[ad_1]

الزبائن يضعون أوامر في شاحنة الغذاء

لا أحد يعرف كيف سيؤثر جائحة COVID-19 على صناعة المطاعم على المدى الطويل ، لكن الإشارات المبكرة كانت مقلقة:

على الرغم من الاضطرابات التي شهدتها أعمال المطاعم بسبب COVID-19 ، يقوم بعض رواد الأعمال الغذائية بتوسيع عملياتهم بالفعل لتلبية الطلب المتزايد. مهتم بالتجارة يشير إلى اتجاهين يدفعان صناعة المطاعم إلى الأمام على الرغم من عمليات الإغلاق والإبعاد الاجتماعي: الذهاب للجوال ، والطلب إلى الأمام.

من الاعتبارات الأساسية للمطاعم التي تتطلع إلى بدء تشغيل شاحنة الغذاء تحديد أفضل نقاط البيع لشاحنات الطعام. الفائدة الأساسية من أنظمة نقاط البيع المتنقلة لمشغلي الشاحنات الغذائية هي عمليات أكثر كفاءة لإدارة الإيصالات ، والعمل على الخدمات اللوجستية للإمدادات والمواقع ، ومساعدة العملاء في العثور على عملك.

الميزات التي يجب البحث عنها في نظام POS شاحنة الغذاء

يتمثل التحدي الكبير لمشغلي شاحنات الطعام في معالجة المدفوعات غير النقدية من مواقع الجوال. يفضل العملاء بشكل متزايد طرق الدفع الآلية غير التلامسية وغيرها التي يتم دعمها بشكل أفضل باستخدام نظام نقاط البيع المستند إلى السحابة مع المحطات المتنقلة. وهذا يتطلب ما يلي:

  • بيانات المبيعات المحفوظة على السحابة آمنة ويمكن الوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت.
  • توفر ميزات إعداد التقارير المتقدمة نظرة ثاقبة حول عمليات شاحنة الغذاء التي تعمل بشكل جيد ، والتي يمكن تحسينها.
  • يمكن تثبيت تطبيقات POS على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لتسهيل الوصول إلى معلومات المبيعات والمخزون.

تقدم تطبيقات POS للجوال فائدة إضافية تتمثل في العمل كممثلين للعلامة التجارية لعملائك. تتيح التطبيقات للأشخاص معرفة مكان شاحنة الطعام قبل أيام ، مما يتيح للعملاء تقديم الطلبات ودفع ثمنها مسبقًا. كل ما يحتاجون إليه هو الحضور في الوقت والمكان المحددين لاستلام وجبتهم.

يتم تعزيز ولاء العملاء بشكل أكبر من خلال تقديم خصومات وعروض خاصة أخرى للعملاء العائدين. يسمح مكون تحليلات المبيعات لأنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة لشاحنات الأغذية للمالكين بتوقع عناصر القائمة التي ستكون الأكثر شيوعًا في أوقات ومواعيد ومواقع مختلفة. كما أنها تساعد شاحنات الطعام في تعديل قوائمها لتقديم عناصر جديدة من المرجح أن تجد تفضيلًا مع العملاء.

اعتبارات لوجستية لشاحنة الغذاء POS

في حين أن العديد من جوانب تشغيل شاحنة الطعام ستكون مألوفة لأصحاب المطاعم ، فإن جوانب أخرى ستكون جديدة. على سبيل المثال ، من الأصعب الاحتفاظ بسجلات المبيعات والتصاريح من سيارة بدون مكتب. يجب تتبع تصاريح السيارة وسجلات الصيانة بعناية. نظام نقاط البيع القائم على السحابة يبسط المحاسبة المحمولة وحفظ السجلات للشركات على عجلات.

نظرًا لأن شاحنات الطعام تغير الأماكن كثيرًا ، فمن الضروري فهم احتياجات عملاء الشركة في مواقع مختلفة. عندما تقع بالقرب من مجمع الأعمال في وقت الغداء ، فإن أهم اعتبار هو توفير خدمة سريعة للأشخاص الذين يقضون عطلة قصيرة.

على النقيض من ذلك ، عند تحديد موقع الشاحنة خارج مكان الحفل أو حدث شائع ، فإن الهدف هو تقليل الوقت المستغرق في إيصالات الطباعة ، وصرف التغيير ، ومعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان. يجب أن يكون نظام نقاط البيع للشاحنة مرنًا بما يكفي لاستيعاب العديد من سيناريوهات تناول الطعام المتنقلة المختلفة ، والتي قد لا يتمكن مالك الشاحنة من توقعها.

أهمية التطبيق المحمول POS لشاحنات الغذاء

أفضل نظام نقاط بيع في العالم عديم الفائدة بدون طريقة سهلة للوصول إلى ميزاته القوية. القدرة على تلقي الطلبات وقبول الدفع عبر تطبيقات نقاط البيع المتنقلة هي ميزة لا غنى عنها لشاحنات الطعام ، والتي تفتقر إلى مساحة لمحطة POS كاملة الحجم. تأكد من مراعاة ما يلي:

  • يجب أن يكون التطبيق سهل التثبيت على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و Apple iOS.
  • يجب أن تجعل من السهل الوصول إلى المخزون والسجلات الأخرى ، بما في ذلك معلومات ضريبة المبيعات لمواقع مختلفة.
  • يجب أن تكون إدارة التدفق النقدي للتطبيق مرنة بما يكفي لاستيعاب الطبيعة الموسمية لعمليات شاحنة الغذاء.
  • يجب أن يستمر البرنامج في العمل في وضع عدم الاتصال لتجنب وصول العمل إلى حالة توقف تام إذا فشل اتصال الشبكة. يجب الحفاظ على جميع معاملات المبيعات وإيصالات الضرائب والبيانات الأخرى عند التبديل إلى وضع عدم الاتصال.
  • بالنسبة للمطاعم التي تعمل بأكثر من شاحنة طعام ، يجب على التطبيق تنسيق المعلومات بين عمليات متعددة ، أحيانًا في وقت واحد.

يمتلك أصحاب المطاعم شغفًا بتقديم وصفاتهم الفريدة وابتكاراتهم الطهوية إلى أتباعهم المحترمين والمخلصين. سيجدون طريقة لجذب قاعدة عملاء قوية والمحافظة عليها ، حتى لو كان ذلك يعني أخذ المطبخ إلى الناس بدلاً من الأشخاص القادمين إلى المطبخ. تجعل تقنية نقاط البيع المستندة إلى السحابة من الآمن والميسور التكلفة والفعّال لأصحاب المطاعم تقديم عرضهم الغذائي على الطريق ، حتى في خضم تطورات المخاوف الصحية العالمية.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339