[ad_1]

لقد كانت أنظمة نقاط البيع (POS) أفضل حل ممكن لعمليات التنفيذ المالية لمديري الأعمال في أسواق البيع بالتجزئة حول العالم. لا يهم أين يتم استخدامه من أي وقت مضى ، سواء كان مطعمًا أو شركة بيع بالتجزئة ، فقد جلب العديد من الفوائد للمعاملين فيما يتعلق بالاتصال والدقة والعرض التقديمي وما إلى ذلك.

إلى جانب أدواتها ومرافقها الفعالة والمزيد من خيارات الاستكشاف ، أثبتت أنظمة نقاط البيع (POS) قيمتها في السوق. مع تطور التكنولوجيا ، انتقلت نقطة نظم المبيعات أيضًا إلى مستوى آخر ، وهو نقطة البيع القائمة على السحابة (POS) أصبحت الأنظمة الآن جزءًا نشطًا من هذا التقدم التكنولوجي الذي لم يساهم فقط في نجاح تكنولوجيا نقاط البيع ولكنه أيضًا جعل العمليات التجارية أكثر انسيابية ودقة ، مع الوقت الذي ستسافر فيه هذه التكنولوجيا وتزدهر مع نتائج ومراجعات جيدة لرضا العملاء والتي هي الجزء الأكثر تكاملاً في أي عمل تجاري ، فقد تطورت نقطة البيع القائمة على السحابة لأنظمة المبيعات مع متطلبات واحتياجات الأشخاص الذين يرغبون في تخصيص مدفوعاتهم ومشترياتهم لأنفسهم.

في مدونتنا السابقة ، “دمج نقاط البيع المستندة إلى السحابة مع تطبيقات التسليم” نركز على كيفية دمج نظام نقاط البيع المستند إلى السحابة بسهولة مع تطبيقات التسليم ، مما قد يكون مفيدًا جدًا في تقليل العمل الإداري. نناقش أيضًا عوامل مهمة جدًا لهذا التكامل وكيف يمكن أن تكون مفيدة للشركات.

مزايا الهجرة:

إذا كنت جديدًا في سوق البيع بالتجزئة ، فسيكون من الصعب عليك أن تختار حقًا أي تطبيقات أنظمة نقاط البيع (POS) التي يجب أن تختارها لعملك ، وإذا اشتريت بنجاح أنظمة نقاط البيع ، فستحتاج منك حقًا فهم كيف يتم تشغيله؟ وكيف ستستخدمها في عملك؟ يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الجيدة حول نقطة تكنولوجيا المبيعات من أجل نشرها في عملك.

المضي قدمًا نحو التنظيم والتطوير ، ستكون في مكان ستقوم فيه بترحيل عملك من أنظمة نقاط البيع القديمة (POS) التي هي في الواقع أداة قائمة على الأجهزة لفلاش قائم على السحابة بالكامل أنظمة نقاط البيع (POS). يجب أن تعرف ما الفرق بين نظام نقطة البيع المستند إلى السحابة (POS) ونقطة البيع القديمة (POS) ، في هذه المقالة ، سنصف بعض النقاط التي ستسلط الضوء على مزايا الهجرة إلى سحابة نظام نقاط البيع (POS) من أنظمة نقاط البيع التقليدية.

الفعالية من حيث التكلفة:

ضع في اعتبارك هذا المثال فقط لفهم الاختلاف الذي يحدثه هذا الانتقال من أنظمة نقاط البيع التقليدية (POS) إلى نقاط البيع المستندة إلى السحابة التي تجلبها أنظمة نقاط البيع لعملك. إذا كنت تقوم بإنشاء شركة جديدة ، وتريد أن يكون نظام نقاط البيع (POS) هو مركز أنشطتك المالية ، فستكلفك أكثر من 30-500 دولار أمريكي مع جميع التراخيص والرسوم مقدمًا ورسوم الصيانة الشهرية ، إلخ.

بينما من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تطبيق نظام مبيعات قائم على السحابة لنشاطك التجاري ، فستكلف فقط من 600 إلى 10000 دولار وليس من المفضل على نطاق واسع أن تذهب لاشتراك عام كامل ، يمكنك الذهاب شهر أو اشتراك 6 أشهر. علاوة على ذلك ، لا توجد رسوم مقدمة أو رسوم صيانة أو أي رسوم ترقية لأن كل شيء سيكون على الويب ، ويمكنك فقط تحديثه خلال فترة التوقف. ميزة أخرى كبيرة لامتلاك نظام نقاط البيع المستند إلى السحابة كعامل أداة مالية في عملك هي مرونة العمليات التي يمكن إدارتها أو تثبيتها على أي جهاز مفضل. يحتاج فقط إلى بيانات اعتمادك لتسجيل الدخول من هناك ويمكنك رؤية أنشطة عملك أمام عينيك دون دفع فلسة إضافية.

حضور:

عادة ، عندما تزور متجرًا للبيع بالتجزئة أو سوقًا للبيع بالتجزئة ، سترى هيكلًا كبيرًا يشبه الصندوق ، تم بناؤه بشكل كبير ووضعه في زاوية كل قسم بقالة يقوم بالتغليف والأشياء المشتراة ، هذه هي نقطة البيع القديمة ( أنظمة نقاط البيع ، الموجودة في بداية ونهاية متجر البيع بالتجزئة. بشكل أساسي ، يتضمن نظامًا مكتبيًا ثقيلًا مزودًا بأدوات مكتبية ومحطات قيد الاستخدام والتي تبدو إلى حد ما أكثر إحاطًا وتقنية قديمة.

من ناحية أخرى ، إذا ذهبت إلى أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة ، فيمكن استضافتها عبر الإنترنت ويمكن تهيئتها على أي أقراص ثابتة متنقلة يمكن استخدامها كنظام بيع مستقل يتم تثبيته في أي مكان وعلى جهاز أي شخص هو شيء مستقبلي ومريح للغاية أيضًا لأنه لا حاجة لك للوقوف في طوابير طويلة لمجرد تقديم نفسك في محل بيع بالتجزئة ، عليك فقط تسجيل الدخول من التطبيق. يمكنك دفع فواتيرك من خلال أداة مالية عبر الإنترنت والتي تعد ميزة لأنظمة نقطة البيع السحابية والترحيل إليها سيجلب لك أيضًا بعض الراحة والاسترخاء كمعالج.

تخزين البيانات وصيانتها:

يمكن أن يساعدك الانتقال إلى أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة في عدد من الطرق ، أحدها إدارة البيانات وصيانتها. في أنظمة نقاط البيع التقليدية ، المكان الوحيد الذي تحصل فيه على بياناتك لمبيعات العملاء والمخزون هو في نفس جهاز الكمبيوتر المكتبي الذي تستخدمه كنقاط نقاط البيع (POS) الموجودة في نفس مكان البيع بالتجزئة مخزن لا يمكنك الوصول إلى البيانات خارج المباني الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، تعد صيانة هذا النظام أيضًا تحديًا كبيرًا ، من خلال قول ذلك إنه يعني أنه لا يمكن إجراء الصيانة إلا في الوقت الذي تعمل فيه وأثناء وقت العمل وإذا استمرت عملية الصيانة لفترة طويلة ، فسيعاني العميل.

سيؤدي ذلك إلى فقدان المبيعات على المدى الطويل أثناء وجودك على نظام نقطة البيع المستند إلى السحابة (POS) يمكنك العمل بكفاءة لأن البيانات موجودة في السحابة ويمكنك الوصول إلى المعلومات المالية بالإضافة إلى أنظمة إدارة المخزون من في أي مكان وفي أي وقت علاوة على ذلك ، تتم معظم مكالمات الدعم وموظفي الصيانة خارج الموقع ، مما يعني أنه يمكنك إجراء هذه الصيانة على الظهر أو القيام بها في مكان بعيد ولن يضطر العملاء إلى المعاناة أثناء التسوق لشراء أي شيء باستخدام السحابة تطبيق نظام نقاط البيع المستند إلى الأجهزة المحمولة.

العمليات المحسنة:

أدى الانتقال من أنظمة نقاط البيع القديمة (POS) إلى أنظمة نقاط البيع القائمة على السحابة (POS) إلى جعل العمليات بسلاسة للشركات التي قامت بهذا التمرين. وفقًا لبحث نُشر في جامعة كورنيل ، فقد لوحظ أن 65 ٪ من شركات البيع بالتجزئة التي تم تحويلها من أنظمة نقاط البيع القديمة (POS) إلى أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة قد شهدت ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 50 ٪ في مبيعاتها ومن ثم كانت تلك الشركات لا تزال ملتزمة بأنظمة نقاط البيع التقليدية (POS).

كان السبب وراء الارتفاع هو سهولة الوصول والعمليات للمهاجرين. تم إجراء زيارة لجميع تلك العلامات التجارية لموقع الويب الذي انتقل للتو من الإرث إلى أنظمة نقاط البيع المستندة إلى السحابة (POS) ، من خلال قراءة مراجعات العملاء هناك ، يمكنك بسهولة تحديد قيمة هذه الترحيلات في تجارة التجزئة. من الضروري الآن أن تكون قادرًا على السير مع التحول الزمني والتقدم التكنولوجي حتى لا يفتقد المرء كرجل أعمال. من الضروري المضي قدمًا بدلاً من الالتزام بهذه التقنية القديمة. لن يزعجك من حيث الخسائر لأن عملك سيستمر بنفس الوتيرة التي كنت عليها قبل سنتين إلى 3 سنوات ، لكنك لن ترى أي نوع من النمو أو التحسن باستخدام نفس النوع من التكنولوجيا في وقت سريع -نقل العالم.

محددات:

السبب في أن شركات البيع بالتجزئة في السوق المحلية حريصة جدًا على الانتقال إلى نظام نقاط البيع المستند إلى السحابة بسبب القيود المفروضة عليها ، فلا يمكنك الوصول إلى تفاصيل عملك خارج ساعات العمل عندما تكون في حاجة ملحة ، النقطة التقليدية تتميز أنظمة المبيعات بمرونة منخفضة فيما يتعلق بالعمليات ، ونقطة تكامل نظام المبيعات محدودة للغاية أيضًا ، ولا تتم مزامنتها مع أي جهاز ، فهي تتطلب بعض التكوينات المميزة للعمل على النظام. أنظمة نقاط البيع القائمة على السحابة لديها بعض القيود في حد ذاتها. إذا لم يكن متصلاً بالإنترنت ، فلا يمكنك الوصول إلى أي تفاصيل عن أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك.

إذا كنت تبحث عن مزود خدمة نقاط البيع محليًا فلا تقلق ، فنحن في CISPL، نقدم خدمة نقاط البيع (POS) لعملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ونحن معروفون في هذا المجال. يقدم فريقنا المحترم والمهني الخدمات للناس في جميع أنحاء البلاد. علاوة على ذلك ، لدينا عملاء في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأخرى ، العمل الذي نقوم به حقًا هو التحدث إلينا يمكنك زيارة مكتبنا وزيارة مواقعنا على الإنترنت التي يمكن أن تتحدث بها مراجعات دعم العملاء عن العمل الذي قمنا به بالفعل لمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال بنا على الروابط أدناه.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339