Transforming Business Operations Using Restaurant POS

[ad_1]

ابدء:

نظام نقاط البيع المستند إلى السحابة (POS) استحوذت على إعدادات الأعمال من جميع أنحاء العالم باعتبارها المؤسسات المالية الرائدة. مضى وقت طويل في الأيام التي يجب فيها كتابة كل شيء أو حفظه في دفاتر النقدية والسجلات ، والآن ليست هناك حاجة لكتابة كل شيء في الكتاب ، فقط افتح التطبيق على هاتفك / أنظمتك ، أدخل تفاصيل المبيعات والباقي سوف يتم حفظها تلقائيًا على السحابة. يمكن وصف هذا بأنه “التحول الرقمي النهائي للحجز النقدي.” مع زيادة استخدامه وتنوع العمليات. يتم الآن استخدام أنظمة نقاط البيع (POS) بسرعة كبيرة في أعمال المطعم ، في جميع أنحاء العالم تطبيقات مطعم نقاط البيع يتم استخدامها بفعالية كبيرة.

تطبيق نقاط البيع في المطاعم ومزاياه:

أ مطعم POS التطبيق يوفر دعمًا كبيرًا في التنفيذ المثالي للعمل في المطعم. يزور الناس بانتظام المطاعم والوجبات السريعة للحصول على شعور جيد في تناول الطعام وطبيعته البشرية التي يرغبون في الحصول عليها مقابل كل شيء مثالي يدفعون لك مقابل الخدمة ، ومدى روعة ذلك إذا كان عميلك سيذهب بسعادة من جانبك مع ما يكفي الخدمة المقدمة لهم. في هذه المقالة ، سنناقش بعض العوامل التي ستشير إلى استخدامات تطبيق POS Restaurant في تحويل الأعمال إلى الربحية.

الاحتفاظ بالعميل بشكل أفضل:

مطعم POS يمكن أن يساعد في أفضل المحافظة على العملاء، فقط فكر في هذا السيناريو لماذا يزور الناس المطاعم؟ هناك عدة أسباب لزيارتنا أولاً. إنهم بحاجة إلى القليل من التغيير في روتينهم لتناول الطعام. ثانياً ، من أجل حب الطعام. يقدّر العملاء الخدمات التي تمنحهم “إحساسًا جيدًا” ليس فقط بسبب الطعام ولكن بسبب الخدمات أيضًا. كيف يمكنك تحسين الخدمات في المطعم؟ الجواب هو جعل العملية خالية من العيوب وسريعة ، A Restaurant POS App

يساعدك في القيام بذلك عن طريق توفير القائمة في التطبيقات حتى لا يضطر العملاء إلى انتظار ظهور النادل وتدوين الطلبات. ثانيًا ، باستخدام تطبيق POS Restaurant ، يمكنك مساعدة عملائك في اختيار ما يرغبون في تناوله من خلال تقديم صفقات غذائية قائمة على الوقت مثل صفقة منتصف النهار ، صفقة وجبات خفيفة مسائية وصفقات الطعام الأكثر شيوعًا في وقت متأخر من الليالي الخيار الغذائي الأكثر تقديمًا وطلبًا المذكور في العديد من المقالات البحثية.

بحث الأسهم الذكية:

يمكن أن يساعدك تطبيق POS Restaurant في رعاية المخزون / المخزون لبيئة العمل بأكملها. من الضروري مراقبة المخزون لأن هناك مئات الأشياء التي يتم استخدامها في مطعم في وقت واحد ، والمواد الخام لإعداد الطعام وأدوات المائدة والأواني والموارد التي تشمل موظفيك والكهرباء وأشياء أخرى مثل حسنا.

يمكن أن يساعدك مطعم POS App في الحفاظ على نظرة شاملة على النفقات من خلال توليد خيوط جيدة (تقارير حول الأشياء المستخدمة) على أساس يومي وأسبوعي وشهري. يعتمد ذلك على كيفية طلبها. مع الميزات المحدثة في التطبيق ، يمكنه أيضًا إنشاء تحديثات مباشرة حول المخزون والنسخ الاحتياطي عند تقديم خدمة أكثر من المتوقع للعملاء في المطاعم. مع الميزات القادمة في تطبيق مطعم POS ، سيساعد في توفير خدمات إضافية في الإدارة المالية وحجوزات الموظفين أيضًا ، وتعيين الموارد وفقًا للتحولات حتى تكون طريقة أخرى لتوفير نفقات المطعم بطريقة أو بأخرى. يمكن أن توفر هذه الأنواع من الخدمات فرصة جيدة للنمو الفعال للأعمال وتخطيط الأعمال الذكي لاستراتيجيات الأعمال طويلة المدى.

المعاملات الآمنة:

يعد تطبيق POS Restaurant خيارًا آمنًا فيما يتعلق بالمعاملات. يوفر تطبيق مطعم POS خيارات دفع متعددة بخلاف المدفوعات النقدية حتى يمكن تسهيل العملاء بسهولة بأي وسيلة دفع. بصفتك مالكًا تجاريًا ، يجب أن تكون مسؤوليتك الأساسية لتلبية احتياجات عملائك بأفضل طريقة ممكنة حتى يتمكنوا من زيارة مراكزك في كثير من الأحيان. تتم جميع المعاملات وتبادل النقد من خلال ميزة الدفع في التطبيق ، والتي ترتبط بأحد حسابات دفتر الأستاذ في الامتياز حيث يتم خدمة العملاء.

فيما يتعلق بالمدفوعات ، يحجم العملاء عن استخدام طريقة الدفع الذكية لأن لديهم بعض التحفظات على بياناتهم الدائنة التي يتم التقاطها أو نقلها إلى أماكن أخرى ، والتي هي بالفعل مصدر قلق في بيئة العمل اليوم. يعد مطعم POS هو أفضل الحلول لاستعلامات مثل هذه ، لأن البيانات المتعلقة بالمعاملات والمدفوعات لا يتم تخزينها على أي جهاز فعلي ، فهي تذهب مباشرة إلى السحابة. علاوة على ذلك ، يتم تشفير البيانات التي تم الحصول عليها أثناء المعاملات بالكامل بواسطة رموز أبجدية رقمية ، وهو أمر مستحيل تمامًا بالنسبة للعين البشرية.

مكافأة العملاء:

العملاء هم أفضل أصل يمكن أن يمتلكه أي نشاط تجاري في العالم ، يمكنك أن تأخذ مثال Apple. Inc ، Samsung ، nestle إلخ. لديهم قاعدة جماهيرية خاصة بهم من العملاء المخلصين الذين يثقون تمامًا في هذه العلامات التجارية ، بسبب علاقة الثقة الكبيرة هذه بين الشركات والعملاء ، لا تنخفض نسب المبيعات أبدًا إلى سيناريو SOS ، ما هو السبب وراء هذه علاقة ثقة عظيمة؟ الإجابة على هذه الأسئلة هي المكافآت والعروض التي تستخدمها هذه الشركات لتزويد عملائها على أساس سنوي أو عند بدء أي خدمة.

وبالمثل ، فإن مطعم POS التطبيق تقدم لعملائها كل الفوائد. وتشمل هذه العروض عرض ساعة سعيدة ، وعروض الشراء واحصل على الآخر مجانًا ، وفي كثير من الأحيان يتم تقديم مكافآت الولاء للعملاء الذين اعتادوا على دفع الفواتير من خلال حساب شركة (أي بطاقة الائتمان / الخصم) لأن العلاقة يتم تسليم هذه العروض لهم بالفعل عبر الرسائل أو رسائل البريد الإلكتروني حتى يتمكنوا من الاستفادة منها من هذه القناة أيضًا. كما يتم تقديم هذه الخدمات للعملاء الذين يترددون كثيرًا على المطاعم لأن بياناتهم هي في مستودع البيانات الخاص بالمطعم. هذه لفتة لخدمة جميع العملاء بحيث لا يمكن ترك أحد خلفهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339