[ad_1]

اليد الممدودة

يتشابه كل صاحب عمل في أنه يجب أن يكون لديه نوع من نظام إدارة المخزون. تأتي الاختلافات عندما يتم فحص المنهجيات عن كثب ، مما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الأنظمة التي تتراوح من الحافظة وجداول البيانات إلى مسح المنتج واستعلامات قاعدة البيانات الآلية. الحقيقة البسيطة هي أنه ، بغض النظر عن نظامك أو مدى تقدمه ، فمن المرجح أن تكون عمليات إدارة المخزون الخاصة بك بسبب الإصلاح الشامل.

قد يوضح التعمق في عناصر التحكم في المخزون بوضوح أن تركيز التحسين يجب أن يستهدف عمليات المخزون ، ولكن كيف؟ يمكن أن يكون العثور على حل برمجي بسيط لإدارة المخزون سهلاً مثل التحول إلى نظام نقطة البيع. ستساعدك فائدة استخدام أدوات برامج نقاط البيع لديك كحل تجاري شامل في التحكم في مخزونك.

إن وجود جميع أدوات عملك في حل واحد يسهل الوصول إليه يعمل على تحسين الكفاءة إلى حد كبير ويقلل من مقدار الوقت المطلوب لإدارة عملك. يمنحك نظام نقاط البيع الذي يتضمن حلاً حديثًا للمخزون ثلاث مزايا مهمة لتوفير التكاليف على الفور ويساعدك على فتح الأبواب أمام الفرص التي قد لا تكون متاحة لك. تشكل هذه الفوائد الهامة أساسًا متينًا يحول عملك من محايد إلى محرك.

متابعة دقيقة للمخزون من نقطة إلى نقطة

ميزة رئيسية لاستخدام حل إدارة المخزون التي تأتي كجزء لا يتجزأ من منصة POS الخاصة بك هي القدرة على مراقبة المنتجات بسلاسة. يمكن مشاهدة المنتجات التي تقدمها من لحظة طلبها حتى توصيلها إليك. يمكن للموظفين مسح العناصر ضوئيًا بسهولة إلى حل نقطة البيع لديك ، ولديهم القدرة على إضافة عناصر جديدة إلى نظام نقطة البيع لديك دون الحاجة إلى التشغيل والعثور على جهاز كمبيوتر أو يمكنك معالجة العنصر الجديد.

في اللحظة التي يتم فيها إدخال عنصر إلى المخزون الخاص بك ، يبدأ نظام نقطة البيع في تتبع مجموعة متنوعة من نقاط البيانات ، بما في ذلك:

  • عمر الرف
  • إحصائيات المشاهدة عبر الإنترنت
  • كمية
  • انتهاء الصلاحية أو تواريخ الاستخدام
  • معلومات المبيعات

كل هذه الأشياء مجتمعة لتمنحك معلومات سهلة العرض في الوقت الحقيقي حول مستوى أداء كل منتج. يساعدك هذا على تقليل طلبك من العناصر القابلة للتلف إذا تأخرت في المبيعات ، أو لتغيير التروس بسرعة إذا تغير ذوق عميلك في خطوط الملابس فجأة. في جميع الحالات ، تمنحك السهولة التي يمكن من خلالها دمج بيانات المخزون والمبيعات في معلومات العميل الوضوح بشأن عادات التسوق وأذواق كل عميل على حدة.

دمج بيانات الجرد والمبيعات للمشاركة الاستباقية للعملاء

من الضروري الاعتماد على جميع بياناتك عند تصميم عروض المنتجات والخدمات الخاصة بك. لا يمكن إتقان منصة العروض الخاصة بك إلا عندما يمكنك أن ترى بسرعة أداء جميع مجالات عملك. سيجعل حل نقاط البيع المتقدم من السهل عليك دمج بيانات المخزون في الوقت الفعلي والبيانات من معاملات المبيعات. من هذا ، سوف تكون قادرًا على تطوير فهم متعمق لما هو ناجح وما يحتاج إلى التقاعد.

تسمح لك القدرة على رؤية اتجاهات الشراء أو الطلب بسرعة بتعديل عروض العملاء بشكل استباقي. وهذا بدوره يمنح عملاءك درجة عالية من الثقة في قدرتك على تقديم ما يبحثون عنه بالضبط. أيضًا ، ستسمح لك المعلومات التي تقوم بتحليلها في منصة POS الخاصة بك بإنشاء تجربة تسوق مخصصة لكل عميل ، بما في ذلك العروض الخاصة المستهدفة بشكل فردي أو شراء عميل واحد ، والحصول على صفقة واحدة.

تمنحك بيانات المبيعات والمخزون المتكاملة طريقة إضافية لبناء مشاركة إيجابية للعملاء. الطلب على الانترنيت يمنحك طريقة سهلة للانخراط في مبيعات متعددة القنوات. مع وجود حل POS من الجيل التالي ، ستحصل على نقاط إضافية من البيانات من المبيعات عبر الإنترنت ، مثل إحصائيات العناصر التي تم عرضها. وهذا يمنح عملائك المزيد من الراحة عند التعامل معك ، بينما تستمتع بتخفيض كبير في تكاليف صيانة المخزون.

وفر المال عن طريق تقليل تكاليف المخزون الاستثماري والتخزين

يمكن تحقيق وفورات في التكاليف ليس فقط من خلال التغييرات الاستباقية في المنتجات والخدمات القائمة على البيانات. حل المخزون الحديث سيخفض التكاليف المرتبطة بالحفاظ على المخزون لديك. عندما يتم دمج عناصر التحكم في المخزون الخاص بك بسلاسة في منصة POS حديثة ، بما في ذلك ماسحات الباركود المحمولة ودقة البيانات الدقيقة ، فإنك تكسب على الفور الوقت الذي يقضيه الموظفون سابقًا في عد العناصر يدويًا على أرفف غرفة التخزين الخاصة بك.

يرى أصحاب المطاعم انخفاضًا كبيرًا في كمية الأموال التي تنتهي في القمامة. تضمن القدرة على مراقبة المكونات حسب تاريخ استخدامها أو تواريخ انتهاء صلاحيتها أن الطعام الذي تقدمه يستخدم المكونات الطازجة. يمكنك أيضًا اكتساب القدرة على تتبع استخدام المكونات ومستويات المخزون وصولًا إلى مستوى الأوقية أو الجرام ، مما يتيح لك تحديد ما إذا كان أي من موظفي المطبخ يستخدمون أشياءً أكثر من اللازم أثناء تحضير الطعام وتعيين عتبات إعادة ترتيب تلقائية.

يمكن للصالونات والمنتجعات الصحية الحصول على فوائد التكلفة من خلال الاستثمار في طليعة حل المخزون. مثل تلك الموجودة في صناعة الخدمات الغذائية ، فإن العديد من المنتجات التي تستخدمها الصالونات والمنتجعات الصحية لها تواريخ استخدام يجب مراقبتها. يجب عليهم أيضًا تتبع استخدام المنتج بالأونصة أو الجرام ، مما يجعل إدارة المخزون المتكاملة تمامًا وحل برمجيات نقاط البيع استثمارًا يغير اللعبة.

دعونا نبني برنامج إدارة المخزون البسيط الخاص بك

نادرًا ما يكون لدى الشركات الصغيرة الوقت أو القوى العاملة للسير عبر غرفة تخزين تحسب كل شيء على الرفوف أو البريد الوارد. ومع نمو هوامش الشركات ، يجب توفير التكلفة والوقت في كل زاوية ممكنة. هذا هو السبب في أنه من المهم تنفيذ ليس فقط حلًا قويًا لإدارة المخزون ، ولكن أيضًا حل يندمج بسلاسة في جميع عمليات عملك. يمكن أن يساعدك حل نقاط البيع الديناميكي في تبسيط جميع عمليات عملك وتجعل إدارة المخزون سهلة للغاية وليس عبئًا.


عندما تشارك مع تالك لتحديث كيفية التعامل مع إدارة المخزون الخاص بك ، نبدأ أولاً بفهم تحديات عملك. يمكننا بعد ذلك العمل معك لتطبيق حل برنامج إدارة المخزون البسيط الذي يوفر لك نظامًا متطورًا قويًا وسهل الاستخدام. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339