[ad_1]

رجل يستكشف قائمة الأيقونات الافتراضية

لقد تعلمت على الأرجح في وقت مبكر جدًا من حياتك المهنية كمالك تجاري مدى أهمية وجود نظام دعم يدعمك. سواء كان دعمك يأتي من العائلة أو الأصدقاء أو علاقات العمل السابقة ، فلديك دائرة داخلية تلجأ إليها عندما تكون بحاجة إلى المساعدة أو المشورة. لذا أليس من المنطقي أن يكون لديك نفس الوصول الفوري تقريبًا للمساعدة ودعم النسخ الاحتياطي للبرامج والمعدات التي تستخدمها لإدارة عملك؟

يتطلب تحديد أدوات نقاط البيع المناسبة التي تمنحك مزيجًا فائزًا من القدرات التقنية والدعم أن تطلب المساعدة من مستشار نقاط بيع متمرس. سوف يرشدونك نحو أفضل حل لعملك ، ويضمنون أن الدعم الذي تتلقاه يناسب نموذج عملك. يساعدك هذا على زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد من حل جديد لنقاط البيع مع إعطاء بعض الميزات الجديدة التي تثير اهتمامك والتي سترفع علامتك التجارية إلى حالة رائدة.

سيعمل أفضل دليل برنامج نقاط البيع لعملك على تطوير حل مخصص يعتمد على نموذج دعم غير مرئي وقوي في نفس الوقت. أثناء عملية اختيار دليل برنامج نقطة البيع ، هناك مجالان مهمان للدعم يجب أن تتعرف عليهما. ستساعد هاتان النقطتان على تحسين تفاعلاتك مع البائع ، مع تطوير استراتيجية موجزة تمنحك أفضل نموذج دعم ممكن لعملياتك.

يبدأ دعم الأجهزة الفعال مع التكرار والاستبدال

يتكون توفير دعم الأجهزة عن بُعد من شخص مكتب خدمة يطلب من العميل على الطرف الآخر من الخط تجربة بعض الأشياء قبل إدارة الطقوس الأخيرة للجهاز. من غير المحتمل أن يتمكن مكتب الدعم من إحياء مشكلة عطل في الجهاز دون التوصية باستبداله. بينما يبدو الأمر بسيطًا بما يكفي ، كيف سيبدو هذا مع مزود نقطة البيع الحالي؟ من المسؤول عن استبدال الجهاز المعيب ، أو في إدارة دورة تحديث الجهاز؟

هذه أسئلة مهمة ، إذا لم يتم تحديدها بالكامل ، يمكن أن تكون مكلفة للغاية بالنسبة لك. إن فهم إلى أي مدى سيذهب مزود نقطة البيع لديك للتأكد من أن لديك أجهزة تعمل بشكل كامل أمر بالغ الأهمية لقدرتك على إبقاء الأضواء قيد التشغيل. هناك طريقتان أساسيتان يمكن من خلالهما لموفر نقطة البيع التقليل من وقت التوقف عن العمل مع ضمان عدم تمرير تكاليف استبدال الأجهزة أو الترقية إليك.

  • توفير التكرار من خلال قطع الغيار في الموقع. يمنحك هذا أكبر قدر من المرونة في كيفية القيام بأعمالك ، ولكن من المحتمل أن يكون بتكلفة. ستحتاج إلى الموازنة بين الحصول على بديل فوري وفي متناول اليد يشغل مساحة وقد يؤدي إلى تكلفة إضافية ، أو اختيار الخيار التالي.
  • الشحن السريع لأجهزة الاستبدال. قد لا يساعدك موفر نقاط البيع الذي يمكنه أن يحل بين عشية وضحاها جهاز بديل على الفور ولكنه سيوفر لك مساحة التخزين بالإضافة إلى أي تكاليف مرتبطة بامتلاك جهاز غير مستخدم. سيناريوهات إضافية ، مثل استخدام جهاز شخصي أو استخدام الإيصالات الرقمية حصريًا ، يمكن أن تساعدك حتى وصول جهاز بديل.

لا ينطبق أي من هذين الخيارين إذا كنت ترغب في إحضار طراز الجهاز الخاص بك. أي أعطال ، أو دعم الجهاز ، أو توافق برامج نقطة البيع ، أو تصحيح الأمان ستقع مباشرة في حضنك. على الرغم من أننا لا نوصي بهذا النموذج للعملاء ، إذا كنت تشعر بالسحب تجاه استخدام المعدات الخاصة بك ، فإننا نوصي باستخدامه أقراص باد مع أجهزة متوافقة تدعم تقنية Bluetooth. يمنحك هذا دعمًا عالميًا من Apple مع ضمان ألا يخلق الأمان وسهولة الاستخدام مشاكل لك.

ما الذي يجب أن يغطيه دعم برامج نقاط البيع؟

دعم البرمجيات يمكن أن يكون معقدًا ليس فقط من حيث الدعم المتاح ولكن أيضًا عند تحديد الوظائف والخيارات الموجودة في نطاق الدعم. يجب أن يتم تحديد نطاق الدعم بوضوح ويسهل على جميع الأطراف فهمه. من أجل تجنب أي سوء فهم لما يتضمنه هذا ، يجب أن يتم تغطيته من خلال التدريب الذي يقدمه بائع برامج نقاط البيع. هذا يعطي الجميع صورة واضحة لما يجب أن يفعله البرنامج ، وكيفية البدء في بدء جلسة دعم.

تتضمن بعض المجالات الشائعة لدعم البرامج التي يجب تحديدها ما يلي:

  • ترقيات البرامج. هل هذه مدرجة في عقد الدعم ، ومن الطرف المسؤول عن تثبيتها؟
  • ساعات التوافر. هذا عنصر مهم جدا يجب أن يكون فريق دعم برامج نقطة البيع لديك متاحًا ليس فقط عندما تكون مفتوحًا ، ولكن أيضًا تقديم مستوى من الدعم بعد ساعات العمل في حالة مواجهة مشكلة ترقية أو إغلاق مهمة.
  • تدريب الموظف الجديد. هل يقدم مزود نقطة البيع التدريب للموظفين الجدد ، أم فقط في وقت تنفيذ النظام الأساسي؟
  • صيانة أمن البيانات والنظام. ما الجهة المسؤولة عن معالجة خرق البيانات أو سد ثغرة أمنية تم الإبلاغ عنها؟ ماذا يقول جيش تحرير السودان عن الإطار الزمني لمعالجة إحدى هذه القضايا؟
  • إدارة دورة الحياة. كل من الأجهزة والبرامج تتقدم في العمر ، ونادراً ما تتقدم التكنولوجيا بأمان. إن فهم كيفية بدء عملية التحديث وما إذا كان هذا مدرجًا في دعم المنتج الخاص بك يمكن أن يوفر لك الصداع على الطريق. أيضًا ، تريد البحث عن مورد نقاط البيع الذي يوفر نهجًا استباقيًا للحفاظ على منصة POS ذات الصلة بتقنيات المستهلك الناشئة.

سيساعدك البحث في هذه العناصر بعمق مع مزود حلول نقاط البيع المحتملين في تحقيق التوازن المهم المتمثل في امتلاك تقنية نقاط البيع الأكثر قوة المتاحة ممزوجة في نموذج دعم عالي الجودة يضمن لك التدوير. الطبيعة الحساسة للحصول على أحدث تقنيات نقاط البيع والحصول على قناة دعم قوية في الجاهزية يتطلب أن تطلب مشورة الخبراء من شريك POS تثق به.

دع Talech يكون دليل برامج POS الخاص بك

إن عملية صنع القرار التي تذهب إلى بناء حل نقاط البيع المتقدمة معقدة من تلقاء نفسها دون إضافة الدعم والمساءلة في المزيج. سوف يعمل الخبراء الاستشاريون الذين يمكن أن توفرهم talech كأدلة لنظام POS الخاص بك. سوف يعتمدون بخبرة على حكمة أعمالهم ومعرفتهم بتقنيات نقاط البيع الناشئة لضمان أن منصة POS الخاصة بك توفر القوة التي تحتاجها ، ومع فريق دعم قوي يدعمك.


يمنحك تطوير شراكة مع مزود حلول POS ذو خبرة بعض المزايا المميزة. يمكنك الوصول إلى أحدث وأكبر تكنولوجيا POS ولديك شريك جاهز لمساعدتك في وقت الحاجة. هذا مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بطلب التوجيه أو الدعم تالك على أهبة الاستعداد لتقديمها لك. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339