[ad_1]

يأخذ الموظف مدفوعات العميل على نقاط البيع الطرفية

يعد نظام نقاط البيع الرقمية طريقة رائعة للغاية لإجراء تحسينات عملية للغاية على عملك. عندما تتعلم كيفية استخدام ميزات نظام نقطة البيع بشكل صحيح ، يمكنك زيادة وقتك ومواردك وتعرض العملاء إلى أقصى حد لخلق حياة عمل أفضل.

عليك فقط أن تبقي عينيك على الهدف النهائي. تقدم أنظمة نقاط البيع ميزات مرئية عالية ويمكن الوصول إليها بشكل كبير مما يجعل الحياة أسهل ، ولكن يجب أن تنتج أيضًا نتيجة عملية. على سبيل المثال ، يجب أن تجذب هذه الصور المرئية اهتمام العملاء ، مما يؤدي إلى تحسين المبيعات. وبالمثل ، يجب أن تتيح لك ميزات إدارة مخزون حلول نقاط البيع تحسين مواردك بشكل أفضل. على القائمة يذهب.

بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام ميزات نظام نقاط البيع في جميع أنحاء عملك ، يمكنك إحداث تأثير عملي على النتيجة النهائية.

الشروع في العمل: أين يناسب نظام نقاط البيع؟

يمكن أن يصبح نظام نقاط البيع الرقمي هو مركز عملك بالكامل ، وإذا كنت ترغب في تبسيط الإدارة وصولاً إلى حل بحجم التطبيق ، فإنه يبدأ عند معاملة العميل. تمثل حلول نقاط البيع اليوم مزيجًا من الأجهزة سهلة الاستخدام والبرامج المزودة بالسحابة والتي يمكن الوصول إليها في كل مكان – وكلاهما يتم تسليمهما من خلال استثمار منخفض ، وبدون ترتيب اشتراك في الصيانة.

داخل منفذك ، سيكون هناك حل جديد لنقاط البيع استبدال السجلات التقليدية الخاصة بك مع محاور رقمية تتمحور حول iPad. ترتبط هذه المحاور بمجموعة قابلة للتخصيص من الطابعات ، وطابعات الباركود ، والماسحات الضوئية ، والأدراج النقدية ، وخيارات الدفع المرنة للتعامل مع جميع معاملات البيع.

يجب أن يسهّل النظام معالجة أحداث المبيعات من خيارات الفحص والعرض والدفع الأساسية لتسجيل معلومات ولاء العملاء بدقة. وفي الوقت نفسه ، يتم التقاط كل عنصر يمر عبر نقطة الاتصال المرئية الجديدة هذه بواسطة برنامج أعمال مرتبط يمنحك جميع أنواع المزايا العملية ، بما في ذلك:

  • إنشاء إعلانات رقمية
  • تحسين حوافز العملاء
  • دمج عبر الإنترنت وفي المتجر
  • تعظيم المخزون
  • تتبع المبيعات بدقة
  • ربط كل شيء معًا

تبدأ المزايا بإمكانيات لافتة للنظر لأجهزة POS عالية الرؤية.

إنشاء إعلانات رقمية

تبادل نقاط البيع هو فرصتك الأخيرة لإحداث انطباع لدى عميلك. لقد قرروا بالفعل الشراء ، لذا فأنت تعلم أن هناك اهتمامًا بما تقدمه. يمكنك تعظيم الفائدة وتحفيز عائدها باستخدام إمكانات الوسائط المتعددة لحل نقاط البيع الرقمية لترك انطباع دائم.

إلى جانب عرض معلومات المبيعات الأساسية ، يمكنك عرض عناصر من الكتالوج الكامل ، أو الإعلان عن الأحداث القادمة أو اتصالات وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تعزيز مزايا برنامج ولاء العملاء الخاص بك ، أو مشاركة الحقائق والقصص حول عملك ، والأدوات ، والرؤية التي تعمق تجربة الزبون.

تحسين حوافز العملاء

أصبحت تجربة العميل بسرعة أهم جزء من تجارة التجزئة. وفقًا للبحث ، أفاد 49 ٪ من المتسوقين بأنهم قاموا بعمليات شراء دافعة لأنهم كانوا خدمة شخصية معينة. يسمح لك تطوير حوافز العملاء ، مثل برامج الولاء والخصومات والمنتجات المجمعة ، بالتوقف عن التنافس على السعر أو النطاق ، وكسب بدلاً من ذلك كسب رعاية منتظمة من خلال تجربة العميل.

يحتوي حل نقاط البيع الرقمي على ميزات لإدارة جميع هذه الأنواع من العروض الترويجية الفريدة لتجربة العملاء. والأكثر من ذلك ، أن المعلومات والآراء الناتجة الناتجة عن ملاحظات العملاء المنتظمة تمنحك اتصالًا مباشرًا مع الأشخاص الذين تعرف أنهم من المرجح أن يشتروا منتجاتك.

دمج عبر الإنترنت وفي المتجر

يتم تحسين كل نشاط تجاري من خلال التواجد عبر الإنترنت. لا يوجد بديل عن الإثارة الملموسة للتجربة داخل المتجر ، ولكن سيتفاعل العديد من العملاء أولاً مع نشاطك التجاري عبر الإنترنت. إذا تعلمت كيفية استخدام ميزات نظام POS عبر الإنترنت ، يمكنك قيادة المتسوقين عبر أبوابك.

مرة أخرى ، الإجابات عملية. يتيح لك التواجد عبر الإنترنت عرض جميع منتجاتك وليس فقط تلك التي تحتوي على مكان ممتع في المتجر. إذا جعلت هذه المعلومات متاحة من خلال محاور iPad POS في المتجر ، فأنت تسلح موظفيك بردود سريعة وإيجابية على استفسارات العملاء حول الأحجام والأشكال والأنماط البديلة.

الأهم من ذلك ، يمكن ربط هذه المعلومات عبر الإنترنت مباشرة بمخزونك في المتجر ، لذلك ليس هناك شك في ما هو متاح هنا الآن.

تعظيم المخزون

إذا كنت مالكًا / مديرًا لخدمات البيع بالتجزئة أو الخدمات ، فأنت تدرك أن المخزون هو إجراء موازنة ثابت بين الطلب والإمكانات. تقييم نظام نقاط البيع “كيفية الاستخدام” غير مكتمل بدون التأكيد على كيفية تحسين مخزونك عن طريق التحول إلى التكنولوجيا الرقمية. أولاً ، كل شيء متصل. يتم تسجيل كل أمر شراء وكل عملية بيع وكل خصم وكل عائد عبر نفس النظام وربطه لإنشاء صورة حية لمقتنياتك – وهذا يعمل بنفس الكفاءة عبر متاجر متعددة أيضًا.

من خلال الكتالوج الرقمي الذي يواجه العملاء والمذكور أعلاه ، وعدد المنتجات حتى اللحظة ، ومزايا علوم البيانات التي سنحصل عليها في ثانية ، يمكنك التحكم الكامل في مخزونك وتعظيم كل عملية شراء تنفقها.

تتبع المبيعات بدقة

كان علم البيانات في السابق مجالًا لتجار التجزئة الراقيين الذين لديهم قواعد عملاء عالمية للقلق. الآن ، وبفضل توفر الاشتراكات العامة المنخفضة لحلول نقاط البيع والتسليم السحابي لأدوات البرمجيات المتقدمة ، يمكنك دمجها في شركة من أي حجم.

العملية تتعلق بالتكامل أكثر من أي عملية علمية عظيمة. مع حل نقاط البيع الصلبة ، تحصل عليه تقارير فورية عن كل شيء يمر عبر منفذ البيع، من أمر الشراء إلى البيع النهائي ، من الترميز الذي وضعته على المنتج ، حتى الموظف الذي أنهى البيع.

باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك أن ترى بالضبط كيف ينتج عن كل قرار تأثير عملي على المحصلة النهائية.

ربط كل ذلك معا

كما هو الحال مع جميع الأشياء الرقمية في 2020s ، يمكن أتمتة الكثير من مزايا نقاط البيع الموضحة أعلاه بالكامل. يمكنك وضع حدود أوامر الضبط والنسيان على المنتجات ، أو ربط تخفيضات الأسعار بأرقام المبيعات ، أو تسليط الضوء على حركة المنتج بعد الترويج التسويقي مباشرةً.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن كل شيء يتم تسليمه من خلال نفس المنصة الرقمية ، يمكنك الوصول إليه من أي مكان وفي أي وقت من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت.

من السهل تحديد الفوائد العملية هناك – يمكنك العمل متى شئت وأين. يمكنك أيضًا تفويض بعض المسؤوليات لتقليل عبء العمل. يمكن فتح إدارة الموظفين ، على سبيل المثال ، للموظفين أنفسهم حتى لا تضطر إلى العبث بمخصصات الإكراميات أو تغييرات القوائم أو جداول العطلات.

من الصعب المبالغة في تدفق الآثار من مثل هذا التحسين العملي على حياتك العملية.

كيفية استخدام ميزات نظام POS لتحقيق أهدافك

تتميز حلول نقاط البيع الرقمية بالمرونة وبأسعار معقولة وقابلة للتخصيص بالكامل. يجب أن تكون قادرًا على إنشاء مجموعة مثالية من الأدوات لعملك ببساطة عن طريق سرد ميزات مؤسستك ووضع علامة على كل اتصال كما تم.

لا تتعلق التكنولوجيا بصور الوسائط المتعددة البراقة أو ديناميكيات الشاشة التي تعمل باللمس – على الرغم من أن هذه الصور جميلة جدًا. بدلاً من ذلك ، يجب أن توفر تقنيات 2020 مثل حلول POS نتائج عملية لحياتك العملية ، وسيساعدك شريك مثل talech في الوصول إليك.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نحن نستخدم هذه المعلومات للعمل معك لتطبيق حل POS مبتكر يوازن مجال اللعب. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339