[ad_1]

موظف مقهى يحمل لافتة تقرأ

اتخاذ قرار الانتقال من التيار الخاص بك عمليات المبيعات منصة لطريقة جديدة لإدارة عملك هو مهمة كبيرة كمدير مطعم. لن تشير عادةً إلى القلم الرصاص والورق كنظام لتتبع علامات تبويب العملاء ، ولكنه في الحقيقة كذلك. أصبحت العديد من الشركات ناجحة باستخدام مجرد دفاتر الكربون. ولكن ماذا لو كان بإمكانك تقديم نفس المستوى من التفاصيل حول الطلب مع برنامج مخصص على جهاز iPad محمول باليد؟

لا شك أن الأوقات قد تغيرت مع تطبيقات الأجهزة المحمولة ، ويتوقع الناس المزيد من المرونة في طلباتهم وخيارات الدفع والقدرة على جدولة الاستلام أو التسليم مقدمًا. ما زالوا يرغبون في توصيل طعامهم بسرعة وساخنة ، بغض النظر عن عدد العملاء في الطابور. لن تتمكن معظم المطاعم أبدًا من إدارة الخدمات اللوجستية للطعام خدمات توصيل لوجهات مختلفة و لإرضاء عملائها دون مساعدة تقنية إضافية.

أدى توصيل الطعام من خلال تطبيقات الجهات الخارجية مثل GrubHub و Doordash و Ubereats إلى زيادة كبيرة في عدد المطاعم التي يمكن للمستهلكين الجالسين في المنزل الوصول إليها. فتحت مجموعات كبيرة من سائقي التوصيل المستقلين سوقًا غير مستغل. إذا قررت تعيين أحد مزودي الخدمة هؤلاء ، فكيف سيدير ​​مطعمك الحجم المتزايد للطلبات؟ سيربط برنامج نقطة البيع الحديثة QSR نظام الطلب بخدمة التوصيل التي تختارها. ولكن ما تكلفة نقطة بيع QSR ذات السمعة الطيبة؟

أدوات لتطوير استراتيجيات الأعمال الجديدة

عندما يصبح مطعمك المكان الأكثر شعبية في نهاية مدينتك ، فإن هذا العمل الإضافي يترجم إلى زيادة في الطلب على مطبخك وموظفي الواجهة الأمامية. كيف يمكنك الاستعداد لضمان عمل عملياتك بكفاءة أكبر؟

يكمن مفتاح التعامل مع الحجم المتزايد بين مدى جودة عمل الواجهة الأمامية والخلفية معًا. تكلف أنظمة نقاط البيع QSR المستندة إلى iPad أقل من حلول نقاط البيع الجاهزة أو تنفق الآلاف على المعدات المملوكة التي يمكن أن تصبح عتيقة بسرعة. يمكن أن يؤدي حل الطلب على الأجهزة المحمولة المتوافق مع معايير الصناعة إلى تغيير الطريقة التي تدير بها عملك بدون استبدال المعدات باهظة الثمن لاحقًا.

تخصيص القائمة والنظام

لم تكن أنظمة نقاط البيع الخاصة بعمليات الاستعراض السريع (QSR) سريعة الإعداد أو تدريب الموظفين على الاستخدام. في الماضي ، كان لديهم عدد محدود من الطرق تخصيص قائمة والحد الأدنى من الميزات التي تجذب عميل الطلب. ومع ذلك ، فقد قطعت الأنظمة الحديثة شوطًا طويلًا من هذه التكرارات المبكرة لنقاط البيع. الآن ، يمكنك اختيار نقطة بيع تتيح لك إنشاء قوائم متعددة وحفظها وتحديثها في أي وقت. تتيح لك الشاشة التي تواجه العميل (CFS) إنشاء رسائل متخصصة تتحدث مباشرة إلى العميل أثناء قيام موظفيك بالرد على طلبهم. بينما تقوم نقاط البيع بعمل تبسيط عملياتك ، فإن العبارات والصور الجذابة ستلهم العملاء للعودة.

ترتيب نقاط البيع وخدمة العملاء

صور المنتج هي أداة بصرية رائعة لـ QSRs في مساعدة العملاء على اتخاذ قرار بشأن ما يرغبون في طلبه. يمكنهم النقر على الشاشة أو يطلبون منك إضافة العناصر التي يريدونها. يمكنهم بعد ذلك مراجعة اختياراتهم وإجراء تحديثات قبل إنهاء عملية الشراء.

يمكن للعملاء أيضًا تقديم الطلبات مسبقًا والدفع مقدمًا أو الدفع في المتجر عند الاستلام. هؤلاء ميزات لا ينبغي أن تكون تكلفة إضافية لمتجرك. قم على الفور بتوسيع مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائك دون تراكم أي تكاليف إضافية لنقاط البيع.

من الناحية الفنية ، يمكن أن يطابق برنامج QSR POS عدد العناصر الغذائية الصادرة المستخدمة في طلبات المطاعم الداخلية و يمكن أن يساعدك عبر الإنترنت في البقاء على صدارة قائمة الجرد الخاصة بك وتتبع ما يجري أينما كنت بدقة أكبر.

ضوابط تكلفة نقطة البيع QSR

عندما يكون لديك تحليلات للمخزون في الوقت الفعلي والقدرة على تشغيل مجموعة كبيرة من التقارير تلقائيًا ، يصبح من السهل التحكم في تكاليفك. يسمح لك برنامج QSR POS الحديث بإدخال معلومات البائع والدفع. اختر الطريقة التي تفضلها لإعادة ترتيب الطعام والمستلزمات بالإضافة إلى تتبع مستويات المخزون للحد من فقد المنتج.

لدى Talech أيضًا تقارير تمكّنك من تتبع مبيعات المنتجات حسب النوع أو الفئة ، بما في ذلك:

  • سلع دعائية
  • الطعام أو الشراب حسب الفئة
  • عناصر القائمة الفردية
  • وقت الغداء أو العشاء
  • كمية العناصر التي يتم بيعها معًا

لا يمكن للموظفين فقط تسجيل الدخول إلى أي جهاز iPad متصل لعرض علامات التبويب قيد التقدم ، ولكن يمكنك أيضًا تعيين أذونات مخصصة حسب دور الموظف. يمكن لأي شخص تسجيل الدخول وعرض ساعات العمل أو جدول العمل أو تتبع التقدم نحو أهداف المبيعات والمكافآت التي تقوم بإنشائها. يمكنك بعد ذلك تشغيل تقارير كشوف المرتبات في لمح البصر والشعور بالثقة من أن البيانات المالية الخاصة بك سليمة. لا يجب أن يكون صندوق النقد متصلاً بنظام نقطة البيع إذا كنت تفضل ألا يكون كذلك.

هل تستحق نقطة بيع QSR تكلفة ذلك؟

كما ترى ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من موارد الإدارة لتطوير استراتيجيات عمل جديدة باستخدام برنامج QSR POS المتقدم. يمكن أن يساعدك استخدام هذه الميزات الجديدة في التركيز على تحسين المجالات الرئيسية لعملك واستكشاف مجالات جديدة ، مثل:

  • عروض ترويجية ومكافآت جديدة للعملاء وفعالة من حيث التكلفة
  • تتبع مستوى المخزون في الوقت الحقيقي متكامل تمامًا
  • إنتاجية الموظف إعداد التقارير والرصد

ساعد talech الآلاف من مطاعم الخدمة السريعة على إدارة أعمالهم بشكل أكثر سلاسة من خلال وضع الأدوات اللازمة لعمليات مبيعات أكثر كفاءة في الواجهة الأمامية والخلفية وتواجه العملاء. يسعدنا أن نريك العروض التوضيحية والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نستخدم هذه المعلومات لنوفر لك حل نقاط بيع مبتكر يحافظ على QSR الخاص بك. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339