick المتقدة ، ولكنها تمثل بشكل أفضل المستقبل الرقمي الأنيق لعشرينيات القرن العشرين.


عندما تشارك مع تالك يمكنك الوصول إلى أفضل مزايا الأعمال لعام 2020. يمكن تخصيص أنظمة نقاط البيع الخاصة بنا بالكامل لتناسب مطعم الخدمة السريعة الخاص بك وتلبية احتياجات موظفيك ومطبخك وعملائك. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339