business people use ipad to examine pos data chart

[ad_1]

رجال الأعمال يستخدمون باد لفحص مخطط بيانات نقاط البيع

في المناخ الاقتصادي الحالي ، يجب أن تكون مستعدًا للدوران السريع من أجل البقاء – بغض النظر عن العمل الذي تعمل فيه أو متى قد يأتي التغيير بالفعل. جزء لا يتجزأ من إعداد نفسك للتكيف السلس هو وجود أنظمة يمكن أن تتطور معك. ومن برامج نقاط البيع أحد هذه الأنظمة.

سواء كنت بحاجة إلى بسرعة حساب إنتاجية مطعمك للعثور على مجالات التحسين أو استخدام نظام الحجز في الصالون عبر الإنترنت لتسهيل تعيين الموظفين ، يمكن أن يساعد استخدام برنامج POS. ولكن ، كما هو الحال مع كل شيء في هذه الأيام ، يجب أن يحدث الانتقال بسرعة. يجب أن يكون تعلم نظام نقطة بيع جديد أمرًا سهلاً أيضًا. مع هذا الدليل القصير ، نهدف إلى المساعدة في التأكد من ذلك.

دليل قصير لتشغيل نظام نقاط البيع بدون مجهود

بالطبع ، ضع في اعتبارك أن تعلم تشغيل نظام نقطة بيع جديد لا يبدأ وينتهي بك. ال مكونات أجهزة نقطة البيع ويجب تعلم البرنامج نفسه ، ثم استخدامه يوميًا ، من قبل الجميع تقريبًا في فريقك. إلى حد ما ، سيتمكن العملاء أو العملاء من الوصول إلى النظام أيضًا – حتى لو كانت شاشة اللمس فقط على iPad في مكتب الاستقبال. ما قد يبدو مجهودًا بالنسبة لك ، قد يشعر بالإحباط لشخص آخر.

لهذا السبب قمنا بتقسيم نصيحتنا إلى ثلاث فئات رئيسية ، ولكنها بسيطة ، من شأنها أن تساعد في الحفاظ على منحنى التعلم – والضغوط – لجميع الأشخاص منخفضين:

ابدء

من المفترض أن تستغرق عملية فك علبته وإعدادها وتنشيطها بضع دقائق فقط – خاصة إذا كنت قد أكدت بالفعل أن جهازك الشبكة تلبي المتطلبات الصحيحة. يجب أن يطالبك برنامج نقطة البيع بخطواتك التالية ، حتى إذا تم تحميل معلومات حول منتجاتك أو خدماتك وأسعارها من قبل البائع. قد لا تزال بحاجة إلى إدخال معلومات الموظف وتعيين الأذونات وتكوين الضرائب. ولكن ، مرة أخرى ، توجهك الأنظمة الحديثة خلال العملية.

الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أن تكون جميع بياناتك جاهزة للعمل لأن إعداد البرنامج سوف يتحرك بشكل أسرع مما تتوقع. مع بعض الأنظمة ، يكون الأمر بسيطًا مثل بضع نقرات على الشاشة. لذا ، احرص على عدم ازدحام نفسك بعدم الاستعداد. اعتمادًا على نوع عملك ، قد تحتاج إلى إنشاء:

  • خصومات المنتج أو الخدمة وخيارات التجميع ، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع المرتجعات
  • برامج الولاء وحملات المبيعات وبطاقات الهدايا – وبيانات العملاء التي ستجمعها
  • خيارات الدفع ، سواء كنت ستأخذ النقد ، وقواعد تدقيق المعاملات
  • الطلب عبر الإنترنت أو حجز المواعيد بالإضافة إلى كيفية ووقت إرسال الإشعارات
  • أنظمة المحاسبة أو KDS أو منصات التسليم التي تخطط لمواصلة استخدامها ، على افتراض أنها تتكامل مع نظام POS الخاص بك

أكبر نقطة مؤلمة لمستخدمي نقاط البيع الجدد هي تلك الدفعة الأولية لإدخال المعلومات. ولكن ، مع منصة بديهية ، يمكن أن يكون البدء سهلاً. يستغرق الأمر بعض الوقت والتحضير وبعض الصبر.

كسب الثقة

ينطبق القول المأثور القديم الذي “نتعلمه بالممارسة” على اكتساب الثقة عند استخدام أي برنامج جديد. بسيطة كما يبدو ، هذا صحيح. نعم ، مرة واحدة تم تنفيذ نظام POS بنجاح، يجب عليك بالتأكيد تدريب الجميع على الموظفين. ولكن ، بما أن هذه المنصات مصممة لتبسيط العمليات ، فلا ينبغي أن يستغرق التدريب نفسه وقتًا طويلاً.

أولاً ، قد يتم تضمين وحدات التدريب في النظام مباشرةً ، بحيث يُطلب منك في كل مرة يسجل فيها شخص جديد الدخول ببضع خطوات تمهيدية. عادةً ما يوفر مورّدو نقاط البيع التدريب —استكشاف الأخطاء وإصلاحها — مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أيضًا. لذا ، فإن كل مهمة إضافية لا تستغرق سوى دقائق للتعلم أو حتى إتقان. يمكن إصلاح المشاكل في كثير من الأحيان بنفس السرعة. بعد ذلك ، إنه مجرد تكرار سيبني ثقة المستخدم ، خاصة مع نظام يسهل التقاطه في البداية.

الحصول على الإبداع

يمنحك نظام نقطة البيع عبر الأنظمة الأساسية بواجهة برمجة تطبيقات مفتوحة مساحة كبيرة للإبداع. إذا كان لديك مطور على الموظفين أو شخص خبير في التكنولوجيا ، فاستخدم مهاراته والبنية المفتوحة لصالحك. فكر فقط ، يمكنك استخدام أجهزة كمبيوتر مختلفة مع حزم برامج متميزة و يحتمل أن تقوم بترقية مكونات نقطة البيع وتخصيص الإعدادات الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أنواع التقارير التي تريد إنشاءها وإضافة المزيد من عمليات الدمج ، طالما أن نظامك دعونا تصبح مبدعا.

الخبر السار هو ذلك برنامج نقاط بيع سهل الاستخدام أكثر سهولة مما كانت عليه في السابق. للحفاظ على عملك بسلاسة في حين أنت تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية ، ولا تقبل بأي شيء أقل. بعد كل شيء ، ليس عليك ذلك. كما أن منحنى التعلم القصير يقطع شوطًا كبيرًا نحو تقليل ضغط الموظفين وزيادة التفاعل مع قاعدة عملائك.

كيف تجد برنامج نقاط البيع الحدسي الذي يناسب عملك

لذا ، أين يتركك هذا عندما يكون الوقت جوهريًا وتحتاج إلى اختيار بائع نقطة بيع الآن؟؟؟ مع وجود العديد من مقدمي الخدمات في السوق ، من السهل أن تغمرهم الاختيارات. ومع ذلك ، خذ الوقت الكافي للاتصال ببعض البائعين وطلب عرضًا توضيحيًا. استفسر عن التدريب والوقت الذي تستغرقه عادةً في النهوض والتشغيل. اسأل عما إذا كانت خدمة العملاء متاحة ليلا ونهارا – وبدون أي تكلفة إضافية.

ليس من المهم أن يكون منحنى التعلم لتشغيل نظام نقطة البيع قصيرًا ، بل من المهم أن يكون البائع دائمًا في متناول يدك للمساعدة. سواء كنت تحاول القيام بأعمال تجارية في الأوقات الصعبة أو ترغب فقط في منح شركتك ميزة ، عليك العثور على نظام POS مناسبًا بأكثر من طريقة. يجب أن تكون قادرة على النمو والتغيير كما ينمو عملك أيضًا.


مع برنامج POS من تالك، سيتم تبسيط عمليات عملك في أي وقت من الأوقات. لمعرفة مدى سهولة تشغيل نظام نقاط البيع ، قم بالتسجيل للحصول على عرض تجريبي مجاني اليوم!


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339