[ad_1]

أيدي عقد باد تحديد العناصر من متجر على الإنترنت

الإثارة ترتكز على القدرات وسهولة الاستخدام التي يمكن أن يجلبها استخدام أجهزة iPad اللوحية في الأعمال التجارية الصغيرة. القدرة على تسخير منصة حوسبة قوية في جهاز صغير الحجم في البصمة المادية ويخلصك من مكتبك ويغير اللعبة. إن امتلاك تأثير مجموعة تقنيات الهاتف المحمول يفتح الأبواب أمام تجارب افتراضية وعمليات أكثر كفاءة ووجودًا غنيًا عبر الإنترنت.

إن استخدام أجهزة iPad اللوحية في مساحة الأعمال ، مع توفير نتائج مماثلة ، سيكون له تطبيقات مختلفة حسب الصناعة. أيضًا ، لديك اعتبارات يجب وضعها في الاعتبار عند فهم كيفية تأثير نظام نقاط البيع باستخدام تقنية iPad على الأعمال التجارية. هل تحتاج إلى ترقية حل نقطة البيع الحالية لزيادة الفوائد التي يمكن أن تقدمها أجهزة iPad إلى الحد الأقصى ، أم يمكن دمجها بسلاسة في نظام نقطة البيع الحالي لديك؟

ستكون الإجابات على هذه الأسئلة واضحة إلى حد ما في لمحة. يتطلب استخدام أجهزة iPad أن يكون حل نقطة البيع لديك مستندًا إلى السحابة وأن يوفر تطبيقًا لسهولة الوصول إلى نظام نقطة البيع. خارج هذا ، ستحتاج إلى مراعاة الخصائص الفريدة لصناعتك. هناك عدد قليل من أنواع الأعمال التي يميل أصحاب الأعمال الصغيرة إلى الدخول إليها ، لكل منها مجموعة خاصة من التجاعيد. إن تعلم ما هي هذه التجاعيد سيساعدك في الحصول على المزيج المثالي من تقنية POS و iPad.

كيف تعزز أجهزة iPad مبيعات التجزئة الصغيرة؟

يعني استخدام الجوّال لبائع تجزئة صغير أنه قد تتمكن من استعادة مساحة قيّمة في منطقة الدفع مع تحرير الموظفين لقضاء وقتهم في مساعدة العملاء. يمكن لموظفي المبيعات معالجة المبيعات أو المرتجعات أو التبادل بسهولة أثناء إرسال موافقات باطلة مباشرة إلى المدير أو المشرف المناوب في المعالجة الفورية. توفر هذه الأموال من خلال الاستفادة من وقت موظفيك بكفاءة.

اسم اللعبة لصاحب التجزئة الصغيرة هو إعطاء معدلات تحويل المبيعات دفعة تصاعدية. ال القدرة على التنقل التي تعطيها أجهزة iPad لموظفي المبيعات الخاصة بك تبقيهم بجانب عميلك ولا تعمل من الخلف إلى الخلف. يمكن لموظفيك استخدام iPad الخاص بهم لإجراء مقارنات المنتج ، أو البحث عن المراجعات ، أو عناصر الطلبات الخاصة التي لا تحملها عادةً. وهذا يجعل عملائك سعداء ويعطي شعورًا أكبر بالرضا الوظيفي لموظفي المبيعات.

المطاعم التي تستخدم iPads تحقق مكاسب كبيرة في دقة الطلب

كان استخدام أجهزة iPad اللوحية وتكنولوجيا POS للجوّال اتجاهًا حديثًا إلى حد ما. في حين كان إخوان خدمة الطعام QSRs والمقاهي في هذا المكان لفترة من الوقت ، لم يكن لدى المطاعم دافع كبير لاعتماد تكنولوجيا نقاط البيع الناشئة. ومع ذلك ، مع الأحداث العالمية الأخيرة التي أجبرت المطاعم على تبني حضور أكبر عبر الإنترنت ، تم نشر تقنية نقاط البيع المستندة إلى السحابة بسرعة في العديد من إعدادات المطاعم.

مع وجود حل نقاط البيع المحمول ، من المنطقي التخلص من لوحة الطلب القديمة وقلم الرصاص واستبدالها بأجهزة iPad اللوحية. هذه الأجهزة اللوحية ، المجهزة بتطبيق POS الخاص بك ، تسمح لخوادمك بإرسال طلب العملاء على الفور إلى المطبخ. أيضا ، لم تعد الخوادم مضطرة للقيام برحلة محرجة إلى طاولة لإخطار طرف بعنصر غير متوفر تم طلبه. بدلاً من ذلك ، فإن التزامن السلس للبيانات من جميع أنحاء مطعمك الأربعة يجعل الجميع على اطلاع.

كيف تنشر المقاهي و QSRs أكشاك iPad لتحريك الخط

يفتح تشغيل مقهى أو QSR بعض التحديات الفريدة إلى حد ما التي لا يتعين على الشركات الأخرى في قطاع الأغذية والمشروبات مواجهتها. خرق الخط هو في طليعة أي مقهى أو عقل مالك QSR ، والقيام بذلك بشكل فعال يتطلب مزيجًا مثاليًا من التفكير والتفكير المتطور تكنولوجيا نقاط البيع. لقد سمح استخدام أجهزة iPad كأداة POS مختارة لأنواع الأعمال هذه باستعادة السيطرة على خطوطها من خلال تقليل الوقت الذي يجب أن يقضيه العميل فيها بشكل كبير.

أدى إدخال أكشاك الجوّال والطلب القائم على التطبيق إلى تغيير اللعبة للأفضل بالنسبة للعديد من QSRs والمقاهي. بدلاً من مشاهدة الخطوط تنمو خلال أوقات الذروة ، فإن استخدام أكشاك iPad الموضوعة بشكل استراتيجي بالقرب من المداخل يحافظ على تقدم الأشياء ويقلل الضغط على موظفيك. عندما يتم دمج هذا مع الطلب المستند إلى التطبيق عبر الإنترنت ، ستستمر خطوطك في التحرك. هذا يبني سمعتك كمكان للذهاب لخدمة سريعة وجودة الطعام وسوف ينعكس في النتيجة النهائية.

يتطلب تطوير حل قائم على iPad لمسة متخصص POS

ستتطلب إضافة أجهزة iPad في حل نقطة البيع مزج عدد من التقنيات المتقدمة. ليس فقط يجب أن يكون نظام نقاط البيع الخاص بك قابلاً للتكيف مع أجهزة iPad ، ولكن يجب أيضًا أن يوفر لك تطبيقًا لسهولة الاستخدام. يجب أن تكون البيانات متسقة ومتوافقة عبر جميع أنظمتك ، ويجب تدريب الموظفين بشكل صحيح على استخدام iPad وآدابه. تتطلب المناورة المعقدة التي يجب تنسيقها لمسة خبراء من مستشار برامج نقاط البيع.

سوف يتعلم مستشار نقطة البيع لديك متطلبات عملك وقد أظهر معرفته بصناعتك. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنهم تحديد أفضل طريقة لنشر أجهزة iPad داخل شركتك ، وتطوير حل نقاط البيع للسماح لك بتحقيق أقصى النتائج من تقنيات نقاط البيع الناشئة. يمنحك هذا مجموعة أدوات نقاط البيع عالية الأداء التي تمنحك القوة والمرونة اللازمة للعمل في عالم الأعمال اليوم.


إن تطوير شراكة مع خبير حلول نقاط البيع مهم عند البحث عن تطبيق أجهزة iPad في بيئة عملك. المستشارين الخبراء في تالك نقدم لك مجموعة واسعة من الميزات القابلة للتخصيص وخيارات الأجهزة المرنة المتوافقة مع iPad للاختيار من بينها. من خلال هذا ، نقوم بتصميم حل POS يحفز نمو الأعمال بينما يمنحك التكنولوجيا التي تحتاجها لتكون على استعداد جيد لأي شيء يخبئه المستقبل. اتصل بنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339