[ad_1]

موظف بار يستخدم محطة نقاط البيع لمعالجة الدفع

إذا حان الوقت لتجديد العقد نظام نقاط البيع لشريطك أو تفكر في استخدام نقطة البيع لأول مرة ، قد تومض إشارات الدولار – وكيفية حفظها – أمام عينيك. لا تريد اتخاذ قرار دون الحصول على كل الحقائق. ربما تعلمت هذا الدرس بالطريقة الصعبة في المرة الأخيرة التي اشتريت فيها شيئًا لمؤسستك (الأضواء القوية ، أي شخص؟).

بالنسبة للجزء الأكبر ، ستعتمد تكلفة نقطة البيع على عدد من العوامل. وهذا يجعل من المهم أن تكون مسلحًا بالمجموعة الصحيحة من أسئلة لطرح البائعين POS. ليس هدفك فقط إيجاد حل يناسب ميزانيتك. هو العثور على نظام يعمل أيضًا لعملك ، مما يجعله يستحق المال.

ما العوامل في تكلفة نقاط البيع الحقيقية الخاصة بك؟

مع وضع ذلك في الاعتبار ، هناك العديد من العوامل التي تدخل في تحديد صحيح تكلفة نقاط البيع للحانات. هذه هي ما تريد صياغة أسئلتك حوله. ما هم؟ لنلقي نظرة:

ما إذا كانت الميزات المتوفرة تتناسب مع احتياجات البار الخاص بك

من الممكن أن تنتفخ برامج نقاط البيع بالخيارات التي تعقد العمليات وتضخم فاتورتك. إذا لم يكن لديك مطبخ كامل أو تقدم برنامج ولاء ، فهل تحتاج إلى الدفع مقابل الميزات التي تدعم هذه الوظائف؟ على الاغلب لا. بالتأكيد لن تحتاج إلى POS البرنامج الذي يساعدك على حجز المواعيد، ما لم يحصل المستفيدون على حلاقة عند شراء نصف لتر.

كل ما قيل ، والعكس صحيح أيضا. مع ميزات قليلة جدًا ، لن يعمل شريطك بكفاءة. بغض النظر عن مقدار المال الذي وفرته ، ستندم على تخطي الوظائف. تأكد من أن البرنامج يساعدك على جدولة الموظفين وإدارتهم والحفاظ على المخزون ومعالجة طلبات العملاء. ولا تغفل التفاصيل مثل ما إذا كان يمكن تقسيم التذاكر أو دمجها وإذا كنت قادرًا على تتبع المشروبات المجمدة وفراغات الموظفين.

لا يوجد سؤال غبي عندما يتعلق الأمر بمناقشة الميزات مع بائع نقاط البيع المحتمل. تريد أكثر لأموالك ، ولكن فقط إذا كان ذلك مفيدًا الخاص بك عمليات شريط.

ما هو مدرج في خطتك (والمخفية عن الأنظار)

لسوء الحظ ، من الشائع أن برنامج نقاط البيع لشريط يتم تسعيرها بسعر واحد وبعد تحميلها بسعر آخر. عادة ما تتلخص المشكلة في الرسوم المخفية أو ، على الأقل ، سوء فهم للمبلغ الذي تضيفه جميع الإضافات. عند الاستفسار عن ما هو مدرج في خطة شريطك ، اطلب أيضًا التفاصيل الدقيقة حول الأشياء التي ليست كذلك – حتى إذا كنت لا تعتقد أن هذه النفقات سيكون لها تأثير كبير عليك. يومًا ما ، ربما.

يُعد طرح الأسئلة التالية طريقة جيدة لكشف الرسوم التي قد لا تكون في الموقع العادي:

  • عند بدء التشغيل ، هل يتم تضمين تكوين البرامج في التكاليف الأولية الخاصة بك وهل يتم تضمين التحديثات المستمرة أو تصحيحات الأمان في الرسوم الشهرية أيضًا؟
  • هل سيتعين عليك شراء أو استئجار مكونات الأجهزة بشكل منفصل أم أنها تأتي مع خطتك؟
  • هل هناك رسوم اشتراك أو ترخيص لاستخدام البرنامج خارج نطاق اتفاقيتك الحالية؟ وهل سيؤدي انقطاع عرضي للدفعات إلى تأخر الرسوم أو انقطاع الخدمة؟
  • هل سيتعين عليك معالجة مدفوعات العملاء باستخدام أجهزة مملوكة من قبل المورد الخاص بك؟ هل سيتعين عليك أيضًا دفع رسوم المعاملات حتى تتم معالجة المدفوعات؟
  • هل هناك رسوم لتشغيل عمليات التكامل أو لإضافة ميزات؟

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قررت الاشتراك في إصدار تجريبي أو إصدار تجريبي مجاني ، فاسأل عما إذا كان عليك تقديم بطاقة ائتمان وما إذا كانت الدفعات تبدأ تلقائيًا – سواء أعجبك النظام أم لا.

إذا كان دعم العملاء متاحًا على مدار الساعة

غالبًا ما يُعتبر الوصول إلى دعم العملاء على مدار الساعة أمرًا مسلمًا به. من السهل افتراض أن المساعدة متاحة دائمًا إذا كنت بحاجة إليها و أنها مدرجة في هيكل الرسوم الخاص بك — أو يتم تقديمها مجانًا. لكنك تعلم ما يقولونه عن الافتراضات. وجعل هذا يمكن أن يركل هامش الربح الخاص بك في السراويل.

لذلك ، اسأل عما إذا كان دعم العملاء متاحًا ومتى يتوفر وما إذا كانت هناك تكلفة إضافية إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. تأكد من أن التثبيت هو جهد مشترك مع البائع وأنه سيكون لديك مساعدة في تحميل البيانات وتدريب موظفيك. اسأل أيضا كيف من الأفضل الوصول إلى خدمة العملاء. إذا تم تقديم الدعم عبر البريد الإلكتروني فقط ، فلن يساعدك ذلك أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو في حالات الطوارئ.

الوصول إلى الجزء السفلي من مقارنة خياراتك

من الجيد أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه ، تمامًا مثلما يمكن أن يتشوق حب IPAs ويضعف ، يمكن أن تتحول الاقتصادات وتتسبب في تعديل تكلفة كل شيء. حتى أهداف عملك – وكيف تأمل في تحقيقها – ستتطور بمرور الوقت. قد ترغب في توسيع عملك ليشمل تقديم الطعام أو تقليل ساعات العمل خلال أيام الأسبوع البطيئة.

النقطة الأساسية هي أنه بالإضافة إلى الشفافية ، يجب أن يوفر مورد نقاط البيع أيضًا المرونة. يجب أن يكون البرنامج قادرًا على التوسع أو الانخفاض ، اعتمادًا على احتياجات شريطك في أي وقت. لهذا السبب، لا يجب عليك الالتزام بخطة التسعير. عندما يتم تصميم تكلفة نظام نقطة البيع الخاصة بشريطك لتتدفق بشكل إيجابي في اتجاهك ، يمكنك التركيز على الخيارات المهمة ، مثل الميزات المتاحة وخدمة العملاء.


في الاقتصادات المتغيرة باستمرار ، يكون من المريح عندما يكون لديك شيء يمكنك الاعتماد عليه. هذا ينطبق على الأدوات التي تستخدمها للحفاظ على تشغيل شريطك بسلاسة أيضًا. لهذا السبب ، في تالك، حافظنا على هيكل التسعير بسيطًا والتزامنا بالخدمة متسقة. لن تكون تكلفة نظام نقاط البيع الخاص بشريطك مفاجأة أبدًا. ويمكنك دائمًا الاعتماد على فريقنا لمساعدة فريقك. لنرى إلى أي مدى ستذهب أموالك ، قم بالتسجيل للحصول على عرض تجريبي مجاني!


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339