How Retail POS Is Simplifying Payments for the Retailers

[ad_1]

نظرة عامة:

تحظى شركات البيع بالتجزئة في الأسواق المحلية والدولية بأهمية كبيرة. يعتبرون العمود الفقري للاقتصاد المحلي للدولة ، والسبب وراء هذه الأهمية لوجودهم هو بسبب القوة الشرائية التي يمتلكها. تعتبر شركات البيع بالتجزئة في الأسواق مركزًا للبائعين المحليين ، حيث يشترون عددًا جيدًا من المنتجات من هناك ويبيعونها للناس محليًا. قد تتراوح عملية الشراء من درجات أقل إلى أعلى تتطلب نوع المنتج في السوق. فقط لخدمة جميع أنواع طرق الدفع ، خضعت شركات البيع بالتجزئة لبعض التحولات من خلال التنفيذ نقاط البيع بالتجزئة (POS) في خدماتهم لذلك قد لا يكون هناك أي غموض في الدفع من خلال أي وسيلة أو قناة.

نقطة البيع بالتجزئة ، مستقبل حلول الدفع:

يشير الاسم إلى أن كل ذلك جعل برامج نقاط البيع بالتجزئة المطورة حديثًا جعلت المدفوعات وغيرها من الأعمال ذات الصلة سهلة لتجار التجزئة والعملاء أيضًا. بصفتك مالكًا تجاريًا ، فإن رغبتك القصوى هي التأكد من أن عميلك لا يزال راضيًا عن خدماتك ، مما يمنحهم الحرية في استخدام الطريقة التي يختارونها ، حيث يمنحهم بائع التجزئة نوعًا معينًا من السلطة في ممارسة الأعمال التجارية. هناك العديد من المزايا الأخرى لاستخدام نظام POS في تجارة التجزئة لحل الدفع. البعض مناقشته بإيجاز أدناه:

الاحتفاظ بالعميل بشكل أفضل:

العملاء هم الثروة الحقيقية لأي نوع من الأعمال ، والشيء الوحيد الأكثر أهمية لتاجر التجزئة هو المبيعات الجيدة والطرق الفعالة للقيام بالمزيد والمزيد من الأعمال. للقيام بذلك بطريقة إيجابية ، مطلوب علاقة قوية مع العملاء. باستخدام نقاط البيع بالتجزئة (POS)، يمكن لتجار التجزئة تحقيق أهداف مبيعاتهم من خلال تقديم حل مدفوعات متعددة من خلال ميزات نقاط البيع بالتجزئة المتاحة.

إنها حقيقة أن معظم بائعي التجزئة في هذه الأيام يظهرون عدم القدرة على فهم اتجاهات السوق والخدمات المتغيرة ، مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض المبيعات وتجربة خدش للمستخدم. من خلال توفير تسهيلات الدفع السهل للعملاء ، سيوفر فهمًا أفضل لطريقة ممارسة الأعمال التجارية مع زيادة تجربة المستخدم وفرصة للاحتفاظ بالعملاء بشكل أفضل.

المعاملات الآمنة:

البيانات المعتمدة للعملاء هي مسؤولية بائع التجزئة ، علاوة على ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أثناء تقديم خدمات مدفوعات متعددة للتسوق عبر الإنترنت والمشتريات من نظام نقاط البيع للبيع بالتجزئة ، أن الدفع يجب أن يتم من خلال بوابة آمنة. بغض النظر عن عدد خدمات الدفع التي تقدمها ، إذا لم يكن لديها بروتوكول الأمان المطلوب لسهولة الوصول إلى العميل ، فسيكون ذلك جهدًا ضائعًا. الأمان والتشفير للبيانات المعتمدة هو أول شيء مفضل في الأعمال التجارية ، كونك بائع تجزئة إذا لم تتمكن من تقديم خدمات الأمان المذكورة إلى بيانات عميلك ، فسيؤدي ذلك إلى خسارة فادحة في مبيعاتك وسمعة علاماتك التجارية أيضًا .

نظام نقاط البيع القائم على السحابة في تجارة التجزئة يتأكد من أمان بيانات العميل حيث يتم تشفير جميع البيانات المخزنة وحفظها على السحابة. نظرًا لوجود البيانات على السحابة ، لن تكون هناك مشكلات في الأمان حيث يتم تشفير البيانات ولا يمكن لأي شخص رؤيتها. يحتوي برنامج البيع بالتجزئة POS على هذه الميزة للتحكم في وضع عدم الاتصال ، لذلك إذا قام شخص ما بإجراء أي معاملة عندما يكون النظام غير متصل. ستكون البيانات آمنة لأنه لا يوجد شيء يمكن تخزينه على أي جهاز أو جهاز مادي. أيًا كان ما تتم مشاركته ، فسيذهب إلى وجهة آمنة.

ميزة طوبوغرافية أكبر:

يمكن أن يمنحك تقديم حلول دفع متعددة لعملائك ميزة جغرافية طفيفة على منافسيك. هناك أسباب معينة وراء تقديم خدمات حلول مدفوعات متعددة من خلال نقاط البيع بالتجزئة (POS)، أولاً عندما يريد بائع التجزئة توسيع أعماله ، يجب عليه / عليها مراقبة ودراسة عقلية الناس في تلك المنطقة ومن ثم عليهم تقديم طرق الدفع للأشخاص المشهورين في تلك المنطقة. على سبيل المثال ، PayPal هي طريقة دفع شهيرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وبعض أجزاء أستراليا ، لذلك يفضل بائعو التجزئة في هذه المناطق طريقة الدفع هذه حتى يشعر العملاء بالراحة في دفع الأسعار المطلوبة.

السبب الثاني وراء تقديم مثل هذه الخدمات في عملك هو السماح لعملائك بحرية القيام بأعمال تجارية معك بسهولة. إنها حقيقة أن الناس يريدون حرية الاختيار في أي شيء يفعلونه ، وعندما تتحدث عن شراء شيء ما ، فإنهم لا يريدون أي إملاء في كيف ومتى يجب أن يتم ذلك. وينطبق نفس الشيء على الطريقة التي يدفعون بها مقابل الخدمات.

معدل التحويل المحسن:

مع نتائج جيدة لإرضاء العملاء وخدمات أفضل ، هناك إمكانية قوية لزيادة معدل التحويل في تجارة التجزئة بمساعدة نظام نقاط البيع بالتجزئة الخاص بك. أحد الأسباب الرئيسية وراء عرض مثل هذا الارتفاع في العمل هو عملائك المتكررين ، أو يمكن أن يطلق عليه “العملاء المخلصون” ، الذين لديهم خبرة جيدة في التعامل معك. وفقًا لمقالة بحثية ، حققت Amazon.inc ربحًا بنسبة 30 ٪ تقريبًا في عام 2017 بسبب تدفق العملاء المتكررين المتسابقين عبر متاجرهم عبر الإنترنت بسبب خدمة العملاء الأعلى في المدينة ومعايير التسليم ومواعيد الإرسال.

توفر معايير الدفع المتعددة للعملاء تجربة خدمة محسنة ، ومن الواضح تمامًا مدى السرعة التي وصلت بها أمازون إلى القمة مع أولئك الذين يخدمون وسياسة الاحتفاظ بالعميل ، مع تقديم هذه الخدمة القوية والهبة ، يكمن إحساس كبير بالمنافسة في السوق لأنه مهما كان ستفعل ذلك دائمًا ، وستجد نفسك دائمًا في وسط مع الشركات التجارية وتجارة التجزئة في سوق دولية هي مجرد مثال آخر على ذلك إذا لم تنمو مع مرور الوقت ، فإن المنافسة ستقضي عليك. كان أحدث مثال على ذلك نوكيا ، التي كانت تعتبر عملاقًا في صناعة الهواتف الخلوية ، وقد تم غرقها مع انخفاض المبيعات في نهاية عام 2016.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339