[ad_1]

الموظفين في اجتماع عمل بأيدي مطوية على الطاولة

لا شيء في الحياة يأتي بشكل قياسي. الناس مختلف الأشكال والأحجام ، وكذلك المنتجات التي يشترونها. يمكن أن يكون التغليف بسيطًا جدًا ، أو مفرط النشاط. تختلف الصناعات التي يشارك فيها أصحاب الأعمال الصغيرة بشكل أكبر ، مما يجعل من المستحيل إنشاء بيان شامل ينطبق في جميع الحالات. ولسوء الحظ ، ينطبق الشيء نفسه على الشركات الصغيرة وتقنية نقاط البيع التي يعتمدون عليها للحفاظ على استمرار الأمور.

لا يوجد دليل واحد بسيط يناسب الجميع ، ومتطلبات نظام برامج نقطة البيع التي يمكن لجميع أصحاب الأعمال اتباعها. لا يقتصر الأمر على تغيير متطلبات حلول نقاط البيع وفقًا لحجم النشاط التجاري ، ولكنها تعتمد أيضًا بشكل كبير على متطلبات التكوين لأي صناعة معينة. كما يمكنك أن تتخيل ، يمكن أن يصبح هذا مربكًا للغاية وقد يغريك بالتلويح بالعلم الأبيض.

قبل أن تستسلم وتسجل في السجل القديم على عداد الخروج أو جداول البيانات وأكوام الإيصالات على مكتبك ، توقف للحظة. خصص بعض الوقت لمراجعة هذه المقارنة القصيرة لتقنيات نقاط البيع واكتشاف كيفية عملها مع مجموعة متنوعة من أنواع الصناعة ونماذج الأعمال. سيعطيك هذا المنظور الذي تحتاجه لاتخاذ خيار حاسم حول تقنية POS التي يجب أن تستخدمها في عملك الخاص.

متاجر التجزئة والمتاجر استمتع بمتطلبات نقاط البيع العالمية

صناعة واحدة لديها متطلبات ثابتة لنقاط البيع بغض النظر عن الحجم أو النوع هي صناعة البيع بالتجزئة. وضع إستراتيجية صارمة للتحكم في المخزون ، مع الاستفادة من البيانات للبقاء على اطلاع على اتجاهات المستهلكين ، له مكان أساسي في أي إعداد للبيع بالتجزئة. إن مراقبة معاملات المبيعات بحثًا عن نقاط تسرب المنتج المحتملة ، مع ضمان التعامل مع المرتجعات أو التبادل أو الفراغات بشكل صحيح ، ليست سوى عدد قليل من الطرق حل نقاط البيع الحديثة يمكن أن يساعد بائع التجزئة من أي حجم.

تعد القدرة على مسح العناصر بسهولة بمجرد وصولها ، وتتبعها حتى بيعها مطلبًا آخر لدى جميع بائعي التجزئة. يعد استخدام هاتف ذكي مزود بتطبيق لمسح العناصر ضوئيًا بسرعة ، أو استخدام جهاز لوحي تم تحميل نقطة البيع عليه لإجراء عملية دفع أو تقديم طلب خاص بضع طرق أخرى يمكن لبائعي التجزئة الاستفادة من تقنية نقاط البيع المتقدمة. يوفر ذلك وسيلة سهلة لبناء تجربة أفضل للعملاء مع تحسين هوامش الربح.

أعمال المطاعم وخدمات الطعام لديها احتياجات نقاط البيع المعقدة والفريدة من نوعها

تختلف صناعة الخدمات الغذائية كثيرًا عن تجارة التجزئة وستتوفر مجموعة متنوعة من الفروق الدقيقة بناءً على نوع الخدمة الغذائية المقدمة. يمكن مناقشة بعض الجوانب الأكثر شيوعًا ، مثل الطلب عبر الإنترنت ، وأنظمة عرض المطبخ ، ونصائح الإدارة ، كحاجة عامة عبر جميع أنواع خدمات الطعام. فيما يلي بعض تفاصيل نقاط البيع الأخرى التي قد تتطلبها أنواع الخدمات الغذائية والمطاعم الشائعة لإكمال منصات نقاط البيع الخاصة بهم.

  • هناك حاجة متزايدة إلى QSRs من قبل طلب المستهلكين لتوفير الطلب عبر الإنترنت المستند إلى التطبيق ، بما في ذلك جدولة الاستلام أو خيارات التسليم.
  • تعتمد المطاعم العائلية التقليدية على تقنية POS للمساعدة في إدارة حجوزات الطاولات.
  • تقوم المطاعم المتخصصة أو المطاعم الفاخرة بتزويد الخوادم بأجهزة لوحية لتسهيل أوقات الاستجابة السريعة للطاولة ولزيادة دقة الطلب.
  • تستخدم المقاهي والمقاهي ميزات نقطة البيع التي تسمح لها ببناء طلب الكشك ، واستخدام الطلب عبر الإنترنت ، وإدارة برامج مكافآت العملاء بشكل أفضل.

في حين أن العديد من هذه وظائف نقطة البيع يمكن أن تترجم إلى أي نوع من أنواع الخدمات الغذائية ، وسوف تحتاج إلى تكوينها وتوسيع نطاقها لتناسب الاحتياجات الخاصة لكل نموذج عمل. سيساعدك فهم هذه الاختلافات وتطبيق الميزات الأكثر قابلية للتطبيق على أعمال المطاعم أو الخدمات الغذائية على تصميم وتنفيذ نظام نقاط البيع الذي يلبي متطلبات سيناريو عملك الخاص.

تعتمد الصالونات والمنتجعات الصحية بشكل كبير على خلق بيئة خالية من الإجهاد

ربما لا توجد صناعات أخرى أكثر تخصيصًا لخلق بيئة مريحة ومريحة للمستفيدين من الصالونات والمنتجعات الصحية. لا تقتصر مهمة أنواع الأعمال هذه على جعل الأشياء سهلة قدر الإمكان لعملائها ، ولكن يجب أيضًا أن تحافظ على الهدوء والراحة للموظفين في جميع الأوقات. يضع هذا اعتمادًا كبيرًا على حلول نقطة البيع لإدارة معظم مهام العمل اليومية تلقائيًا بحيث يتم الاعتناء بكل شيء من وراء الكواليس.

إدارة التعيينات هي ضغوط كبيرة لكلا الطرفين. توفر حلول POS الحديثة للصالونات والمنتجعات الصحية القدرة على أخذ الجدولة في السحابة عبر تطبيق POS. يوفر التطبيق شفافية كاملة في الجداول الزمنية للعملاء وموظفيك ويجعل من السهل على الطرفين إجراء تغييرات في التاريخ أو الوقت أو الخدمة بسهولة من خلال بضع نقرات على الشاشة. هذا يزيل محفز الضغط الكبير ويسمح لموظفيك بالاستمرار في التركيز على عملائك.

تبدأ متطلبات نقطة البيع للأعمال التجارية المتنقلة مع السحابة

عادة لا تعتبر أن الأعمال التجارية عبر الهاتف المحمول على أعتاب التكنولوجيا الناشئة. ومع ذلك ، الكثير شركات الهاتف المحمول، مثل شاحنات الطعام أو بائعي المعارض الحرفية ، يعتمدون بشكل متزايد على تقنية POS لإدارة أعمالهم بشكل أفضل. نظرًا لأن أصحاب الأعمال المتنقلة غالبًا ما يكونون جيشًا واحدًا ، فإن السماح لأدوات نقاط البيع المتقدمة الخاصة بهم بالتعامل مع الرفع الثقيل لعملياتهم التجارية يحررهم للتركيز على أهم أصولهم: العميل.

تقدمت حلول برمجيات نقاط البيع بشكل كبير في استخدامها من قبل أصحاب الأعمال المتنقلة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ظهور تقنيات نقاط البيع المستندة إلى السحابة. إن القدرة على استخدام السحابة للوصول إلى بياناتهم وإدارة العمليات من خلال تطبيق سمحت لهذه الشركات بتطوير ألعابها. لم يعد يتم تنظيمهم للجلوس والأمل للعملاء ، يمكنهم الآن أخذ زمام المبادرة لدفع الأعمال لهم باستخدام أدوات نقاط البيع المتقدمة في متناول يدهم.

هل تحتاج إلى مساعدة بشأن متطلبات نظام برنامج نقاط البيع لديك؟

يعد بناء حل نقاط البيع المثالي لعملك مهمة معقدة. ليس فقط حالات الاستخدام لا تنطبق غالبًا بشكل مباشر على وضعك الفريد ، ولكن العديد من منصات نقاط البيع في السوق اليوم مصممة بشكل صارم ولا يمكن تكييفها بسهولة. يرتبط اختيار أفضل نقطة بيع مباشرة بفهمك لمتطلبات نظام نقطة البيع المحددة ، ولكن اكتساب المعرفة التي تحتاجها لاتخاذ هذا القرار ليس واقعيًا.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه شريك حلول POS ذو قيمة إلى الصورة. سوف يجلسون ويطورون فهمًا متعمقًا لعملياتك الحالية ، وأهدافك المستقبلية ، ويحددون نقاط التحسين. سيتم دمج هذه الجوانب من عملك بسلاسة في حل نقاط البيع الذي يناسب عملك مثل القفازات ، مما يمنحك الثقة التي تحتاجها لإبراز صوت العلامة التجارية الجذابة في العالم.


إن تطوير شراكة مع مزود حلول POS ذو خبرة أمر بالغ الأهمية. لن تحصل فقط على حل POS مخصص تمامًا لعملك ، ولكن أيضًا شريكًا قيمًا. الاستشاريين في تالك تقدم مجموعة واسعة من ميزات نقاط البيع القابلة للتخصيص للاختيار من بينها. يمنحك هذا الثقة بمعرفة أن النظام الذي تقوم بتطبيقه يمنحك النتائج التي تريدها. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339