ipad users examine pos data graph on screen

[ad_1]

يقوم مستخدمو iPad بفحص رسم بياني لبيانات نقاط البيع على الشاشة

مرة أخرى قبل أن تفتح أبوابك ، قد لا يكون من الخطأ بالنسبة لك تضمين نظام POS كجزء من خطة عملك. إذا تم تأسيسك لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن البرنامج لم يكن موجودًا حتى – أو كان جديدًا جدًا لدرجة أنه نادرًا ما تم استخدامه. ولكن ، من الواضح الآن أنه من الواضح أنه يجب عليك مواكبة العصر. عملك استطاع تعمل بشكل أفضل إذا كان لديك نظام يعمل على تبسيط العمليات.

تكمن المشكلة في أن الانتقال إلى نظام جديد يميل إلى أن يكون مشكلة. لقد رأيته من قبل ولا تريد إعادة عملك أو موظفيك أو عملائك مرة أخرى. الخبر السار هو أن تكامل نظام نقطة البيع يمكن أن يكون سلسًا. في الواقع ، نحن هنا لتقديم المشورة حول كيفية القيام بذلك حتى يبدأ عملك في العمل بشكل أفضل حتى عندما تكون أبوابك مفتوحة.

كيفية مساعدة عملك على العمل بشكل أفضل عندما تكون الأبواب مفتوحة

التغيير صعب على الجميع ، حتى الشركات. إذا كنت بالفعل يدير مقهى ناجحأو منتجع طبي أو متجر بيع بالتجزئة ، يمكن أن تكون مقاومة البرامج الجديدة شائعة – خاصة عندما تعمل أدواتك الحالية بشكل جيد. حتى عندما تعرف ذلك باستخدام تكنولوجيا نقاط البيع ستفيدك أنت وموظفيك وعملائك ، ولا يمكن أن تكون عملية التنفيذ صعبة. غير ذلك، كل واحد سيكون غير سعيد.

لهذا السبب ، عندما نتحدث عن دمج نظام نقاط البيع في عملياتك الحالية ، نأخذ نظرة شمولية للعملية. يجب أن تكون كل خطوة نحو مساعدة عملك الحالي على العمل بشكل أفضل سهلة. إليك كيفية التأكد من حدوث ذلك:

1. حدد مقدمًا ما تحتاجه لإعداده بنجاح

تحدث مع مقدمي الخدمات المحتملين حول الأجهزة التي يقدمونها (أو يتوقعون أن تمتلكها) بالإضافة إلى مواصفات الشبكة التي يحتاجها النظام للعمل بشكل جيد. إذا كانت متطلبات المورد تتعارض مع ما لديك بالفعل ، يمكنك أن تقرر الاستثمار في الترقيات أو ببساطة المضي قدمًا. في انتظار معرفة ما إذا كان لديك الأسلاك المناسبة حتى بعد يمكن أن يؤدي التثبيت إلى حدوث مشكلات في الاتصال والسرعة وحماية البيانات.

2. قم بتعيين (أو تصميم) المكان الذي سيتصل به نظامك بالمنزل

تحتاج السجلات التقليدية والأدراج النقدية وقارئات البطاقات إلى مساحة كبيرة. لا نظام POS. حتى الطرفية الذكية Poynt المرتبطة بالعديد من المكونات المنفصلة ستبدو أنيقة و تحرير مساحة على العداد الخاص بك. إذا كنت تستخدم جهاز iPad أو مجموعة من الهواتف الذكية ، فقد لا يكون من الضروري وجود عداد الخروج على الإطلاق. لذا ، خصص بعض الوقت لإعادة التفكير في مساحتك اعتمادًا على الأجهزة التي تشتريها – واستخدم المساحة الإضافية لإعداد المنتجات ، أو عرض المزيد من الخدمات ، أو إنشاء مساحة أكبر لعملائك للاستمتاع ببساطة بالتواجد في مساحتك.

3. تحقق من تكامل النظام الأساسي أو مجموعة كاملة من الوظائف

عادة ما تقدم أنظمة نقطة البيع الحديثة مجموعة من التكامل والوظائف المضمنة. عندما تبدأ في تضييق خياراتك ، تحقق من أن البائعين المفضلين لديك يفعلون ذلك أيضًا. إذا لم تتكامل مع إحدى الأنظمة الأساسية التي تريدها ، فاسأل عما إذا كان النظام لديه واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة. ثم قم بتخصيص عمليات التكامل التي تريدها. إليك قائمة قصيرة من الوظائف لتكون بمثابة أمثلة للبحث عنها:

4. أضف معلومات عن الموظف والمنتج والأسعار في أقرب وقت ممكن

يجب أن يكون من السهل البدء في إضافة المعلومات إلى نظام نقطة البيع عندما تكون جاهزًا. في معظم الحالات ، يمكن القيام بذلك باتباع بعض المطالبات على الشاشة. إذا لم تكن مرتاحًا في البداية لإدخال بيانات حول الموظفين أو المنتجات أو الأسعار ، فيجب أن يكون لديك خيار ملء جدول بيانات بالتفاصيل التي يمكن للبائع تحميلها.

فكر في الأمر على أنه جهد مشترك. حتى لو ارتكبت خطأً في البداية ، يجب أن يتمكن بائع نقاط البيع الحديث من تصحيحه بسرعة. بعد ذلك ، قبل أن تعرفه ، ستتمكن من إجراء التحديثات بنفسك و أتمتة كل شيء من خدمات الخصم إلى تتبع الطلبات من الموردين.

5. تأمين النظام وتعيين كافة الأذونات.

إن أنظمة نقاط البيع القائمة على السحابة هي بالفعل أكثر أمانًا من “خوادم المكاتب الخلفية” التي لا تزال تمتلكها بعض الشركات. هذه الأنظمة القديمة معرضة بشدة للسرقة ويمكن أن تواجه فشلًا تامًا مع انقطاع التيار الكهربائي. على الرغم من أنك لن تواجه نفس المشكلات مع نظام قائم على السحابة ، إلا أنه لا يزال عليك إعداد إجراءات الأمان وكذلك إنشاء أذونات الموظفين ومراقبتها.

التكامل السلس لنظام نقاط البيع هو الخيار الوحيد

بالإضافة إلى هذه الخطوات ، لدينا نصيحة أخيرة. عند اختيار نظام نقاط البيع ، ابحث عن بائع يعاملك كعميل قيم و شريك. لا تريد فقط أن يكون التثبيت الأولي والتكامل الشامل لنظام نقطة البيع بسيطًا ، بل تريد خدمة عملاء يمكن الاعتماد عليها في حالة حدوث أي مشكلة.

إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن قدرتك على تقديم خدمة مخصصة هي ما يميزك – ويبقي عملائك يعودون. للحفاظ على تجربتهم ممتعة للغاية ، يجب أن يكون كل جانب من جوانب تقديم برنامج نقاط البيع سلسًا. لذلك ، لن يكون أفضل خيار لتبسيط عملك سوى المزود الذي يقدم أيضًا دعمًا متميزًا.


أحد أهدافنا في تالك هو تسهيل تكامل نظام نقاط البيع للأعمال التجارية الجديدة والقائمة. لا يتوقف تفانينا في خدمة جميع العملاء عند هذا الحد: فنحن هنا على مدار الساعة مع دعم مجاني بحيث بمجرد أن تكون جاهزًا للعمل ، يعمل عملك دائمًا بسلاسة. لإلقاء نظرة على ما يمكننا تقديمه لك ، الاشتراك في عرض توضيحي اليوم.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339