[ad_1]

موظف متجر الزهور يحمل قارئ بطاقة الائتمان نقاط البيع

في أغلب الأحيان ، تعمل الشركات الصغيرة في أسواق معقدة. عليك أن تتعامل مع الإيرادات والإدارة والمنافسة – الأشياء المعتادة. ولكن هذه هي المشكلة: كونك شركة صغيرة لا يقلل من تحدياتك ، وغالبًا ما يكون لديك موارد أقل تحت تصرفك.

هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أن تكون ذكيًا مع الأدوات التي تستخدمها ، ويمكن أن يكون نظام برمجيات متكامل وقابل للتخصيص يمكنه توفير حلول إدارة وتحسين أداء الأنظمة ، هو ما تحتاجه فقط للمساعدة في الحفاظ على أعمالك صاخبة.

برمجيات نقاط البيع الحديثة لأعمال البيع بالتجزئة الصغيرة هي في صميم شبكة من الأنظمة التكميلية. الأنظمة قابلة للتخصيص ، وبفضل الحوسبة السحابية ، فهي متحركة وآمنة للغاية. يمكنك أداء وظائف الإدارة على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المنزلي ، وكن واثقًا من أنه سيتم تخزين بياناتك في السحابة مع أفضل أمان متاح حاليًا.

استخدام برنامج نقاط البيع للأعمال التجارية الصغيرة للبيع بالتجزئة

يقوم POS الحديث المستند إلى السحابة بأشياء كثيرة. ويبدأ بالوظائف العادية لسجل نقدي متقدم ، مثل:

  • المبيعات مع مجموعة واسعة من خيارات الدفع
  • الأستبدال والترجيع
  • الخصومات ومكافآت الولاء وتعديلات الأسعار الأخرى
  • ترتيب مخصص للجدولة والتسليم

هذه مجرد غيض من فيض ، ولكن. ستفتح نقطة البيع الحديثة جميع أنواع الاحتمالات الجديدة لتحسين الإدارة وخدمة العملاء.

إدارة

يدمج POS الحديث وظائف الإدارة الأخرى المتعلقة بالبيع بالتجزئة ، مما يزيد من راحة وكفاءة إدارة المتجر. تتضمن بعض ميزات الإدارة المفيدة التي يمكنك البحث عنها ما يلي:

  • ادارة المخزونإدارة المخزون الشاملة، بما في ذلك التحذيرات عند انخفاض المخزون ، وأوامر الشراء التي يتم إنشاؤها تلقائيًا ، واستلام المخزون بسهولة ، وانخفاض التسرب بسبب التحكم الدقيق ، وتتبع مقاييس المبيعات.
  • إدارة الموظفين– الجدولة وساعة الوقت ومؤشرات الأداء والأذونات وكشوف المرتبات.

التكامل

القدرة على إضافة عمليات دمج جديدة يمكن أن تبقيك في طليعة ممارسات البيع بالتجزئة الحالية. تحتاج نقطة البيع الحديثة إلى دمج ميزات الإدارة الداخلية وإتاحتها للوصول عن بُعد من مجموعة من الأجهزة. تحتاج نقطة البيع إلى الاتصال بالخدمات الخارجية أيضًا من خلال واجهات برمجة التطبيقات. وتشمل هذه بشكل حاسم معالجات الدفع. QuickBooks هو تكامل شائع آخر، وربما تحتاج إلى اتصالات بخدمات التوصيل أو غيرها من البائعين الخارجيين أيضًا.

أجهزة لوحية

يتميز اتصال الهاتف المحمول بالعديد من المزايا. سوف تقدر القدرة على تسجيل الدخول من مواقع بعيدة. سيقدر عملاؤك مندوبي المبيعات المجهزين بأجهزة لوحية يمكنهم تقديم خدمة أكثر تخصيصًا عن طريق الوصول إلى سجل الشراء السابق للعميل وتخصيص الاقتراحات لتتناسب مع عادات الشراء. باستخدام الكمبيوتر اللوحي ، يمكن لمندوب المبيعات أيضًا التحقق من المخزون ، وإعداد الطلبات والتسليمات الخاصة ، بل وقبول الدفع والتحقق من العميل مباشرة من الممر.

البيع متعدد القنوات

الاستجابة العملية للتحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة اليوم هي زيادة خيارات الشراء التي يقدمها متجرك. يستخدم البيع متعدد القنوات قنوات متعددة أو أجهزة لإغلاق البيع. أحد السيناريوهات الشائعة لذلك هو أنك قد تجعل من الممكن للعميل شراء عنصر عبر الإنترنت للاستلام في المتجر. عادة ما يشار إلى هذا التكتيك الشائع بشكل متزايد في الشكل المختصر لـ BOPIS. بعد ذلك ، عندما يكون العميل في سيارته يقترب من جانب المتجر ، يمكنه تنبيه المتجر لإحضار مشترياته إليه باستخدام تطبيق على هاتفه الذكي.

وهذا يعطي انطباعا جيدا لدى العميل. إنهم يوفرون تكاليف الشحن ولا يتعين عليهم الانتظار حتى الشراء الجديد. تُظهر أن لديك أحدث التقنيات لهم للاستفادة من خدمة العملاء الرائعة.

تشمل الخيارات الأخرى استخدام وظائف المبيعات على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram أو Facebook ، واستخدام ببساطة الطلب عبر الإنترنت للبيع بالتجزئة. هناك الكثير من القطع حتى بالنسبة لمقاربة مبيعات بسيطة متعددة القنوات. كحد أدنى ، عليك مراعاة:

  • العلامة التجارية—يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك قابلاً للتعريف بعملك ، مع شعار وعناصر تصميم فريدة بالنسبة لك.
  • إمكانية الوصول—يجب أن يكون موقعك على الويب مناسبًا للجوّال حتى يتمكن المستهلكون من استخدامه بالكامل. يستخدم العديد من المتسوقين هواتفهم لمقارنات الأسعار وأبحاث المنتجات أثناء التسوق.
  • عرض البند– أظهر للعالم ما لديك بالشكل الذي تريد أن يراه العالم.
  • تحديث المخزون المتزامن—يجب أن تنعكس المبيعات عبر الإنترنت فورًا في المخزون للسماح بالطلبات المجمعة ولمنع خيبات الأمل عندما تطلب العناصر المختلفة عناصر مختلفة في نفس الوقت.
  • تحليلات—قد تُظهر المبيعات عبر الإنترنت اتجاهات مختلفة عما تراه في المتجر نفسه. سيسمح لك تتبع عادات الشراء عبر الإنترنت بتسويق أفضل عبر الإنترنت. إن الجمع بين جميع بيانات العملاء – من المبيعات في المتاجر والمبيعات عبر الإنترنت – في قاعدة بيانات واحدة سيجعل من الممكن توفير قدر أكبر من التخصيص لهؤلاء العملاء في المستقبل.

كما ترى ، بمجرد اصطفاف جميع القطع ، تصبح قناة omni أداة مبيعات قوية ، ولكنها يمكن أن تأخذ الكثير من التكامل. من الفوائد الرئيسية عند إنشاء نظام مثل هذا أن يكون لديك نقطة بيع تم تكوينها مسبقًا للتكامل مع موقع ويب. وبهذه الطريقة ، يتم إجراء الكثير من عمليات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي لا مفر منها مقدمًا ، ويجب أن يكون لديك دعم فني وافر ، إذا كنت بحاجة إليه ، من مزود خدمة نقطة البيع.

نظام POS سيعمل بجد من أجلك

اختيارك لبرامج نقاط البيع للأعمال التجارية الصغيرة بالتجزئة له تداعيات طويلة الأمد. لضمان مستقبل ناجح لعملك ، تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من الخيارات المتاحة لك. لذلك من المهم رؤية جميع الوظائف التي يوفرها نظام نقاط البيع والنظر في كيفية عملها من أجلك.


تالك تنتج أنظمة نقاط بيع قائمة على السحابة وهي سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص وقابلة للتكامل. يمكننا العمل معك لإنشاء نظام POS يلبي احتياجاتك الفريدة ، وسنستمر في تقديم دعم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة بمجرد أن تكون جاهزًا للعمل. انظر بنفسك ما يمكن لنظام نقاط البيع الحديثة القائم على السحابة أن يفعله جدولة عرض تجريبي مجاني اليوم.


مؤلف: دانه ت.

عمل دانه مع متاجر البيع بالتجزئة والشركات الصغيرة لسنوات لمساعدتهم على التوسع والنجاح. إنه خبير في إدارة المخزون ويعرف إلى أي مدى يمكن لنظام نقطة بيع حديث أن يحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر بتنمية عملك.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339