[ad_1]

يجلس الموظفون على طاولة حول السبورة التي تقرأ

يتطلب بناء أساس متين لعملك أن تبني علاقات ممتازة مع العملاء. يعني هذا أنه يجب عليك جذب موظفين موهوبين وجذابين يمكنهم المساعدة في إظهار سمعة إيجابية للعلامة التجارية في المجتمع. يمكن أن يشكل تشكيل فريق من الدرجة الأولى مدفوعًا بالرغبة في تقديم خدمة عالية الجودة تحديًا. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى التركيز بشكل أكبر على الاحتفاظ بأعضاء فريقك الموهوب والمتحمس.

يعد تقديم الفوائد كحوافز طريقة رائعة لتحقيق معدل استبقاء مرتفع. ولكن كيفية قيامك بإدارة مزايا الموظفين سيكون لها تأثير أكبر على قدرتك على الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين. إن جعل حالة المزايا واضحة ، مع القضاء على أي لبس بشأن الفوائد التي تقدمها ، يوفر مستوى من الشفافية يتجاوز أساسيات توزيع حزمة مزايا سنوية – فهو يحافظ على مشاركة موظفيك في عملك.

تعد القدرة على تقديم صورة دقيقة عن المزايا التي تقدمها وحالة هذه المزايا مع كل موظف فردي وتتبعها وتقديمها أمرًا بالغ الأهمية. يساعدك وجود مجموعة الأدوات المناسبة على معالجة هذه المشكلات مع تقديم طريقة سهلة لمنح درجة عالية من الشفافية لموظفيك. أفضل ما في الأمر أن كل هذا يمكن تحقيقه من خلال استخدام حل POS ذو قدرة عالية، يلغي الحاجة إلى تنفيذ نظام آخر للحفاظ عليه.

توضح إدارة البيانات في برنامج POS إعداد التقارير

أحد أهم جوانب إدارة حزم مزايا الموظفين هو القدرة على تتبع جميع القطع المتحركة. تمنحك وظائف إدارة البيانات المتقدمة التي يتم تقديمها في نظام POS من الجيل التالي هذه القدرة بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية. تسمح لك التقارير المخصصة بمراقبة متطلبات أهلية الموظفين دون عناء مع القدرة على إبقاء موظفيك على اطلاع بفضل تحليلات البيانات في الوقت الفعلي.

يقدم لك هذا بعض الخيارات لإبقائك وموظفيك على اطلاع. أولاً ، من المرجح أن يمنحك حل نقاط البيع المستند إلى السحابة تطبيقًا يمكن استخدامه لتنفيذ التقارير المخصصة وعرضها. يمكن لموظفيك أيضًا تحميل هذا التطبيق ، وعرض معلومات المزايا المهمة ، مثل أهلية التأمين الصحي ، ومعدلات أجر العمل الإضافي ، أو راتبهم حتى الآن. يمنحك القيام بذلك بعض الفوائد الجانبية أيضًا ، مثل الجدولة التفاعلية أو تتبع الوقت الرقمي.

يمكن تعيين الأذونات المستندة إلى الأدوار لمزايا المعلومات ، مما يجعل المعلومات المقدمة ذات صلة بالدور الفردي لكل من موظفيك. وهذا يخلق المزيد من الاستقلالية حول الفوائد التي يتلقاها كل موظف مع السماح للفرد بالحصول على حرية العرض وفي بعض الحالات تمديد أو سحب أي مزايا حالية يشاركون فيها. تقدم لك عناصر التحكم في الخصوصية المرتفعة هذه ميزة الاستقلالية مع السماح لك بالبقاء شفاف تماما للفرد.

الاستفادة من تطبيق نقطة البيع لتقديم معلومات الفوائد بشكل مستقل

تمنحك القدرة على الاستفادة من الأذونات المستندة إلى الدور والتطبيق الخاص بالنشاط التجاري الذي توفره نقاط البيع ميزة في الحفاظ على الاستقلالية عندما تقوم بتطوير مركز المزايا الخاص بك. يمكن للموظف تسجيل الدخول إلى تطبيقك البديهي ، والاستفادة من واجهة المستخدم سهلة القراءة عند التحقق من حالة المزايا أو لمعرفة ما إذا كان بإمكانه إجراء أي تعديلات على المزايا الخاصة به. وهذا يوفر لهم طريقة سهلة ومفهومة لإدارة حزم المزايا الخاصة بهم.

مكان آخر رائع حيث سيكون لتطبيق POS الخاص بك تأثير من خلال قدرته على إعطاء موظفيك لمحة عن كيفية عمل عملية الرواتب. يمكن لأعضاء الفريق استخدام التطبيق لعرض بذرة الدفع الرقمية ، وإجراء تغييرات على الإيداع المباشر أو 401k مقتطعات ، أو عرض أرصدة وقت الإجازة أو كشوف الضرائب ، أو تسجيل الدخول أو الخروج. وهذا يقلل من الوقت الذي يقضيه الموظفون على مدار الساعة في مراجعة مزاياهم ويمنحهم خيار النظر إلى هذه العناصر في أوقات فراغهم.

استخدام مقاييس الأداء لإنشاء فوائد قائمة على الهدف

يمكنك أيضًا الحصول على رؤى مكشوفة حول كيفية بناء حساب أهداف الأداء على ثقة موظفيك في حياتك عملية مقاييس الأداء. مع الفوائد المستندة إلى الهدف ، مثل الوصول إلى هدف المبيعات ، أو تحقيق نسبة مئوية من دقة الطلب ، فإن القدرة على إظهار موظفيك التفاصيل وراء هذه الأرقام أمر بالغ الأهمية. لا يمكنهم فقط رؤية المجالات التي يجب تحسين أدائهم فيها ، ولكن تقديم صورة دقيقة عن مصدر هذه الأرقام يبني مستوى عالٍ من الثقة.

يمنحك الاستفادة من تحليلات البيانات المتقدمة الموجودة في حل برنامج نقطة البيع ميزة في الاحتفاظ بالموظفين. تصبح صاحب العمل الذي يساعد الموظفين على تحقيق النمو الشخصي ، وتمنحهم طريقة لجعلها ممتعة من خلال السماح لكل موظف بعرض حالته الفردية في نموذج مخطط سهل القراءة. بينما تتصاعد المنافسة على أفضل المواهب من حولك ، فإن اهتمامات شغل الأدوار الشاغرة تنحرف عن قدرتك على توفير طريقة ممتعة ومجزية لتعزيز الأداء الشخصي.

الحصول على أقصى استفادة من أدوات إدارة مزايا الموظفين

أحد الأجزاء الرئيسية للحصول على أقصى استفادة من حل نقاط البيع هو استخدامه لإدارة مزايا الموظفين التي تقدمها. إن الاستفادة من إدارة البيانات الديناميكية والجمع بين هذا والتطبيق البديهي يمنح موظفيك القدرة على عرض مزاياهم وتغييرها. هذا يساعد على إبقائهم مشاركين مع توفير صورة دقيقة لأدائهم حتى يتمكنوا بسهولة من رؤية المكان الذي يجب إجراء التصحيحات فيه.

يتطلب بناء مزاياك في حل نقاط البيع الخاصة بك لمسة من خبير لإدراك الإمكانات الكاملة لاستخدام نظام نقاط البيع لديك إدارة الموظفين. الخبير الذي تختاره يجب أن يكون لديه ما يقدمه أكثر من الخبرة التقنية ؛ وعليهم أيضًا أن يجلبوا المعرفة المتعمقة بالفوائد والمزايا إلى الطاولة ليكونوا فعالين بالكامل. يمنحك هذا حل POS من الدرجة الأولى والشامل ، والذي يدفع استبقاء موظفيك وخدمة العملاء إلى مستويات أعلى.


إن الاستعانة بخبير في الأعمال أمر بالغ الأهمية لتطوير حل POS يقوم بكل ما تحتاج إليه للقيام به. عندما تكون جاهزًا ، تالك سوف تساعدك على استكشاف تقنيات نقاط البيع الناشئة التي تدرس أن تعظيم إمكانات عملك من الأعلى إلى الأسفل ، بهدف تطوير حل يمزج تقنيات نقاط البيع المتقدمة مع عملك وإدارة مزايا الموظفين. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339