[ad_1]

يقارن الرجل خيارات نقاط البيع على الأجهزة المختلفة

تم إثبات التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يتركه حل نقاط البيع المبتكر على الأعمال مرارًا وتكرارًا. يتطلب بناء منصة مثالية لنقطة البيع لأعمالك نظرة متعمقة على جميع الميزات المتاحة والقدرة على فك شفرة كيف يمكن لكل ميزة فتح فرصة جديدة ، أو ببساطة توسيع فرصة بطريقة جديدة ومثيرة. ولكن أين وكيف تبدأ؟ كيف تتأكد من عدم ترك أي حجر دون تغيير؟

أفضل طريقة لبدء هذه العملية هي بناء قائمة برمجيات نقطة بيع تبرز بالضبط ما تريده في نظام POS. يمنحك هذا صورة أوضح عن الميزات التي يجب أن تمتلكها لتحسين العمليات ، والوظائف التي يتوقعها المستهلك الحديث ، ويساعد على تقصير قائمة موفري حلول نقاط البيع. يساعد الجمع بين هذه العوامل الثلاثة على تقليل استثمار الوقت الأولي الذي تحتاجه.

الوصول إلى مزود حلول نقاط البيع الأعلى تقييمًا ستكون مفيدة للغاية في هذه المرحلة. من خلال بدء محادثة ، يمكنك الحصول بسرعة على معلومات قيمة يمكن أن تساعدك في صقل البحث عن حلول نقاط البيع. سيكون من المفيد أيضًا التحقق من الميزات والوظائف التي تستخدمها الشركات مثلك. فيما يلي قائمة بوظائف نقاط البيع الشائعة والفرص التي يقدمونها لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يعملون لتحقيق ميزة تنافسية.

أصبحت حلول نقاط البيع المستندة إلى السحابة هي القاعدة

التكنولوجيا مقرها في السحابة أصبح بسرعة المعيار في جميع مناحي الحياة. اعتاد عملاؤك على استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لأداء كل مهمة تقريبًا في الحياة ، وهذا بدوره يقود توقعاتهم لما يجب أن تقدمه الشركة. هناك بعض الميزات المهمة لإبقاء عينك مفتوحة أمامك عند فحص حل نقاط البيع المحتملة إذا كنت ترغب في زيادة التأثير الإيجابي لمنصة نقاط البيع المستندة إلى السحابة لعملك:

  • تزامن تلقائي للبيانات. تخزين البيانات في السحابة يحافظ عليها آمنة ويمكن الوصول إليها. هذا يفتح الأبواب لتحسين الأمان بشكل كبير ، ويقلل من اعتمادك على أجهزة التخزين المادية في العمل ، ويتيح لك تبسيط تنفيذ المهام من قبل موظفيك.
  • قدم حل POS التطبيق. تريد أن تتأكد من أن أي حل لنقاط البيع يستند إلى السحابة التي تفكر فيه يوفر تطبيقًا لاستخدام الموظفين والعملاء المختلط. يسمح ذلك لعملائك بالتفاعل معك في أي وقت وأداء المهام الرئيسية ، مثل عرض حالة الطلب أو تحديد موعد. يتم تحرير الموظفين من الركض إلى الغرفة الخلفية أو شباك الدفع ، ويمكنهم الآن التركيز فقط على تحسين تجربة العملاء.
  • القدرة على إنشاء وتنفيذ تقارير مخصصة من أي مكان. تقدم لك القدرة على الوصول إلى البيانات من أي مكان وعبر التطبيق المقدم طريقة حديثة لإدارة عملك. يمكن إنشاء التقارير وتنفيذها بسرعة ، مما يتيح لك مراقبة العمليات التجارية من أي مكان تقريبًا. يمنحك هذا الفرصة لزيادة البيانات التي تحصل عليها إلى أقصى حد وللحفاظ على عملك بسلاسة.

تحكم أفضل في المخزون يقلل من النفايات ويسمن الخط السفلي

ميزة مهمة تحتاج إليها جميع الشركات الصغيرة بشدة هي القدرة على إدارة المخزون بدون استثمار كبير لوقت الموظفين. إدارة المخزون هو مجال لا يمكن فيه تجاهل فرصة الأتمتة. تقدم حلول نقاط البيع الحديثة مجموعة متنوعة من الطرق لتحسين وأتمتة عملية الجرد ، وعند دمجها مع التكنولوجيا القائمة على السحابة ، يمكن نقل ادارة المخزون من المسؤولية إلى الأصول. ابحث عن:

  • تكامل بيانات المبيعات والمخزون. تتيح لك القدرة الواضحة على استخدام تقنية السحابة لمزج وتحليل البيانات من جميع مجالات عملك تحديد اتجاهات المنتج أو الخدمة بسرعة. يمنحك هذا الفرصة لاتخاذ نهج استباقي في إدارة المخزون الخاص بك مع الحماية من تسرب المنتج.
  • مراقبة المنتجات القديمة أو منتهية الصلاحية. ميزة مهمة للغاية بالنسبة لأولئك في صناعة المواد الغذائية أو الصالون هي القدرة على مراقبة المنتجات التي تقترب من تاريخ استخدامها أو انتهاء صلاحيتها. إن القدرة على المراقبة لهذه ، عند دمجها مع القدرة على تتبع استخدام المنتج على مستوى كل وحدة وصولاً إلى الأوقية ، تمنح أنواع الأعمال هذه الفرصة للحد بشكل كبير من الإسراف في استخدام المنتجات التي تعتمد عليها.
  • تخفيض تكاليف الموظفين من خلال تبسيط عمليات الجرد. وأخيرًا ، فإن أحد الجوانب المؤثرة لتوفير التكاليف التي يجب أن يوفرها حل نقاط البيع الحديثة هو القدرة على تقليل الوقت الذي يجب على الموظفين قضاءه في المخزون. وظائف جديدة رائعة ، مثل أتمتة إدخال منتجات جديدة في المخزون ، تساعد على إبقاء موظفيك يبذلون قصارى جهدهم للعميل وليس مغلقًا في الغرفة الخلفية.

تحسينات إدارة الموظفين تحسن الاتصال والمعنويات

يمكن تمكين الموظفين وإبقائهم منخرطين في مهامهم اليومية بمساعدة الحديث تكنولوجيا نقاط البيع. تتيح الاستفادة من تطبيق مزود بنقاط البيع عرض الأشياء والتفاعل معها في أي وقت ، مما يسمح لها بالبقاء مركزًا على العملاء القادمين من أبوابك. يمكنك توفير وقت ثمين أيضًا ، مما يسمح لك بالاستمرار في التركيز على توسيع صوت علامتك التجارية.

  • امنح الموظفين السيطرة على جداولهم. تقدم جدولة الموظفين بعض أكبر التحديات لأصحاب الأعمال. يتيح لك استخدام السحابة وتطبيق POS تسليم بعض التحكم في الجدولة لموظفيك. يمنحك استخدام المتطلبات المحددة ، مثل تحديد ساعات العمل أو تحديد حد أدنى من الموظفين ، توفيرًا للوقت واستثمارًا أعلى في عملك من قبل الموظفين.
  • إدخال الشفافية في العمولات ومعدلات التحول. إن امتلاك القدرة على السماح للموظفين بسهولة بعرض بيانات الأداء الخاصة بهم ، بما في ذلك كيفية حساب العمولات والنصائح ، يزيل الكثير من الغموض المحيط بكيفية حساب راتبهم النهائي. هذا يقلل من الأسئلة والوقت الذي يقضيه في الإجابة أو إثبات مجاميع الرواتب المتنازع عليها.
  • تشجيع الحرية المالية من خلال رؤية واضحة لمعلومات الفوائد. تتمثل المهمة الكبيرة التي تستغرق وقتًا طويلاً والتي تأتي مع إدارة الموظفين في الإجابة على أسئلة الرواتب والمزايا العامة. يسمح استخدام تطبيق نقاط البيع للموظف بالبحث عن أي من معلومات الرواتب السابقة الخاصة به ، بالإضافة إلى معلومات حول المزايا أو الوثائق المتعلقة بالضرائب.

هل تحتاج إلى مساعدة في قائمة برامج نقاط البيع الخاصة بك؟

قد يكون من الصعب وضع قائمة كاملة بالميزات والوظائف التي تحتاجها في حل برنامج نقطة البيع حتى مع مراعاة الاعتبارات المذكورة أعلاه. إن الاستعانة بخبير استشاري يتمتع بمستوى عالٍ من المعرفة بتكنولوجيا نقاط البيع الناشئة والدراية اللازمة لدمجها بالكامل في نموذج عمل لتحقيق أقصى قدر من التأثير أمر لا يقدر بثمن. هذا يجعلك في وضع يمكنها من تولي زمام القيادة في مجال عملك.


فهم الاتجاهات الوظيفية لنقاط البيع التي تحتاج إلى الاستفادة منها تتطلب إرشاد خبير. يعد تحديد تقنيات POS الرائجة ومواءمتها مع أهداف عملك من تخصصات التكنولوجيا. تالك يبني مستوى عال من الفهم حول أهداف عملك لإنشاء وتنفيذ استراتيجية التفكير المستقبلي التي تميزك عن بقية. جدولة الخاص بك عرض تجريبي مجاني اليوم للتعلم أكثر.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339