[ad_1]

يعتمد جزء من إدارة أي عمل تجاري ناجح على توظيف عمال يمكنك الوثوق بهم للقيام بالعمل المطلوب وعدم الإضرار بالشركة. يعد وجود فريق عمل موثوق به إحدى الخطوات العديدة لضمان استمرار نجاح أعمالك. ولكن حتى الموظفين الذين يعملون بجد لا يكفيون للحفاظ على عملك آمنًا. يعد السرقة الداخلية المتكررة من أكثر الأشياء الضارة التي يمكن أن تحدث لأي شركة. إذن كيف يمكنك الموازنة بين بروتوكولات الأمان والثقة المطلوبة لتشغيل مطعم ناجح؟ فيما يلي مفاتيح الحد من مخاطر سرقة الموظفين في مطعمك.

إدارة النقود

يمكن أن تحد الإجراءات التي تستخدمها لإدارة المعاملات النقدية في مطعمك من ضعفك في سرقة الموظفين. كلما كان نظام نقطة البيع أكثر سهولة ، كلما كان التسجيل أكثر وضوحًا. مع البرامج التي يمكنها عرض النقد المتوقع في الدرج في نهاية التحول ، سيكون أكثر وضوحًا للإدارة والعمال الآخرين عندما تكون هناك مشكلة في النقد المسجل.

عندما يمكنك تتبع المعاملات بشكل أفضل ، فإنه يقلل من احتمالية محاولة الموظفين الاستفادة من المطعم. يؤدي هذا إلى إغلاق بعض الفرص المتاحة لسرقة الموظفين بشكل فعال دون إظهار أي انعدام للثقة. كما أنه يجعل إكمال مهام إدارة النقد أبسط للعمال. هذه أداة لتوفير الوقت ستفيد العمال الشرفاء وتحمي المطعم من حالات السرقة المحتملة.

المراقبة الفعالة

تسمح مراقبة مطعمك بمستوى ما من الحماية من سرقة الموظفين ، حيث من المحتمل أن تثبط همة معظم المجرمين الوقحين. كما أنها تفعل الكثير لحماية موظفيك من الاتهامات الخاطئة. يمكنك الوصول إلى الجزء السفلي من أي مشاكل من خلال مراجعة اللقطات. يمكنك أن تثق بموظفيك وتستمر في الوصول إلى الحقيقة. لا يجب أن تتم مراجعة موقف مشكوك فيه بأي مستوى واضح من الشك. يجب عدم توجيه أي اتهامات حتى يتم جمع جميع البيانات.

يمكن لأصحاب المطاعم النظر في افضل الكاميرات الامنيه لاحتياجاتهم ، ومن المرجح أن يجدوا شيئًا يناسب الميزانية ومعايير التوثيق المطلوبة. فقط تأكد من تخزين اللقطات على فترات طويلة بما يكفي لإعطاء نفسك الوقت الكافي للاستجابة للحادث. يجب أن تكون الكاميرات قادرة على التقاط الوجوه والتفاصيل الصغيرة بوضوح في جميع المناطق المعرضة للسرقة. قد تؤثر الإضاءة في مطعمك على نوع الكاميرات التي يمكنك استخدامها ووضوح لقطاتك.

تحسين التحكم في الوصول

من لديه إمكانية الوصول إلى مناطق معينة في المطعم يقطع شوطًا طويلًا حتى يتمكن من تحديد من يتجاهل البروتوكولات. على سبيل المثال ، يجب الحفاظ على عدد الأشخاص الذين لديهم تركيبة آمنة للشركة إلى الحد الأدنى. سيسهل ذلك على وثائقك الإشارة إلى سوء التعامل النقدي. هناك أيضًا مشكلة من لديه مفاتيح إغلاق المطعم في نهاية يوم العمل.

تقليل عدد الموظفين بمفاتيح إلى الحد الأدنى يقلل من خطر الجريمة بعد ساعات العمل. يجب أن تقتصر أشياء مثل رموز التنبيه على عدد متحكم فيه من الموظفين. هذا يحد من التعرض للسرقة العامة وسيسمح لك بتضييق نطاق المشتبه بهم إذا كانت هناك مشكلة في السرقة الخفية. يجب كسب هذا النوع من الثقة من أجل حماية الأمن بشكل فعال.

تدريب الموظفين مع مراعاة الأمن

إحدى أسهل الطرق للثقة في الموظف هي عندما تعرف أنه قد تم تدريبه بشكل صحيح. فيما يتعلق بمنع وتقليل مخاطر سرقة المطاعم ، يجب أن تكون قادرًا على تدريب موظفيك على ما تتوقعه منهم. من المهم عدم القيام بهذا التدريب بنية إخافة موظفيك. بدلًا من ذلك ، ركز على تمكينهم من التقدم عندما يصبحون على دراية بأنواع السلوك المشبوه الذي تريد أن يتم تنبيهك بشأنه.

امنح العاملين لديك الأدوات التي يحتاجونها لتكون عينيك وأذنيك. عندما يرون شيئًا قد تراه مريبًا ، يحتاجون إلى معرفة أنك تتوقع إبلاغهم. كما يحتاجون إلى معرفة من يمكنهم الاقتراب. إذا كان من المفترض أن يذهبوا إلى مدير ، ولكن قد يكون المدير مسؤولًا أو متواطئًا في الجريمة ، فقد قمت بتقييد حمايتك. إذا تم النظر إلى عقوباتك أو تعاملك مع الموقف بشكل سيئ من قبل العمال الآخرين ، فقد يثبط ذلك أيضًا أي شخص من التقدم. كن منصفًا وشفافًا بشأن الطريقة التي تريد أن يتعامل بها الموظفون مع تقارير السرقة.

خاتمة

مع اعتبارات أمنية محددة للمطعم ، هناك دائمًا فرصة لسرقة الموظف. وإذا كان لديك معدل دوران مرتفع للموظفين عندما تنتقل من موسم مزدحم إلى خارج الموسم ، فقد يكون من الصعب بناء الثقة اللازمة مع جميع موظفيك. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن يكون لديك إجراءات أمنية يمكنك الوثوق بها أيضًا.

تم إنشاء هذا المنشور من قبل رالف جودمان ، كاتب ضيف في كافور.

رالف جودمان هو كاتب محترف وخبير مقيم في الأقفال والأمن في قفل المدونة. مدونة Lock هي مورد رائع للتعرف على المفاتيح والأقفال والأمان. يقدمون النصائح والمشورة والكيفية للمستهلكين وصانع الأقفال والمتخصصين في مجال الأمن.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339