[ad_1]

يستخدم الرجل في البدلة جهاز شاشة تعمل باللمس للوصول إلى نظام POS

ستحدد الإيرادات والأرباح اثنين من أهم المؤشرات لنجاح عملك. تميل الربحية إلى أن تكون المؤشر الأكثر أهمية للنجاح على المدى الطويل واستمرارية عملك. قارن الإيرادات بأنشطة تجارية أخرى في مجال عملك لإظهار قوة السوق. زيادة الإيرادات يدل على الطلب في السوق.

في ازدياد هوامش الربح تتضمن إدارة النفقات والتحكم في التكاليف. يعتقد الناس بشكل عام أن محطات نقاط البيع التي تعمل باللمس هي المرحلة الأخيرة من دورة المبيعات. ومع ذلك ، يوفر برنامج إعداد التقارير الذي يعمل على أجهزة نقاط البيع التي تعمل باللمس خيارات إعداد التقارير القوية التي تحتاجها لتحسين ربحية عملك.

يمكنك تقليل أخطاء المعاملات من خلال شاشات اللمس

يعني توفير الوقت مزيدًا من الوقت للتركيز على تحقيق المبيعات من خلال مشاركة العملاء. تسمح شاشات اللمس التي تواجه العملاء للمتسوق بعرض جميع مشترياته وإجمالياته الفرعية قبل الدفع ، مما يعني عددًا أقل من العناصر التي تم إبطالها. تعد العناصر التي يتم إلغاؤها أحد المساهمين الرئيسيين في انكماش المنتج.

هل سبق لك أن تحدثت إلى موظف مبيعات يجب عليه التحقق لمعرفة ما إذا كان المنتج في المخزون؟ تعرض الشاشات التي تظهر على الشاشة لتقنيات نقاط البيع المخزون في الوقت الفعلي. لا يمكن لمندوب المبيعات فقط أن يكون أكثر ثقة بشأن حالة المخزون ، ولكن إذا كان المنتج خارجًا ، فيمكنه على الفور تقديم منتج آخر في المخزون. يمكنك التقاط صور لمخزونك بالكامل أو عناصر القائمة التي يمكن للعميل عرضها وتحديدها مباشرة على الشاشة ، مما يساعد على ضمان عدم فقدان أي عملية بيع فقط بسبب عدم توفر عنصر أو منتج معين.

تعمل نقاط البيع الطرفية التي تعمل باللمس على إنشاء فرص تجديد النشاط التسويقي

أصحاب الأعمال بارعون في ابتكار طرق فريدة للإعلان عن أعمالهم. يبدو أن الاحتمالات لا حصر لها ، ومستوى الإبداع لا يعرف حدودا. تدخل المزيد من الشركات في اتفاقيات تسويق مع شركات أخرى. دفع الانكماش الاقتصادي الأخير الكثيرين إلى البدء في تقاسم الموارد والمساحة لخفض النفقات وزيادة الأرباح. ما مدى التفكير في تسخير قوة محطة نقاط البيع التي تعمل باللمس نفسها لزيادة الأرباح؟

تضيف محطات نقاط البيع التي تعمل باللمس تسويقًا سلبيًا جديدًا إلى غلافك النقدي ، عداد نقاط البيعأو مطعم. يمكنك برمجة شاشة العميل للتمرير الترقيات العامة على مستوى المتجر. بمجرد إعداد إدخال بريد إلكتروني على نقطة البيع ، يمكنك إنشاء أنواع العملاء حسب العمر أو الرياضة أو تفضيلات الطعام ، على سبيل المثال. تسمح وظائف الواجهة الخلفية لنقاط البيع الخاصة بك بتعريف العميل. صفقات الترويج المشترك التي من المرجح أن يرغب العميل في ظهورها على الشاشة أثناء المعاملة. يمكن لنقاط البيع أن تزيد من الأرباح بعدة طرق فريدة.

توفر أفضل أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة للشركات الصغيرة حاليًا حلولًا قابلة للتطوير ، والتي لم تتمكن سوى الشركات الكبيرة من الوصول إليها لفترة طويلة. يمكن للعملاء الاشتراك لتلقي رسائل نصية لحملتك التسويقية القادمة. تبقي قوائم البريد الإلكتروني عملائك على اطلاع بالمواضيع التي تهمهم والمنتجات والخدمات التي تبيعها.

تجعل المرئيات الأنيقة العميل أكثر عرضة للشراء

اعتاد المستهلكون على مرئيات وقوائم جذابة يسهل التنقل فيها عند التسوق عبر الإنترنت. تجعل المرئيات عملية بيع أسهل. الصور عالية الدقة التي تصور زوايا متعددة للمنتج تقلل من الحاجة إلى دخول المتجر شخصيًا لشراء ما تريد. يمكنك تكرار هذه التجربة على جهاز نقطة البيع بشاشة اللمس في متجرك.

شاشات عرض العملاء POS صممت لتكون سريعة وسهلة الاستخدام بسبب خيارات القائمة بديهية. يدخل العملاء للاستمتاع بتجربة شخصية والنقر على الشاشة للحصول على أحد خيارات الدفع المتعددة لإكمال عملية الشراء. بالنسبة للعناصر غير المتوفرة حاليًا ، يمكنهم تقديم طلب وجدول زمني لاستلام السلعة في المتجر بمجرد شحنها.

زيادة الأرباح مع إدارة عمليات نقاط البيع

تمنحك محطات نقاط البيع المستندة إلى السحابة إمكانية الوصول إلى البيانات التي تحتاج إليها لزيادة أرباحك. قبل شركات مثل Talech ، لم يتم قياس بيانات نقطة البيع أو لم يكن من السهل الوصول إليها. الآن ، تقوم أجهزة نقاط البيع التي تعمل باللمس بأكثر من مجرد مساعدتك على إتمام المعاملات اليومية. توفر لك ميزات إعداد التقارير التحليلية المزيد من المعلومات حول طبيعة عملك.

في بعض الأحيان ، لا يتعلق الأمر بمحاولة معرفة كيفية جذب المزيد من العملاء إلى المنزل ، ولكن تحسين تجربة أولئك الذين لديك بالفعل. قد ترغب في أن تسأل ، “كيف يمكنني تحسين متوسط ​​قيمة المبيعات التي أقوم بها بالفعل؟” تقييم تكلفة السلع المباعة ، والنفقات ، وأكثر من ذلك بكثير مع حل نقاط البيع ذات السمعة الطيبة مثل تلك التي تم إنشاؤها بواسطة تالك يمكن أن يمنحك نظرة ثاقبة في الأعمال الداخلية لعملك من أي وقت مضى.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نحن نستخدم هذه المعلومات للعمل معك لتطبيق حل POS مبتكر يوازن مجال اللعب – مثل تنفيذ أجهزة نقاط البيع التي تعمل باللمس. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339