[ad_1]

يختار المستخدم عنصرًا من قائمة شاشة اللمس qsr pos

يعني اعتماد أحد أنظمة QSR POS الأعلى تقييمًا أنه لا يجب أن تكون في الموقع لتشغيل مطعمك بفاعلية. الاتجاهات الرقمية التي تؤثر على مطاعم الخدمة السريعة (QSR) في عشرينيات القرن العشرين تتجه نحو الخدمة الذاتية للعملاء ، وأتمتة المطبخ / الخدمة ، وحلول برمجيات الأعمال القائمة على السحابة – وكلها تتعلق بفك تشابك تجربة العميل عن طريق إزالة أكبر عدد ممكن من الأشخاص من سلسلة الطلب والتسليم.

على الرغم من أن عدد الروابط في السلسلة قد يتناقص ، إلا أن تحويل الأشياء إلى أنظمة نقاط بيع (POS) تزداد كفاءة يجعل تجربة المطعم أكثر ثراءً وشخصية ، وبالنسبة للمالك / المدير المخوّل رقمياً ، أكثر قيمة.

أنظمة نقاط البيع QSR الأعلى تقييمًا هي بالضبط ما يطلبه العميل

ظهرت أكشاك الخدمة الذاتية في مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية لأكثر من عقد من الزمان. ولكن في السنوات القليلة الماضية ، أصبح وجودهم ضروريًا أكثر فأكثر لجودة الخدمة. كشفت الأبحاث أن حوالي ربع عملاء QSR استخدموا الخدمة الذاتية في الأشهر الثلاثة الماضية ، وذلك 65٪ سيكونون أكثر ميلاً للزيارة مطعم إذا كان لديه خدمة ذاتية.

هذا الاكتشاف الأخير مدعوم أكثر بالبحث الذي يقترح ينفق العملاء حوالي 20٪ أكثر عندما يستخدمون أكشاك الخدمة الذاتية. إذن ، ما هو النداء؟

الجواب هو الكفاءة. يحصل العملاء الذين يقدمون طلباتهم الخاصة على ما يريدون بالضبط ، ولا يتعين عليهم الانتظار حتى يسير شخص ما ويسألهم عن طلباتهم. تعمل الأتمتة بهذا المعنى على تحسين الخدمة من خلال السماح للعميل بإخبار المطبخ بما يريده بالضبط. هذا الاتصال المباشر هو المفتاح لإطلاق مزايا نقاط البيع الرقمية عبر QSR.

طهاة أقل لمرق أفضل

هذه النسخة 2020 من QSR المبسطة توسع أفكار الخدمة للوجبات السريعة في الخمسينيات في العالم الرقمي. الآن ، بدلاً من السعي من أجل حركة أكثر كفاءة للمراهقين حول شواية البرغر ، يستخدم المالكون والمديرون حلول POS لتعزيز التواصل و إرسال إشارات رقمية أكثر كفاءة حول نشاط تجاري بأكمله.

من خلال التوصيل إلى السحابة ، واعتماد شاشات iPad المرئية للغاية ، ودمج الجوانب المترابطة للخدمة والمحاسبة والمبيعات وإدارة الموظفين في منصة واحدة ، يمكن لمدير 2020 الوصول إلى المزايا الديناميكية. وتشمل هذه:

  • إدارة مخزون أكثر كفاءة
  • اتصالات أفضل عبر الإنترنت وفي الموقع
  • رؤى علم البيانات القابلة للتنفيذ
  • إدارة موظف أكثر سلاسة
  • تمكين العملاء

تقلل أنظمة QSR POS الأعلى تصنيفًا من تعقيد الخدمة والإعداد وتبسيط الروابط بين الأجزاء المتحركة المتبقية.

العميل إلى المطبخ

أوضح مثال على هذا النهج الرقمي المبسط هو استخدام واجهات الخدمة الذاتية. يمكن أن تكون هذه كبيرة مثل الأكشاك التي ربما تعاملت معها بالفعل في ماكدونالدز أو وينديز ، أو منفصلة عن جهاز iPad في شاحنة الطعام المحلية.

يعني اعتماد نظام POS رقمي ترقية وحداتك القديمة إلى سجلات iPad بسيطة متعددة الأوجه تعمل باللمس التي تتصل بمجموعة من المدفوعات ومساعدة العملاء والرمز الشريطي أو أجهزة الطباعة.

يمنحك خيار أخذ طلبات العملاء من خدمة الطاولة ، أو ترك العميل إلى جهاز iPad مليء بالخيارات ، وهو نوع من القائمة الرقمية. ولكن هذه المرة ، عندما يكون العميل جاهزًا للطلب ، يرسل فقط وجبته مباشرة إلى المطبخ ، مع استكمالها بالتنوع والإضافات والصفقات ومكافآت الولاء. يمكن ترحيل هذا الطلب إلى جميع موظفي الانتظار لديك عبر شبكة من أجهزة iPad بحيث يعرف الجميع من يحتاج وماذا.

تسليم مبدع

تعني الطبيعة المرئية لتسليم iPad أن المطبخ يحصل على رموز وتعليمات سهلة الفهم ، والتي يمكن للعميل تنفيذها بشكل منطقي من خلال تصميم قائمة الصوت. والنتيجة هي خدمة أسرع وأكثر تخصيصًا يتم نقلها على الفور إلى كل عضو عامل من الموظفين. هناك عدد أقل من نقاط الاتصال التي تضل ، ولا يوجد فلتر بين العميل والمطبخ.

يمكن إدخال هذه الكفاءة في جميع أنحاء المطعم مرة واحدة إذا كنت تحقق أقصى استفادة من تكنولوجيا نقاط البيع ، بما في ذلك:

إدارة مخزون أكثر كفاءة

رقمنة QSR الخاص بك يحول كل أمر شراء والمنتج إلى قطعة من المعلومات. يمكنك تتبع تدفق العناصر القابلة للتلف والدائمة من لحظة وصولها إلى لحظة خدمتها أو مغادرتها مع العميل. وبذلك تحصل على فهم أفضل لقيمة كل قطعة ، ويمكنك تشكيل مخزونك بشكل أفضل لزيادة إنفاقك.

اتصالات أفضل عبر الإنترنت وفي الموقع

تتضمن جميع أنظمة QSR POS الأعلى تقييمًا وجودًا عبر الإنترنت. سواء كنت تضيف مصدرًا للدخل من خلال تلقي الطلبات عبر الإنترنت أو منح عملائك اتصالًا مباشرًا بالحجوزات أو المعلومات ، يجب أن يعكس تواجدك عبر الإنترنت بدقة مدى توفرك في الموقع. يجب أن تكون القوائم عبر الإنترنت شاملة ، ويجب معالجة الطلبات عبر الإنترنت بسرعة ، ويجب مراعاة العملاء عبر الإنترنت.

رؤى علم البيانات القابلة للتنفيذ

تدمج أنظمة نقاط البيع كل جانب من جوانب مطعمك في نظام أساسي واحد يوضح كيف يؤثر كل منهما على الآخر. من خلال نظام QSR POS الأعلى تقييمًا الذي يحتوي على ميزات خاصة بالمطعم ، يمكنك معرفة فترات ذروة الخدمة ، والأطعمة الأكثر شيوعًا حسب الوقت أو الموسم ، وكيف يؤثر أداء الموظف على المبيعات.

إدارة موظف أكثر سلاسة

لا يزال فريقك حيويًا لنجاحك ، حتى إذا كانت المزايا الرقمية توفر خيارات الخدمة الذاتية للعملاء. سوف يمنحك حل نقاط البيع الفعال المزيد من الخيارات للتواصل مع موظفيك وتفويض المسؤوليات مثل تبادل النصائح وتنظيم القوائم وعمليات عطلة الموظفين. نظرًا لأن أنظمة POS مخزنة في السحابة ، يمكن الوصول إليها من أي جهاز رقمي من قبل أي شخص يتم تكليفه بكلمة المرور الصحيحة.

تمكين العملاء

أخيرًا ، تمنح أنظمة نقاط البيع الرائدة مزيدًا من القوة لعملائك ، مما يشجعهم على العودة وممارسة هذه القوة. تتيح خيارات الخدمة الذاتية للعملاء إملاء ما يريدونه بدقة وتوقيت توصيل طعامهم ليناسب احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التواجد الشامل عبر الإنترنت يتيح لهم الطلب مسبقًا ، وطلب المستقبل ، وطلب الحجم الذي يتطلب المزيد من الاهتمام.

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الانتهاء من الطلب ، يُترك عميلك مع iPad في متناول يدك يمكنك تزيينه مثل الترفيه والمعلومات والمواد التسويقية كما تراه مناسبًا.

الأعلى تقييما لسبب

ستغير أنظمة QSR POS الأعلى تصنيفًا الطريقة التي تدير بها مطعمك. في المقام الأول ، هذا لأنه ، كما قلنا في الأعلى ، لم يعد عليك أن تكون مقيدًا بالشواية من أجل القيام بذلك.

من خلال الاتصال السحابي ، والخدمة الذاتية للعملاء ، وتمكين الموظفين ، يمكنك مراقبة المبيعات ، وإصدار أوامر الشراء ، وإلقاء نظرة سريعة على قوائم العطلة الصيفية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. في أي وقت من اليوم ، وفي اليوم الذي تحتاجه ، يمنحك حل نقطة البيع التحكم الكامل في مطعمك.


عندما تشارك مع تالك يمكنك الوصول إلى أفضل مزايا الأعمال لخدمة العملاء وأنظمة QSR POS الأعلى تقييمًا. يمكن تخصيص حلول نقاط البيع لدينا بالكامل لتناسب مطعمك وتلبية احتياجات موظفيك ومطبخك وعملائك. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339