[ad_1]

تحدد اليد رمز الحوسبة السحابية من القائمة

بالنسبة للكثيرين ، تعني إدارة الأعمال اتخاذ موقف من عدم السماح لأي قيود أن تتسلل إلى شغفك. ساعد بناء منصة قوية من المنتجات والخدمات ، ودمجها مع خدمة العملاء من المستوى التالي ، أعمالك على النمو دون قيود. لذا ألن يكون رائعًا إذا كانت التكنولوجيا التي تعتمد عليها يمكن أن تكون أيضًا بلا حدود في قدرتها على النمو معك؟

تصميم حل نقاط البيع المثالي لعملك سيكون للأسف بعض القيود على حجمه والوظائف التي يمكن أن يوفرها. سيجبرك ذلك على معالجة نطاق نظام نقاط البيع لديك وحدوده مع مراعاة الحل الوسط. كيف يجب أن يبدو هذا الحل الوسط؟ هل هناك قيود أخرى يجب وضعها في الاعتبار أيضًا ، مثل المعدات المتعلقة بنقاط البيع أو كيف يندمج برنامج نقاط البيع في بقية عملك؟

النظر في القيود الواضحة على التكلفة والقدرة على تحمل التكاليف

تعد التكلفة واحدة من أكثر القيود وضوحًا التي يواجهها أصحاب الأعمال عند البحث عن تثبيت أو ترقية حل نقاط البيع. إن فهم مقدار ميزانيتك التي ستتأثر بإضافة التكنولوجيا الجديدة إلى عملك هو أمر سيكون مرنًا ، وربما يكون المجال الذي يجب الوصول فيه إلى أكبر قدر من الحلول الوسط. سيتطلب هذا تحليلاً متعمقًا للتكاليف لضمان حصولك على أفضل تقنية تناسب ميزانيتك.

من الجدير بالذكر هنا أن هناك العديد من خيارات نقاط البيع منخفضة التكلفة و “المجانية” في السوق التي قد تظهر ، للوهلة الأولى ، لاحتواء كل ما قد تحتاجه. لا يقتصر الأمر على أن العديد من هذه الخيارات لا تفي بالوعود ، ولكن العديد منها ليس مجانيًا أو منخفض التكلفة كما تظهر. في الواقع ، يجب إلغاء قفل العديد من الميزات المعلن عنها مقابل تكلفة ، أو عبر الاشتراك ، وغالبًا ما تفشل في المجالات الرئيسية ، مثل الدعم أو الأمان.

وهذا يجعل التشاور مع مزود حلول نقاط البيع المحترمة جزءًا حيويًا من اللغز. سيكون لديهم مختلف نقاط تكلفة نقاط البيع والميزات الموضوعة بالفعل بتنسيق سهل القراءة يمكن أن يكون بمثابة دليل إعداد الميزانية لمشروع نقطة البيع الخاصة بك. يسمح لك هذا بمراجعة خياراتك بشكل أكثر فعالية لتحديد نطاق مشروع نقطة البيع ، وكذلك إذا كانت هناك أي قيود داخل الحل الذي تفكر فيه.

بناء نطاق ميزات نقاط البيع لتعكس احتياجات العمل

اسأل نفسك هذا: كيف سيبدو حل برنامج POS المثالي إذا لم يكن لديك قيود على الميزانية؟ ما هي الأدوات ومجموعات الميزات التي يمكنك البحث عنها في حل POS من شأنه بناء أساس تقني قوي لعمليات عملك؟ إن القوة التي يوفرها حل نقاط البيع الحديثة لعملك معروفة جيداً. ومع ذلك ، يجب عليك تطوير فهم لهذه القوة للتأكد من أن حل نقطة البيع يلبي الاحتياجات الخاصة لعملك.

يعد إنشاء قائمة مع شريك حلول نقاط البيع الخاص بك مكانًا رائعًا للبدء في إعادة تصور نطاق مشروع تنفيذ نقاط البيع لديك. فيما يلي بعض الأمثلة على أدوات نقاط البيع الشائعة في جميع نماذج الأعمال.

  • خدمات تخزين البيانات وإعداد التقارير المستندة إلى السحابة.
  • بطريق، معدات نقاط البيع المتنقلة يوفر حرية الحركة.
  • برامج نقاط البيع وإدارة المهام القائمة على التطبيق.
  • جدولة المواعيد لاستخدام الموظفين والعملاء.
  • إدارة المخزون ومراقبة الوقت الحقيقي.

سيعطيك استخدام هذه القائمة المختصرة من العناصر لبناء نطاق مشروع نقطة البيع بداية جيدة. الشيء العظيم هو أنه يمكنك البدء في اتخاذ قرارات حول هذه ببساطة من خلال النظر حول عملك والعصف الذهني حول كيف يمكن لكل من هذه الميزات المتقدمة لنقاط البيع أن تحسن كيفية عمل عملك. وبهذه الطريقة ، تكون مستعدًا بشكل أفضل للعمل مع مورد POS وسيكون لديك نطاق محدد عند بدء عملية التنفيذ.

تأكد من أن حل POS الخاص بك قابل للتطوير للنمو معك

غالبًا ما يتم نسيان أحد جوانب مشروع تحسين نقطة البيع وهو التأكد من أنه مرن للنمو والتعاقد وفقًا لما تمليه ظروف العمل. تحتاج إلى التأكد من أنه يمكن تنفيذ برنامج POS الذي تستخدمه على نطاق أكبر قليلاً أثناء نموك ، بشكل أساسي من حيث إدارة البيانات وتحليل البيانات. هذا يسمح لك بتقليل الآلام المتزايدة ، وتدريب موظفين إضافيين بسهولة على منصة POS الخاصة بك ، وتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائك.

الانكماش هو جانب آخر لا يؤخذ في الاعتبار في كثير من الأحيان. بينما قد لا ترغب في مناقشة جانب الانكماش في العمل ، يقول هذا الفيل الموجود في الغرفة أنك ستعاني من التباطؤ. هذه الفترات ، مثل الأسابيع التي تلي عيد الميلاد ، أو حدث خطير ، مثل قيود COVID-19 التي يعمل الكثير منكم الآن ، قد ترغب في تقليل عدد الأجهزة وتراخيص البرامج قيد الاستخدام.

يجب أن يتمتع نظام نقطة البيع الذي تقوم بتطبيقه بدرجة عالية من المرونة والقابلية للتوسعة بحيث يمكنك بسهولة ركوب أي موجة اقتصادية تأتي في طريقك. يجب أن يتحول حل نقطة البيع لديك ويتحرك مع تحرك عملك ، ويتصرف مثل هذا الزوج المفضل من العرق في درج خزانة الملابس السفلي. ستشعر بالراحة في معرفة أنك لن تدفع مقابل الخدمات أو الأجهزة التي لا تحتاجها حاليًا ، ولكن أيضًا في معرفة أنه يمكنك زيادة السرعة بسرعة حسب الحاجة.

الحصول على مساعدة لتحديد نطاق نظام نقاط البيع والحد منه

وجود خبراء استشاريين في نقاط البيع في متناول اليد لا يقتصر الأمر على منحك سهولة الوصول إلى المعرفة التقنية المتقدمة. سوف يزودونك بالإرشاد والفطنة التي تحتاجها لتصميم وتنفيذ حل نقاط البيع الذي يبقى في نطاق ما تأمل في تحقيقه. هذا يتركك مع منتج POS نهائي يمكن أن يتوسع أو يتقلص حسب حاجتك ، ويضمن أنك لا تدفع مقابل البرامج أو الأجهزة التي لا تستخدمها.


هل تبحث عن مزيج مثالي من حكمة الأعمال وخبرة البرامج؟ الاستشاريين ذوي الخبرة في تالك يمكن أن نقدم لك فقط ذلك. سنقدم فقط تقنية نقاط البيع التي تحتاجها مع ضمان بقاءها ضمن نطاق ميزانيتك وتشغيلك مع زيادة المرونة والوظائف إلى أقصى حد. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد حول كيفية مساعدة talech في دفع تنفيذ نقاط البيع إلى الأمام.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339