[ad_1]

يد يجعل اختيار الطلب عبر الإنترنت على قرص باد

هناك شعار جديد في صناعة البيع بالتجزئة: إتقان المحور.

إن واقع ممارسة الأعمال التجارية في عصر COVID-19 يستلزم تلبية احتياجات العملاء دون “تلبية” العملاء في الواقع. تساعد تقنيتان على وجه الخصوص المطاعم والمحلات التجارية ومحلات البقالة وغيرها من بائعي التجزئة على جذب العملاء مع الالتزام بالمسافة الاجتماعية والإرشادات الأخرى المتعلقة بالوباء: أكشاك نقاط البيع المحمولة والطلب عبر الإنترنت.

ويعتبر الجمع بين هذين الاتجاهين مفتاح بقاء عدد متزايد من الشركات التي تعتمد على المبيعات والخدمات المباشرة للمستهلكين. بنفس القدر من الأهمية ، يُنظر إلى التقنيات على أنها عوامل رئيسية في الحفاظ على سلامة موظفي التجزئة.

على سبيل المثال ، عندما كان بائع الأغذية العملاق أرامارك تكييف برنامج السلامة التشغيلية EverSafe لاستيعاب احتياطات COVID-19 ، أكدت الخطة على زيادة استخدام أكشاك الخدمة الذاتية ، ومحطات الدفع الذاتي بدون لمس ، والطلب المحمول ، والاستلام والتسليم بدون تلامس ، إدارة المطاعم الحديثة التقارير.

كيف تتناسب أكشاك نقاط البيع المحمولة والطلب عبر الإنترنت معًا

أخبار الأعمال اليومية محدد التجارة الموحدة باعتبارها الاتجاه الأسرع نموا في صناعة المطاعم والتجزئة في عام 2020. وكان ذلك قبل تنفيذ التباعد الاجتماعي والقيود الأخرى المتعلقة بالوباء. تسمى أيضًا التجارة متعددة القنوات أو متعددة القنوات ، والهدف من التجارة الموحدة هو دمج تجربة التسوق والطلب والشراء بسلاسة من خلال السماح للعملاء بالتسوق أينما ومتى وأينما أرادوا.

يبدأ تزويد العملاء بخيارات الطلب الذاتي وتسجيل المغادرة الذاتية التي يتوقون إليها باستخدام جهاز لوحي يتصل لاسلكيًا بنظام POS ويعمل بمثابة كشك خدمة ذاتية. الخطوة التالية هي تقديم تطبيق للجوال أو موقع ويب مناسب للجوال يكرر الخيارات وواجهة سهلة الاستخدام لكشك المحمول في المتجر.

بين ال توقعات الاتجاهات لتشكيل صناعة البيع بالتجزئة في عام 2021 هي طرق دفع متعددة ، وعروض وسائط متعددة ذاتية الخدمة ، وتجمع بين منصات البيع في المتاجر وعبر الإنترنت ، وتمكين الموظفين ، وتبني الأتمتة وتحليل البيانات. يعزز اتحاد أكشاك نقاط البيع المحمولة والطلب عبر الإنترنت كل هذه الاتجاهات.

فوائد مزامنة الطلبات عبر الإنترنت مع الأكشاك المحمولة

بعيدًا عن أنظمة نقاط البيع المستقلة للسنة الماضية ، فإن القدرة الأساسية لمنتجات نقاط البيع الحديثة هي قدرتها على الوصول إلى مختلف التطبيقات والخدمات القائمة على السحابة والأجهزة مثل طابعات الإيصالات وماسحات الباركود. تعمل أكشاك نقاط البيع المتنقلة المرتبطة بأنظمة الطلبات عبر الإنترنت على تحسين كفاءة ودقة الطلبات ، مما يسمح بملئها بسرعة أكبر وتقليل العوائد والعملاء غير الراضين.

يستفيد العملاء عندما يجمع بائعو التجزئة برامج المحاسبة والمخزون الخاصة بهم مع تواجدهم عبر الإنترنت. وأكدوا لهم أنهم عندما يستخدمون خيار النقر والتسليم على موقع الويب الخاص بتاجر التجزئة أو تطبيق الهاتف المحمول ، فسيستمتعون بتجربة التسوق نفسها التي سيحصلون عليها من خلال زيارة المتجر ، بالإضافة إلى معالجة الطلب بشكل أسرع وأكثر دقة.

ميزة أخرى لأنظمة نقاط البيع عبر الإنترنت هي العديد من خيارات الأجهزة التي يقدمونها لتجار التجزئة. على سبيل المثال ، لا يمكن أن تتعامل الطباعة المستلمة من طابعة قياسية متصلة بالكمبيوتر مع الأحجام الكبيرة التي تتسع لها أكشاك نقاط البيع المحمولة المتصلة لاسلكيًا. إن التكلفة المنخفضة والاتصال السهل للأكشاك المحمولة POS تجعلها خيارًا مثاليًا لتجار التجزئة الصغار على وجه الخصوص ، مثل الصالونات ، وخدمات العناية بالحيوانات الأليفة ، ومقاهي الأحياء.

نمو الخيارات اللاتلامسية لأنظمة نقاط البيع كشك

حتى قبل استجابة COVID-19 ، كان تجار التجزئة يزيدون من استخدامهم لتقنيات اللاتلامسية بالتزامن مع عمليات نقاط البيع الخاصة بهم. تجار التجزئة يكتشفون أن مزيج من أكشاك المحمول والطلب عبر الإنترنت تسمح لهم ببناء علامتهم التجارية من خلال الوصول إلى جماهير جديدة.

الجانب السلبي الواضح للأكشاك المحمولة POS هو الحاجة إلى تعقيمها بعد كل استخدام لمنع انتشار COVID-19. تساعد الأكشاك التي تدعم طرق الدفع اللاتلامسية على تقليل الخطر المحتمل ، ولكن ليس جميع العملاء مستعدين أو قادرين على استخدام طرق الدفع اللاتلامسية. من البدائل التي يختارها عدد متزايد من تجار التجزئة إنشاء أكشاك افتراضية تعتمد على الطلب عبر الإنترنت.

يمكن للعملاء استخدام الأكشاك الافتراضية للوصول إلى مخزون المتجر بسرعة وسهولة ، ووضع الطلبات بدقة ، والترتيب لاستلام أو تسليم العناصر التي طلبوها ، وكل ذلك بنقرات قليلة. تستفيد الشركات من خلال قدرتها على جمع وتحليل المزيد من البيانات حول عملائها وتفضيلات التسوق والإنفاق.

نصائح لدمج الطلبات عبر الإنترنت مع أنظمة نقاط البيع المتنقلة

بينما يتأقلمون مع الوضع الطبيعي الجديد ، ركز تجار التجزئة على إبقاء عملياتهم تعمل بسلاسة قدر الإمكان. الجمع بين الطلبات عبر الإنترنت وأكشاك نقاط البيع المحمولة يجب القيام به بعناية لتجنب الاضطرابات التي يمكن أن تقاطع تدفق معالجة الطلب. ومع ذلك ، يجب أن يتضمن النظام المتكامل جميع الميزات التي ستحتاجها الشركة لتحقيق جميع مزايا العمليات الموحدة على الإنترنت وفي أماكن العمل.

  • يجب أن يتضمن موقع ويب يحمل علامة تجارية.
  • يحتاج إلى دعم خيارات الدفع المتكاملة.
  • عليها قبول الطلبات وإكمالها بسرعة وكفاءة.
  • يجب أن يتميز بإشعارات تلقائية.
  • يجب أن يتضمن القدرة على إنشاء تقارير توفر نظرة ثاقبة للعملاء.
  • يجب أن يسمح للعملاء بالتحقق من حالة طلباتهم.
  • يجب أن يتضمن القدرة على الجمع بين أنشطة العملاء عبر الإنترنت وداخل المتجر ، بما في ذلك المبيعات عبر القنوات.

إن تجار التجزئة الذين يفشلون في الاستفادة من بيانات العملاء التي تجمع بين أنظمة نقاط البيع عبر الإنترنت وفي مواقع العمل يجمعون مخاطر الوقوع وراء المنافسة. يعطي الطلب عبر الإنترنت نظرة ثاقبة للشركات حول كيفية تفاعل الأشخاص مع موقعهم وتطبيقهم على الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى أنشطتهم الأخرى عبر الإنترنت. وتشمل هذه مراجعات المنتج التي قرأوها قبل زيارة موقعهم ، والمواقع المنافسة التي يصلون إليها ، وأي من منتجاتهم يجذب أكبر قدر من الاهتمام (والأقل).

العديد من أهم الاتجاهات التي تؤثر على تجار التجزئة تسبق استجابة COVID-19. في معظم الحالات ، فإن الوباء يسلط الضوء فقط على التغييرات الجارية منذ سنوات ويسرعها ، مثل التحول إلى الطلب عبر الإنترنت ، وأكشاك الخدمة الذاتية ، والمدفوعات اللاتلامسية. سيكون تجار التجزئة الأكثر قدرة على تعديل عملياتهم لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتغيرة لعملائهم هم الذين لا يتغلبون على العاصفة فحسب ، بل يصبحون أقوى بسببها.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339