ipad user orders food delivery online

[ad_1]

يطلب المستخدم باد توصيل المواد الغذائية عبر الإنترنت

أصبح الطلب عبر الإنترنت شريان حياة مهمًا للمطاعم ورعاتها في أعقاب جائحة COVID-19. ونتيجة لذلك ، حولت أنظمة نقاط بيع QSR التي شددت سابقًا على النقر وجمع الطلبات في المباني تركيزها إلى طلب QSR عبر الإنترنت.

يؤثر التغيير على المطاعم من جميع الأنواع ، وليس فقط سلاسل مطاعم الوجبات السريعة والعائلة التي كانت من أوائل الذين تبنوا طلب QSR الآلي. ومع ذلك ، يجب تنفيذ أنظمة QSR POS بعناية لضمان معالجة طلبات المطاعم بسرعة وبدقة.

ستساعد هذه النصائح المطاعم على إعداد وتشغيل إمكانات الطلب عبر الإنترنت الخاصة بخدمة QSR بطريقة تحافظ على رضا العملاء وتسجيل الرنين.

يجب أن يكون لديك ميزات لنظام نقاط البيع QSR

الهدف من نظام نقاط البيع مطعم هو جعل العملية تعمل بكفاءة أكبر. يتطلب تحقيق هذا الهدف مجموعة كاملة من الميزات المتكاملة ، بما في ذلك إدارة الموظفين ، وتتبع المخزون ، وإدارة علاقات العملاء.

ستشمل قائمة مراجعة الوظائف لنظام POS الخاص بالمطعم العناصر التالية:

  • القدرة على تقسيم الطلبات وإعادة إرسالها وتكرارها
  • استرداد الأموال بالكامل أو جزئيًا وإبطال العناصر
  • الإكراميات والخصومات التلقائية ، بما في ذلك خصومات الشراء للحصول على واحد
  • خصومات متغيرة وثابتة السعر
  • الضوابط الضريبية لكل عنصر ونوع الأمر
  • ضرائب متعددة المستويات وشاملة وذات مبلغ ثابت
  • أنواع الطلبات المخصصة لتطبيقات التسليم التابعة لجهات خارجية

ميزة أخرى مهمة لنظام QSR POS هي عرض المطبخ الذي يقدم الطلبات المستلمة عبر الإنترنت أو من خلال كشك يواجه العملاء لموظفي المطبخ بشكل واضح وكامل وسريع. يجب أن يكون النظام قابلاً للتخصيص ليتناسب مع سير عمل المطعم ولضمان عمل المطبخ بكفاءة حتى في أوقات الأزمات.

يمكن استخدام البيانات التي يجمعها المطعم من النظام حول تشغيل المطبخ لإنشاء تقارير تحدد المناطق التي تسير فيها الأمور بسلاسة ، والعمليات التي تحتاج إلى تحسين. والنتيجة هي معالجة طلبات أكثر دقة ، وطاقم مطبخ أكثر إنتاجية ، وعملاء أكثر سعادة.

عرض عملية QSR الخاصة بك من منظور العميل

إن تدريب موظفي المطعم على استخدام نظام POS هو شيء ، ولكن تثبيت نظام نقطة بيع QSR سيكون أمرًا سهلاً ومريحًا للعملاء لاستخدامه. يجب أن يكون QSR POS تهدف إلى جذب العملاء إلى المؤسسة. هذا العامل مهم بشكل خاص لمكون الطلب عبر الإنترنت للنظام.

يمنع نظام نقاط البيع المحمول العملاء من الاضطرار إلى الوقوف في طوابير لتقديم الطلبات في أماكن العمل ، كما تسمح تطبيقات الهاتف المحمول لهم بوضع الطلبات والدفع وتتبع الطلبات من أي مكان. يجب أن تدعم تطبيقات الجوال مجموعة من خيارات الاستلام والتسليم ، بما في ذلك جدولة الطلبات المستقبلية وأوقات التسليم.

يساعد التواجد الواضح والمتسق عبر الإنترنت المطاعم على جذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال تنمية العلامة التجارية للمؤسسة وسمعتها. كما أنه يحسن إنتاجية الموظفين ومعنوياتهم من خلال القضاء على المشاكل المتعلقة بالأوامر غير الواضحة أو غير المكتملة. تمر أوامر المستفيدين بسلاسة إلى المطبخ بعد استلام الدفع ، ويتم إخطار العملاء على الفور عندما يكون طلبهم جاهزًا للاستلام.

مطعم POS يتكيف مع الأوقات المتغيرة

اضطر تجار التجزئة إلى تعديل عملياتهم بشكل كبير استجابة لقيود COVID-19 ، ولكن بالنسبة للمطاعم ، كانت القدرة على التكيف اسم اللعبة منذ فترة طويلة. تقوم مؤسسات تناول الطعام بتحديث قوائم الطعام باستمرار ، وتخطيطاتها ، وجهودها التسويقية مع تغير تفضيلات العملاء والظروف الاقتصادية. لهذا السبب يجب أن تكون أنظمة نقاط البيع الخاصة بهم قابلة للتكيف كما هي.

على سبيل المثال ، يمكن لنظام نقاط البيع QSR أن يساعد المطاعم في تحديد عناصر القائمة ذات الأداء الضعيف وتحديد ما إذا كانت ستستفيد من أنواع معينة من العروض الترويجية. يمكن أن تشير التقارير التي يتم إنشاؤها بواسطة نظام نقاط البيع إلى أي العمليات التجارية تكون فعالة ومتى يجب تعديل نموذج أعمال المؤسسة.

قد تكافح المطاعم التي تعتمد على الاتصالات الشخصية لتعزيز الاحتفاظ بالعملاء لتعزيز ولاء العملاء بين رعاتهم عبر الإنترنت. يمكن لنظام POS أن يساعد من خلال دمج برامج ولاء العملاء التي تتميز بخصومات شخصية بناءً على سجل الشراء السابق. يمكن أن تقدم المطاعم أيضًا عناصر أو عروض ترويجية خاصة بناءً على الموسم أو مدى شهرة عناصر معينة.

التغلب على التحديات من خلال اكتساب نظرة ثاقبة لعملائك

يعتمد الكثير من نجاح المطعم على معرفة ما يجذب العملاء إلى المؤسسة ، وما يبقيهم بعيدًا. يجب أن يكون نظام نقطة بيع QSR قادرًا على جمع المعلومات عن عملائك والإبلاغ عنها ، بما في ذلك خصائصهم الديموغرافية وسجل الطلبات ومدى استجابتهم لأنواع معينة من العروض الترويجية.

ليس غموض لماذا سبع أدوات مطلوبة في نظام نقاط البيع QSR كلها مرتبطة بتحسين تجربة العملاء.

  • بوابة الطلبات على الإنترنت قابلة للتخصيص وكاملة وسهلة الاستخدام للعملاء.
  • ترتيب الخدمة الذاتية عبر شاشة عرض موجهة للعملاء ومرئية للغاية ومتوافقة مع اختلافات العملاء والقيود الغذائية.
  • إدارة الطلبات الشاملة لضمان التواصل الواضح مع موظفي المطبخ وتزويد العملاء بمجموعة من خيارات الدفع.
  • القدرة على تحديث القوائم في الوقت الحقيقي لتقديم التنوع والابتكار الذي يحافظ على عودة العملاء.
  • عنصر إدارة الموظفين تُبقي الموظفين على اطلاع دائم بالتغييرات والعمليات التي تؤثر على تجربة العميل.
  • القدرة على التقاط المعلومات من كل معاملة التي يمكن استخدامها لمعرفة المزيد حول تفضيلات العملاء ونجاح العروض الترويجية.
  • خيارات دفع مرنة، بما في ذلك المدفوعات بدون تلامس وبطاقة ، لتلبية توقعات العملاء لعمليات دفع سريعة وبسيطة ودقيقة.

الحفاظ على التركيز على العملاء يساعد الشركات على التكيف بنجاح

خلال أوقات التغيير الهائل ، تتفاعل المطاعم والشركات الصغيرة الأخرى من خلال العودة إلى الأساسيات: إعطاء العملاء ما يريدون. يوفر نظام نقاط البيع QSR نظرة ثاقبة للعملاء التي يمكن استخدامها لضبط القوائم ، والتخطيط للعروض الترويجية ، وتقديم الخصومات الشخصية التي من المرجح أن يستجيب لها العملاء ، سواء كانوا في المبنى أو عبر الإنترنت.

في عصر التسليم بدون لمس ، والقيادة ، والتقاط الشحن ، تحتاج المطاعم إلى تحديد وتنفيذ التقنيات التي ستسمح لها ليس فقط بالبقاء ، ولكن أيضًا للازدهار. من خلال دمج عمليات نقاط البيع عبر الإنترنت وفي مواقعها المحلية ، يمكن للمطاعم ضمان حصول العملاء على الخبرة التي يتوقعونها ، ومن ثم البعض.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339