ipad screen displaying sales charts and graphs

[ad_1]

شاشة باد تعرض مخططات المبيعات والرسوم البيانية

من المحتمل أن يكون قياس وقيادة إيرادات المبيعات مهمتك الأكثر أهمية كمالك أعمال أو مدير مبيعات. يمكن أن تكون مهمة شاقة لأن نتائج المبيعات لا يمكن التنبؤ بها في بعض الأحيان. ربما كان لديك متجر أو مطعم في الماضي حقق أفضل مبيعات له في الشهر ، ولكن من المدهش أنه أدى إلى انخفاض هامش الربح. إنها حقيبة مختلطة في بعض الأحيان. بغض النظر عن مدى خبرتك أو مدى استعدادك للنجاح ، فإن النتائج ليست مضمونة.

حان الوقت لتسأل نفسك ماذا الإبلاغ عن بيانات المبيعات الأدوات المتوفرة لديك حاليًا والتي يمكن أن تساعدك على الاستعداد بشكل أفضل للوصول إلى أحجام المبيعات التي تريدها. ستوفر لك البيانات من نظام نقاط البيع الحديثة طريقة موثوقة لتتبع مقاييس إنتاجية المبيعات لمطعمك أو متجرك أو صالونك. تحتوي أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة على ميزات يمكنها زيادة عدد تقارير الإدارة بشكل كبير. نحن نعيش في وقت لم تعد فيه بعض الأساليب التقليدية مفيدة. سواء كنت تعمل في موقع واحد أو لديك شركة لديها متاجر متعددة ، فإن أنظمة POS الحديثة هي خيارات بأسعار معقولة بشكل مدهش ولديها عملية إعداد سريعة.

تتبع مقاييس إنتاجية المبيعات للموظفين

لكل شركة مهامها الإدارية الخاصة التي تعد ضرورية لها للعمل على مدار اليوم.

هل تعلم ما هي النسبة المئوية لوقت موظفيك الذي يقضيه في المهام غير المتعلقة بالمبيعات من وقت فتح أبوابك؟ إذا كان بإمكانهم قضاء وقت أقل في العمل الإداري ، فيمكنهم أن يصبحوا أكثر تركيزًا على العملاء. إن معرفة المزيد حول ما يريده العملاء يمنحهم الفرصة لصقل تقنيات البيع الخاصة بهم مثل البيع العابر والبيع. بصفتك مديرًا ، تريد أن تكون قادرًا على تتبع مقدار الوقت الذي يقضيه الجميع في:

  • المهام الإدارية اليومية
  • تخزين / إعادة تخزين
  • إجراءات فتح المتجر
  • إجراءات إغلاق المتجر

هناك بالتأكيد مهام أخرى خاصة بصناعتك لتفكر فيها أيضًا. يمكن لمقاييس إنتاجية المبيعات أن تعطي نظرة ثاقبة للطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة موظفيك على زيادة إنتاجيتهم.

ربما يمكن الاستعانة بمصادر خارجية لبعض المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً ، أو يمكنك الاستثمار في طرق جديدة لأتمتة الوظائف المتعلقة بالعمل. من الأسهل إلقاء نظرة على تقرير شهري أو ربع سنوي من محاولة تذكر ما يقضيه الموظفون من وقت في كل يوم. احصل على قيمة أكبر من ساعات الرواتب مع مساعدة موظفيك على أن يصبحوا أكثر إنتاجية.

حافظ على مشاركة موظفيك!

إن تتبع حصص الموظفين مع التحديثات الأسبوعية سيسمح لهم بمعرفة ما إذا كانوا أو على الهدف للوصول إلى هدف المبيعات الشهرية. يمكنك تحسين إدارة التعويضات من خلال معرفة المسابقات والمكافآت الحافزة التي ستكلف خطك النهائي مسبقًا. قد تجد طرقًا لتقديم المزيد من المكافآت. يبتسم الموظفون عندما يأتون إلى وظيفة حيث يحافظ المديرون على البيئة جديدة ومثيرة.

حلول نقاط البيع لقرارات التسويق المعتمدة على البيانات

غالبًا ما يواجه المديرون خيارات صعبة خلال الأوقات العصيبة. في بعض الأحيان يتعلق الأمر باتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب. مع وجود نظام نقاط البيع المناسب ، سيكون لديك فكرة أفضل بعد ستة أشهر من الآن حول المكان الذي تريد أن تكون فيه بعد 12 شهرًا من الآن. تسمح لك أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة لأجهزة iPad بإعداد تقارير مبيعات آلية يمكنك إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني عندما تكون بعيدًا.

التمكين تسويق مبيعات القرارات عندما تبدأ في دراسة سلوك التسوق للعملاء للتوصل إلى عروض ترويجية خاصة. ابدأ في استخدام تقارير مزيج المنتجات مع هوامش المنتج لتقديم خصومات المبيعات وزيادة الإيرادات. يعمل تحليل مزيج المنتج للحانات والمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة. تأكد أيضًا من عدم تجاهل مجموعات البيانات التالية:

الإيرادات حسب المنتج أو القسم أو الفئة

تحوّل عن إجراء مراجعات سريعة للعلامات التجارية التي تبيعها. بدلاً من ذلك ، قم بتشغيل التقارير الكمية مع نظام POS الخاص بك المبيعات حسب المنتج أو خط الإنتاج عند تقديم حلول نقاط البيع الحديثة. ليس عليك حتى أن تكون في الموقع فعليًا للتحقق من أداء المبيعات في قسمك الجديد أو فئة المنتج مع أنظمة نقاط البيع بالتجزئة.

النسبة المئوية لمبيعات العميل حسب النوع

تريد إحضار زبائن الجدد كل شهر. هل لديك حاليًا طريقة لمعرفة المزيد عن الخصائص الديمغرافية لعملائك والتي لا تستغرق وقتًا طويلاً؟ إنه أمر رائع إذا فعلت ذلك ، ولكن إذا كنت لا تزال تتساءل عن الكيفية ، يمكن لأنظمة نقاط البيع أن تمنحك هذه المعلومات بسهولة. اجمع معلومات الاتصال في نقطة البيع وأظهر التزامك بجودة الخدمة عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا لإرسال عرض BOGO إليهم للعودة.

النسبة المئوية للتكلفة والمصروفات لكل عملية بيع

في كثير من الأحيان ، تتحمل الشركات نفقات العمليات التي تأكل في هامش الربح بما يتجاوز تعريف COGS القياسي. يمكنك البدء في التفكير في نفقات الأعمال التي تسبب استنزاف غير متوقع للأرباح. كيف يمكن لتتبع مقاييس إنتاجية المبيعات زيادة ذكاء الأعمال؟

اختيار موفر نقاط البيع الصحيح

تالك متخصص في أنظمة نقاط البيع التي تمنح المديرين مقاييس إنتاجية المبيعات التي يحتاجونها لقياس بيانات المبيعات. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم للحصول على بعض الطرق الثاقبة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من بيانات نقطة البيع الخاصة بك لمساعدتك على اتخاذ قرارات أكثر عمقًا وإدارة المبيعات في الوقت المناسب.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نحن نستخدم هذه المعلومات للعمل معك لتزويدك بحل POS مبتكر يوازن مجال اللعب بدقة تتبع مقاييس إنتاجية المبيعات. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339