[ad_1]

اليد تجعل التحديد على سجل نقاط شاشة تعمل باللمس

تم بناء العديد من الشركات الصغيرة الناجحة على سجل ميكانيكي موثوق وعملي. عملت السجلات الميكانيكية بمثابة العمود الفقري المثالي لجميع مبيعات المستهلكين تقريبًا في المتاجر لأكثر من قرن. ومع ذلك ، تغيرت طبيعة إتمام عملية المعاملة بشكل كبير الآن. لقد غيرت السرعة والقوة والسعر المعقول للهواتف الذكية التي تعمل بالبرامج طريقة عرض الأشخاص لإنجاز المهام.

يحتاج الأشخاص إلى التصفح والتسوق ، لكنهم يريدون قضاء وقت أقل في التسجيل والمزيد من الوقت في القيام بأشياء يعتبرونها تجارب عالية القيمة. بصفتك مالكًا تجاريًا ، ما الذي يمكنك فعله لربط متجرك بهذه الحاجة الشائعة؟ يمكنك منح عملائك الأدوات للنقر واللمس والنقر على طريقهم من خلال معالجة الدفع.

السجلات الميكانيكية تواجه الداخل. يتم تصنيعها للمخزن ولوكيل المبيعات لتسجيل البيع واستلام الدفع. ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا الأحدث ، مثل أنظمة نقاط البيع التي تعمل باللمس ، تتخلى عن التحكم مرة أخرى للعميل. أ شاشة عرض للعملاء (CFD) تظهر لهم تفاصيل كل شيء يوافقون على شرائه والسعر ، المجاميع الفرعية أيضًا. يحظى موظفوك بفرصة عرض ترقيات وبيع عناصر أخرى قبل الاتصال بالعميل. إذا لم يكن بإمكانك أبدًا إدارة برنامج ولاء العملاء من خلال متجرك ، فإن سجلات النقدية لشاشات اللمس للأعمال الصغيرة تحتوي على البرامج وخيارات على الشاشة لإبقائك على اتصال بعملائك.

أجهزة تسجيل النقد للشركات الصغيرة: يمكن لشاشة اللمس تبسيط عملية الدفع

الكثير من الخطوات الإضافية لمعالجة المعاملات في سجل ميكانيكي يمكن أن تجعل وظيفة أمين الصندوق مملة ونفاد صبر العميل. هل أنت راضٍ عن قدرة موظفيك على تقديم النتائج التي تريدها باستمرار خلال العمليات التجارية اليومية؟ تسجيل النقدية ل شاشة تعمل باللمس الأعمال الصغيرة لديها برنامج متكامل يوفر رؤية داخلية أكبر لك كمدير.

تبسيط عملية الإرجاع وإصدار بطاقات الهدايا ، مع تقليل الأعمال الورقية وفرص أخطاء الموظفين. عمل مخطط Visio لجميع أنواع المعاملات والسيناريوهات اليومية الواقعية. استخدم هذه العمليات التشغيلية لتطبيق القواعد والاستثناءات التي تحتاجها لتقليل انكماش المنتج والأرباح.

تعزيز مدفوعات العملاء والتجارب داخل المتجر

تذهب للتسوق ، وتجد كل ما تحتاجه ، ولكن عملية الخروج غير سارة. كلنا كنا هناك! الشاشات التي تعمل باللمس تجعل تسجيلات المغادرة أسرع. لأن كل ما تشتريه ، بما في ذلك أي BOGOs أو وفاء الخصومات ، تظهر الآن الشاشة ، يمكن القضاء على فرص سوء الاتصال بين الصراف والعملاء تقريبًا. تعني أوقات تسجيل الخروج الأقصر أيضًا خطوطًا سريعة الحركة عندما ينشغل متجرك في أيام التسوق الرئيسية. آخر شيء يتذكره العملاء عن متجرك هو تجربة تسوق رائعة كانت بشكل عام.

هل يمكن أن تعمل أنظمة POS التي تعمل باللمس على تحسين معنويات الموظف؟

يتعلم الجميع بشكل مختلف. تستخدم السجلات الميكانيكية القديمة الرموز والمفاتيح التي يجب على المرء إتقانها من خلال التجربة والخطأ. يتفوق بعض الموظفين في تلك الأنظمة أفضل من غيرهم. توفر أجهزة تسجيل النقد للشاشات التي تعمل باللمس للشركات الصغيرة جدول تدريب أقصر ، مما يعني أنه يمكن للجميع الحصول على ما يصل بسرعة أكبر. الواجهات على الشاشة قابلة للتخصيص وسهلة التنقل.

برمجة البرامج التي تواجه الخارج مع مراعاة العميل تجعل تجربة أكثر سلاسة. لأن العملاء أكثر سعادة في السجل ، يشعر الموظفون بتحسن بشأن ما يقدمونه. وفر فرصة جديدة وجديدة لموظفيك للتركيز على العناصر المرتفعة وتجربة خدمة العملاء ووقت أقل بالنظر إلى السجل الميكانيكي الذي يحاول تذكر الحصول على جميع الخطوات بشكل صحيح.

كيفية الانتقال من الميكانيكية إلى الشاشات التي تعمل باللمس ، مهنيا

لا تستهين بكيفية قيام شاشات POS التي تعمل باللمس للشركات الصغيرة بتغيير طريقة تشغيل متجرك. تقوم العديد من الشركات الصغيرة بإعادة تصميم صالات العرض والعلامات التجارية الخاصة بها لأن التهديدات الصحية العامة قد قيدت قدرة العملية على مساحات البيع بالتجزئة. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض تجاري صغير لإعادة تصوير متجرك ، فتأكد من إعادة تقييم كيف يمكن لنظام نقاط البيع أن يكون جزءًا من الصورة الجديدة. حتى المتاجر القديمة والعتيقة يمكن أن تستفيد من حل برنامج نقاط البيع الحديث!

سوف يلاحظ عملاؤك الفكرة التي وضعتها في إنشاء تجربة تسوق بلا احتكاك. من لحظة دخولهم الباب ، سيلاحظون عرض المنتجات وتدفق المساحة. تذكرهم الشاشات المواجهة للعملاء (CFD) في عداد نقاط البيع بإشارات الخصم التي شاهدوها في كل قسم. توفر واجهة مستخدم هادئة وسلسة لموظفيك وعميلك مزيدًا من الوقت للمبيعات التبادلية وتجربة تسوق ممتعة.

تالك دخلت في شراكة مع آلاف الشركات الصغيرة عبر السنين لمساعدتهم على الانتقال من سجلات النقد الميكانيكية إلى سجلات العرض التي تعمل باللمس. نحن نتفهم أن التخلي عن تسجيل النقد الذي تم اختباره عبر الزمن قد يبدو أمرًا شاقًا. الأهم من ذلك ، نحن نعرف كيف تجعلك على دراية بما يمكن توقعه عندما تقرر التبديل إلى شاشة تعمل باللمس. نحن ندرب موظفيك ونقدم الدعم الفني خلال ساعات عملك إذا كنت بحاجة إليه. تحقق من واحد عروضنا التوضيحية هنا، ونرى ما يمكن أن يفعله تالك من أجلك.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نستخدم هذه المعلومات للعمل معك لتطبيق حل POS مبتكر يوازن مجال اللعب – مثل تنفيذ تسجيلات النقدية للشاشات التي تعمل باللمس للشركات الصغيرة. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339