Accurate Customer Profiling

[ad_1]

نظرة عامة:

يعد القيام بالأعمال التجارية في أي مكان في العالم تحديًا هذه الأيام ، يجب أن تكون متقدمًا من منافسيك لمجرد أن تكون على المسار الصحيح باستخدام المجموعة الصحيحة من استراتيجيات الأعمال التي يمكن أن تساعد في إنجاح عملك. واحدة من الاستراتيجيات الذكية التي أظهرت نتائج رائعة هي التنميط العملاء.

إنه لا يساعد فقط في تعلم أخلاقيات التسويق الجيدة ، ولكنه يمكن أن يساعد أيضًا في معرفة العملاء. مع مئات الأشياء الجديدة كل يوم كرجل أعمال ، يجب على المرء التأكد من أن الاستراتيجيات والخطط للمساعي المستقبلية يجب أن يتم تطبيقها وفهمها بسهولة من قبل الأشخاص الذين يعملون معك.

ما هو تعريف العملاء؟

ACP هي استراتيجية تسويق تعتمد فقط على بيانات العميل. تتم إدارة البيانات وتخزينها عبر الإنترنت على موقع سحابي يضمن تكامل البيانات مع أمان كامل لأن جميع البيانات المتعلقة بالمعاملات واهتمامات التسوق مشفرة ومضمونة في موقع سحابي بعيد.

بصفتك استراتيجيًا جيدًا ، يجب على المرء الاحتفاظ بسجل لإبداء الإعجاب وعدم الإعجاب بعملائه ، حيث سيساعد ذلك في تعزيز المبيعات مما يؤدي في النهاية إلى مكاسب جيدة في الأعمال علاوة على ذلك ، فهو يساعد في الحفاظ على توازن جيد في أنشطتك اليومية . سوف نناقش بعض إيجابيات ACP في مقالتنا أدناه.

تتبع الموقع:

عنوان العميل هو الأولوية ، والسبب في تفضيله لأنه يمكن أن يساعد في سهولة العمليات. من خلال التفاصيل الديموغرافية للعميل ، يمكن أن تساعد مقدمي الخدمات على تقديم الخدمات للعملاء وفقًا لموقعهم.
من خلال الوصول إلى بياناتهم ، يمكن تقديم تسهيلات جديدة من خلال أقرب فروع حتى لا يضطر العملاء إلى السفر لمسافات طويلة للحصول على ما يريدون. من خلال الوصول إلى قاعدة بيانات العميل ، من السهل تسويق منتجاتك من خلال حلول الوسائط الخارجية مع الوافدين واللافتات في الممرات واللوحات الإعلانية ، بحيث يعرف العملاء في الموقع العناصر المتاحة للاستيلاء عليها في أقرب موقع.

مع تتبع الموقع ، من السهل تقييم بعض الميزات الأخرى أيضًا. ضع في اعتبارك هذا المثال ، أن موقع عميلك يقع في منطقة قريبة ، وإذا كان مقدم الخدمة يقدم خدمات توصيل ، مع مسافة أقل للسفر ، يمكن اختصار رسوم الخدمة.

تحسين المنتج:

قبل إنشاء ملف تعريف العملاء ، يجب على المرء أن يعرف كيف تشتهر المنتجات علنًا. من السهل ذكر المنتجات الأصلية باعتبارها أفضل بائع بين المنافسين ، ولكن من الضروري أيضًا معرفة ما إذا كانت المنتجات في اليد اليمنى للاستخدام.

في هذا الصدد ، يمكن أن تساعد ميزة “ملفات تعريف العملاء” في إعداد ملفات تعريف عملاء دقيقة وفقًا لتحسينها واحتياجاتها. كيف يمكن تحليل هذا أن المنتجات يتم استخدامها بشكل كاف؟ الجواب على هذا السؤال هو عن طريق تحليل وتيرة مبيعات المنتجات.

ميزة رئيسية أخرى لتحليل التحسين هي من خلال معرفة عمر عملائك. من الضروري أن تعرف من الذي تبيع منتجك إليه إذا كان في الفئة العمرية الأكبر وكان المنتج مخصصًا للأشخاص في منتصف العمر والشباب. يجب عليك إعادة زيارة نظام معلومات العميل ووضع إستراتيجية مع المنتج.

ملاحظات العملاء:

تعد ملاحظات العملاء أمرًا ضروريًا في مجال الأعمال التجارية ، ويعد العملاء من الأصول القيمة التي يمكن أن تمتلكها الشركة. مع ردود فعل العملاء الإيجابية ، من السهل عمل تقارير شاملة عن المستهلك. مع التعليقات الإيجابية ، من السهل على الشركات تصميم استراتيجيات المبيعات للعملاء الذين قاموا بتصنيف المنتجات بنتائج إيجابية.

من السهل تخطيط خطط المبيعات مع ردود إيجابية لأنها تتيح للشركات تقديم المزيد للعملاء المخلصين الذين استعرضوا المنتجات بصدق.

وينطبق الشيء نفسه على المراجعات المتوسطة والأقل من المتوسط ​​لأنه يمنح فرصة مفتوحة للشركات لإعادة النظر في مرحلة تخطيط المنتج حتى يمكن إجراء التغييرات اللازمة وفقًا لمراجعات العملاء وملاحظاتهم. هناك طرق محددة للحصول على ملاحظات العملاء ، ويمكنك الحصول عليها عن طريق إنشاء جزء محدد على موقع شركتك على الويب ، حيث يمكن للأشخاص بعد ذكر أعمارهم واسمهم وتفاصيل الاتصال أن يقدموا حجوزاتهم أو يشيدوا بالمنتجات التي اشتروها أو غير ذلك ، هناك منصات أخرى مستقلة مثل Checkbox و Survata والتي تعتمد على الاشتراك ، مع دفع الحد الأدنى للمبلغ يمكنك الاشتراك للحصول على ملاحظات العملاء لشركتك.

مسح حالة العملاء:

من الضروري الحصول على معلومات حول عملائك. بمساعدة تصنيف الزبائن، يمكنك فرز مشكلتك. وهي مرتبطة بتعليقات عملائك لأنها ستذكر إما أنهم متزوجون أو متزوجون مع أطفال. قد يمنحك نظرة ثاقبة محيط العميل الخاص بك والتي سوف تساعدك في تقديم العروض الترويجية مصممة خصيصا. مع قاعدة بيانات CRM ، من السهل الفصل بين العملاء ومن خلال معرفة عادات التسوق الخاصة بهم ، من السهل مكافأة العملاء بجوائز الولاء.

الاستخدام الأساسي:

يعد نظام معلومات العميل مبتدئًا في السوق ، وفقًا لبحث أجرته مجلة مسح ، تم إهدار 50 ٪ من ميزانياتهم بشكل مجهول ، ويرجع ذلك إلى حركة المرور العرضية والبيانات التي لم يتم التحقق منها. ACP هو الحل الذي وجدوه مفيدًا لأنه لا يفيد المعالجات فقط ، في توجيه بيانات العملاء الصحيحة ، ولكنه يساعد أيضًا في الحفاظ على قاعدة بيانات CRM لترقيات المبيعات المستقبلية.

من خلال استخدام ACP ، من السهل القيام بالتسويق القائم على الحساب لأنه سيساعد في إدارة العمل من مركز مركزي. يمكن أن يوفر الكثير من وقتك حيث لا توجد حاجة لتوليد عملاء محتملين لدورة المبيعات اليومية ، عليك فقط التأكد من حصول العملاء على ما يريدون من خلال التحقق من أنشطة الزيارة وعادات الشراء الخاصة بهم.

من الضروري أن تذهب باختيار عميلك ، مع التحسين المستمر في جودة الخدمة (QoS) ، هناك فرصة كبيرة لكسب أرباح جيدة ، مع الإيجابية في طريقة ممارسة الأعمال ستقود الشركة إلى رفع مع إمكانية التوسعات والنجاح. المفتاح لتحقيق كل هذا هو وضع تفضيلات وخيارات عميلك كأولوية.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339