[ad_1]

نادلة تقبل بطاقة الائتمان من العشاء على الطاولة

ليس من المستغرب أن يزدهر مطعمك بفضل دورك الفريد في جو تناول الطعام الجذاب. مع نمو حجم العملاء ، تجد نفسك تبحث في طرق جديدة وفعالة لإنجاز بعض المهام اليدوية. يعني أتمتة أو تعبئة العديد من مهام موظفيك أنهم لن يعودوا بحاجة إلى تقسيم انتباههم بين العميل ومهامهم وراء الكواليس.

عندما تبدأ البحث عن معدات نقاط البيع في المطاعم المحسنة ، من المهم تطوير فهم الاختلافات بين حل نقاط البيع للمطعم وأنظمة نقاط البيع التي تناسب الجميع. إدارة المخزون المتغير باستمرار إلى أونصة أو غرام ليست سوى البداية. يجب مراعاة الحفاظ على العين الساهرة على الجميع أثناء الالتزام بأفضل معايير الأمان والصحة.

يأتي عملاؤك إليك مع توقعهم لوجبة مريحة وممتعة. وهذا يعني أن خوادمك يجب أن تكون في قمة لعبتها ، وأن يعمل مطبخك بسلاسة ، ويتم تحقيق تدفق ثابت من المطاعم من الباب إلى الطاولة وخارجها. هناك بعض المجالات التي يجب استهدافها عند فحص خيارات نقطة البيع. سيساعدك ذلك على تحقيق أهدافك مع وضع الأدوات المناسبة في جيوب موظفيك حتى يتمكنوا من التركيز على تجربة العميل.

التنقل يعني القوة وحرية الحركة

إدارة القضايا هي مشكلة كبيرة غالبًا ما يواجهها المطاعم. قد لا تشعر أن وقتك لا يستغل بشكل جيد ، ولكن إذا احتجت في أي وقت إلى الاختيار بين مهمة وأخرى ، فمن المحتمل أن يكون هناك خيار أفضل متاح لك. تتيح لك إضافة وظائف الهاتف المحمول كجزء من النظام الأساسي لنقاط البيع نشر معدات نقاط البيع التي تتيح لك ولموظفيك أخذ مهامهم معهم في جميع أنحاء مطعمك.

من المتطلبات الحاسمة لنشر الأجهزة المحمولة في بيئة المطعم قدرة POS على العمل في السحابة. يتيح لك امتلاك منصة POS قائمة على السحابة نشر المعدات اللاسلكية بحرية ، بما في ذلك طابعات الاستلام وأجهزة عرض المطبخ ، بسهولة وأمان. يمنحك هذا أيضًا وفورات فورية في تكاليف المرافق والمساحة المرتبطة بها من خلال البصمة واستخدام الطاقة للأجهزة الحديثة لنقاط البيع.

يمنحك حل نقاط البيع المدعوم بالتنقل أيضًا تطبيقًا قابلاً للنشر يمكن استخدامه على أجهزتك. يمنحك هذا بعض خيارات بناء الكفاءة المثيرة ، مثل التحسين الملحوظ في دقة الطلب أو القوائم الرقمية التي تعكس أحدث التغييرات. يمكنك أيضًا اكتساب القدرة على قبول الطلبات عبر الإنترنت وحجز الطاولات ، مما يرفع سمعتك إلى طبقة الستراتوسفير ذات التقنية العالية.

يعمل نشر الأجهزة اللوحية على تحسين خدمة العملاء بشكل كبير

جهاز POS الذي ظهر كمفضل لأصحاب المطاعم والموظفين على حد سواء هو استخدام أجهزة iPad اللوحية المجهزة بالتطبيق. تمنح الأجهزة اللوحية الخوادم والمضيفات والسقاة والإدارة طريقة للبقاء متحركين دون التأثير على قدراتهم على أداء واجباتهم. عند دمجها مع تطبيق الهاتف المحمول ، تتيح لك أجهزة iPad هذه الارتقاء بكفاءتك التشغيلية ومستويات خدمة العملاء في قفزة واحدة سهلة إلى الأمام.

القوائم التفاعلية مع التحديدات القائمة على الصور وخيارات رفع التكاليف تساعد الموظفين على الانتظار للدخول في الطلبات بمستوى عال من الدقة. يتم إرسال الطلبات مباشرة إلى المطبخ ، ويتم التخلص من الأخطاء الشائعة ، مثل قسائم الطلبات غير المقروءة أو القذرة. هذا يعني أن وجباتك يتم تسليمها بسرعة أكبر وسيتم إعدادها بشكل صحيح في المرة الأولى ، مما يعطي دوران طاولتك لأعلى مع تقليل مقدار الإيرادات التي تجد طريقها إلى سلة المهملات.

تم تقليل ضغطهم على الخوادم والبار وموظفي المطبخ بفضل هذه الميزات وغيرها من ميزات نقطة البيع المتقدمة. لن يحتاج موظفوك بعد الآن إلى تذكر العروض الخاصة أو تغييرات القائمة في اللحظة الأخيرة ، وذلك بفضل قدرتهم على عرض خيارات القائمة في الوقت الفعلي على الأجهزة اللوحية. ستتمكن الخوادم من تغطية المزيد من الطاولات ، نظرًا لقلة الرحلات إلى المطبخ أو البار أو حتى التسجيل ، وذلك بفضل القدرة على معالجة المدفوعات على الجهاز اللوحي في أيديهم.

تعمل أنظمة العرض ونقاط البيع المتكاملة على زيادة الدقة

كان تعظيم أداء موظفي المطبخ تحديًا كبيرًا كان على أصحاب المطاعم التصدي له. لديك عملية موازنة لتقليل مساحة المطبخ لزيادة مقاعدك إلى أقصى حد مع ضمان الوصول السهل إلى المكونات والمعدات اللازمة ، كل ذلك دون أن يتفوق موظفوك على بعضهم البعض. يجب أن تؤخذ مراقبة المخزون في الاعتبار أيضًا ، وكذلك قدرة خط إنتاج الطعام الخاص بك على فهم التعليمات الموجودة على الطلب أمامهم.

التكامل السلس ل نظام عرض المطبخ (KDS) ويتيح لك حل نقاط البيع الحصول على مزايا تقنية تغيير اللعبة على جانبي عملك. إن القدرة على إرسال الطلبات من الطاولات مباشرة إلى شاشات KDS في المطبخ تجعل الطلبات أكثر وضوحًا وأسهل في القراءة. إن الاستفادة من أجهزة iPad اللوحية المُحمَّلة والممكَّنة للتطبيق في كل محطة ، بالإضافة إلى الطابعات التي تعمل بتقنية Bluetooth ، تجعل الحركة أقل حاجة وتحافظ على إيقاع المطبخ بقوة.

يمنحك الاستخدام المتكامل لـ KDS وحل POS المستند إلى الكمبيوتر اللوحي تحكمًا أفضل في المخزون. تتيح لك تقنية جرد POS المتقدمة إنشاء تنبيهات على مستوى المخزون وصولًا إلى أونصة أو جرام ويمكن استخدامها لتشغيل أوامر التحديث المؤتمتة أو تمنحك القدرة على ضبط القوائم بشكل استباقي. يمكن استخدام هذا أيضًا لإعادة تخزين محطة تحضير معينة ، مما يسمح للأوامر بالتدفق بسلاسة دون انقطاع.

دعنا نساعدك في تحديد معدات نقاط البيع الخاصة بمطعمك

يتطلب تحديد أفضل معدات نقاط البيع لمطعمك فهم كيفية عمل كل ذلك معًا. يجب عليك أيضًا فهم الوظائف والميزات الناشئة التي تأتي مع برنامج POS ، ومحاذاة أجهزتك للسماح لك بزيادة هذه الإمكانات الجديدة. هذا يمنحك أداة قوية التي يمكن استخدامها لتبسيط العمليات الداخلية أثناء بناء تجربة عملاء جذابة ومتطورة.

يبقي المستشارون في talech أعينهم مفتوحة على طرق جديدة ومثيرة للاستفادة من تقنية POS الحديثة لتحسين عمليات المطاعم. نقوم بإنشاء مزيج مثالي من البرامج القوية وأجهزة نقاط البيع البديهية التي تحرر موظفيك ليظلوا يركزون على العميل. يتيح لنا ذلك إنشاء حل POS للمطعم المثالي لاحتياجاتك الخاصة مع منحك مساحة للنمو.


إشراك تالك يمنحك أكثر من مجرد مزود حلول نقاط البيع. نأخذ الوقت الكافي لتعلم عملك من الداخل والخارج بحيث يمثل حل معدات نقاط البيع في المطاعم الذي نوصي به وننفذه لك المكان الذي تتواجد فيه بالضبط والمكان الذي تريد أن تكون فيه على الطريق. اتصل بنا اليوم قم بالتسجيل للحصول على عرض تجريبي مجاني واكتشف كيف يمكننا مساعدتك في إنشاء تجربة طعام مثالية لعملائك.


مؤلف: أنيا م.

تشاورت أنيا مع المطاعم والمقاهي والحانات والمطاعم الأخرى لمساعدتها على النمو والازدهار. تحب تعليم أصحاب المطاعم كل شيء عن تطبيق نظام نقطة البيع الصحيح في أعمالهم.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339