[ad_1]

يسلم العميل بطاقة ائتمان لموظف في السوق

التكنولوجيا ذات قيمة فقط إذا كنت تستطيع تشغيلها. إذا كنت بائع تجزئة للأعمال الصغيرة ، فأنت تبحث عن حلول تقنية تجعل الأمور أسرع وأسهل وأكثر إنتاجية. أنت تبحث عن حلول عملية تعمل على تحسين أرباحك النهائية.

نقطة البيع هي المكان الذي تبدأ فيه هذا البحث.

يعني التحول الرقمي لنقطة البيع أنها يمكن أن تعمل الآن كمحور لعملك بأكمله ، حيث تجمع بين جميع برامج الأعمال وأدوات خدمة العملاء وخيارات إدارة الموظفين التي تحتاجها. من خلال دمج نظام نقاط البيع المتخصص لأعمال البيع بالتجزئة الصغيرة في جميع عملياتك ، فإنك تسخر التكنولوجيا نحو بناء مؤسسة أفضل.

البناء على معاملة العميل

تأخذ تقنيات نقاط البيع معاملة العميل كنقطة انطلاق لنهجهم التنظيمي ، ولكن تعظيم هذه الوظيفة الأساسية للتواصل مع كل جانب آخر من منافذ البيع بالتجزئة. بعد كل شيء ، البيع النهائي هو فقط الجزء الأخير من سلسلة كاملة من المؤسسة التي تتضمن أوامر الشراء والمخزون ، وتدريب الموظفين وأفكار التسويق ، والتواجد عبر الإنترنت ، وتقنيات البيع في المتجر.

من خلال استبدال السجل التقليدي الخاص بك بحل رقمي يجمع بين أجهزة الوسائط المتعددة (مثل شاشة iPad والأجهزة الطرفية للدفع) والبرامج الحديثة (المخزنة في السحابة ويمكن الوصول إليها من أي جهاز متصل) يمكنك إدارة عملك كشبكة واحدة بدلاً من سلسلة من البرامج والأعمال غير المتصلة.

يوفر وضع الأشياء جنبًا إلى جنب مثل هذا جميع أنواع الكفاءات التي يمكن أن توفر المال والوقت وتحسين تجربة العملاء.

نقاط البيع للأعمال التجارية الصغيرة تخلق مزايا تجارية كبيرة

هناك عدة طرق أساسية للتحول إلى نظام نقاط البيع الرقمية (POS) يمكن أن يعزز عملك ، إذا تم دمجه بشكل صحيح.

هم انهم:

  1. جرد فعال
  2. رؤى علوم البيانات
  3. زيادة فرص المبيعات
  4. تمكين الموظفين
  5. منتجات وخدمات شخصية

تستفيد كل هذه المزايا من الحوسبة السحابية لتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة.

أولا ، اعتماد أ نهج البرمجيات كخدمة (SaaS) الوصول إلى برامج وأجهزة الأعمال المتقدمة على أساس اشتراك غير مغلق يقلل من نفقات بدء التشغيل وينقل القلق من صيانة التقنية والترقيات إلى طرف ثالث محترف.

ثانيًا ، يعني إسكان برنامج البيع بالتجزئة عبر الإنترنت أنه يمكنك الوصول إليه من أي جهاز شخصي أو مهني يناسب عالم عملك. يمكنك مراقبة أرقام المبيعات الحية من المنزل عبر الكمبيوتر المحمول ؛ يمكنك التحقق مرة أخرى من قوائم موظفيك أثناء التنقل ؛ ويمكنك توجيه العميل عبر مجموعة الأسهم بالكامل من شاشة اللمس الرائعة في جهاز POS المحمول الخاص بك.

مع الاستفادة من السحابة ، يمكنك البدء في استكشاف كفاءات العمود الفقري الرقمي المتكامل تمامًا الذي يدعم عملك.

1. جرد فعال

جميع الأدوات الرقمية تعمل بشكل أفضل في الحساب. حتى الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا يتلخص بشكل أساسي في التعرف على الأنماط واستخدام خوارزميات رياضية صارمة. يمكنك الوصول إلى هذه الطاقة ، تمامًا كما يفعل تجار التجزئة الرئيسيين ، من خلال السماح لأجهزة الكمبيوتر بأكبر قدر ممكن من تحليل الأرقام.

حل نقاط البيع المصمم لغرض معين لأعمال البيع بالتجزئة الصغيرة سيغذي جميع أدوات عملك في منصة واحدة. لذا ، فإن البرنامج الذي تستخدمه لأوامر الشراء الخاصة بك مرتبط بعدد المخزون الخاص بك ، والذي يتم توصيله بمعلومات المبيعات المباشرة الخاصة بك ، والمرتبطة بالعاملين الحاليين لديك ، والتسويق ، ونفقات إهدار المنتج.

من خلال ربط أدوات المحاسبة والعمل العملية في عدد واحد من أجهزة الكمبيوتر المبسطة ، ستتمكن من رؤية كيفية تأثير كل قرار تتخذه على أرباحك.

2. رؤى علوم البيانات

يجب أن تصل كل تلك الأرقام الجميلة التي تم إنشاؤها بواسطة النظام المتكامل الموضح أعلاه إلى غرض عملي ، أو أنها مجرد هراء. حل نقاط البيع يمكنه الحصول على جميع المعلومات التي تتدفق عبر السجل الرقمي الخاص بك ومن خلال كتبك الافتراضية وتحويلها إلى نصائح حول كيفية تشغيل منفذ البيع بالتجزئة. يمكنك الوصول الفوري إلى المنتجات الأكثر مبيعًا عبر أي إطار زمني ذي صلة ، أو التوازن بين موارد الموظفين وأرقام المبيعات ، أو التأثير المالي الحقيقي لجهود التسويق.

توفر أفضل حلول نقاط البيع للشركات الصغيرة نفس رؤية علوم البيانات التي يستخدمها أكبر اللاعبين لمطابقة المنتجات مع العملاء الذين يدفعون.

3. زيادة فرص المبيعات

يتيح لك الفهم الأفضل لكيفية تدفق المنتجات عبر متجرك زيادة فرص مبيعاتك. توجد هذه الفرص في المتجر وعلى الإنترنت ، ويمكن أن يساعدك حل نقاط البيع في الوصول إلى كليهما.

تأتي أنظمة نقاط البيع الرائدة الآن مع وجود على شبكة الإنترنت ، وإرشادات حول كيفية تعظيمها ، مدرجة في تكلفة الاشتراك. يعد موقع الويب أمرًا لا غنى عنه للبيع بالتجزئة لعام 2020 سواء كنت تخطط لتقديم مبيعات عبر الإنترنت أم لا ، لأنه يرتبط مباشرة بكيفية اكتشاف العملاء الجدد لمتجرك. يتيح الإنترنت للعملاء تسوق بضاعتك من راحة هواتفهم ويجهزون البيع النهائي من خلال تقديم طعم متعدد الوسائط لتجربتك الكاملة في المتجر.

داخل مساحة البيع بالتجزئة ، يمكنك استخدام أجهزة الكمبيوتر اللوحي لتوسيع تجربة التسوق. إما بتوجيه من موظفيك أو تركهم لحدسهم الخاص ، يمكن لعملائك تصفح كتالوجك الكامل من المنتجات ، والأشكال ، والألوان ، والأنماط ، والبدائل من نفس أجهزة iPad التي يمكنك بعد ذلك تحويلها إلى عملية المعاملة النهائية.

إنها طريقة رائعة لتحويل الشراء النهائي إلى محادثة مستمرة.

4. تمكين الموظفين

هذه المحادثة الرقمية ليست سوى نصف الفوائد التي يمكن أن يوفرها نظام نقاط البيع لموظفيك. نظرًا لأنه يتم الوصول إلى جميع برامج الأعمال من خلال نفس النظام الأساسي المحمي بكلمة مرور عبر الإنترنت ، يمكنك ذلك تسليم المسؤولية عن العديد من المهام اليومية لفريقك للموظفين أنفسهم. أنت تتحكم في منح الوصول إلى كل مستوى من مستويات المسؤولية ، ولكن بمجرد التشغيل ، لا داعي للانخراط شخصيًا في القوائم أو تخصيصات النصائح أو الجداول الزمنية مرة أخرى.

5. المنتجات والخدمات الشخصية

كل هذا الوقت الذي توفره من خلال تمكين موظفيك لتنظيم أنفسهم يمكن استثماره في جعل منفذ البيع بالتجزئة الخاص بك فريدًا. تأتي أنظمة نقاط البيع المخصصة لشركات البيع بالتجزئة الصغيرة مع المرونة لتشغيل متجرك في طريقك. تتأكد أدوات العمل المتكاملة لديك من أن كل خصم وعروض تسويقية وحوافز ولاء يتم حسابها وتقييمها بشكل صحيح ، بينما تتيح لك الميزات القياسية مثل طابعات الباركود وقاعدة بيانات العملاء إنشاء أحداث المبيعات والعضوية التي تميز أفكارك الفردية وذوقك.

كما هو الحال مع كل جانب من جوانب نقاط البيع المذكورة أعلاه ، يتم تسجيل النهاية العملية للاستثمار في التكنولوجيا الجديدة في الخلاصة النهائية. يمكنك إنشاء شيء فريد حقًا من خلال حل رقمي متكامل ، وهو شيء يرغب العملاء في تجربته مرارًا وتكرارًا.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نستخدم هذه المعلومات للعمل معك في تطبيق حل لتزويدك بحل POS مبتكر يوازن مجال اللعب. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339