[ad_1]

اليد تحدد العنصر من قائمة الكشك

تحظى الأتمتة في المطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى باهتمام أكبر حيث تبحث الشركات عن طرق لتقليل الاتصالات الاجتماعية. توفر أنظمة نقاط البيع Kiosk لتجار التجزئة خيارًا لتقليل الاتصال المباشر بين العملاء والموظفين.

يتمثل التحدي في تثبيط انتشار COVID-19 في الحفاظ على تعقيم الأكشاك. وهذا يتطلب تنظيف أسطح لمس الكشك بدقة بين كل استخدام. قبل تفشي COVID-19 ، كانت هناك تقارير عن شاشات كشك محملة بالبكتيريا في ثمانية مطاعم في ماكدونالدز في المملكة المتحدة ، وفقًا لتقارير QSR Web.

تتضمن استجابة صناعة المطاعم للتقارير إخضاع جميع أكشاك الخدمة الذاتية لنفس المعايير الصحية مثل الأكشاك المستخدمة في إعدادات الرعاية الصحية. تقلل أكشاك الخدمة الذاتية من التفاعل وجهًا لوجه لموظفي المستشفى ، مما يفيد جميع الأطراف. يلاحظ سوق كشك أن المستشفيات وضع مطهر اليد ومناديل الشاشة بالقرب من الأكشاك مع تذكير للجمهور بأهمية تنظيف أيديهم ومسح الأسطح.

خدمة أسرع وأكثر أمانًا وأكثر دقة لرعاة البيع بالتجزئة

يريد العملاء المزيد من التحكم في تفاعلاتهم مع تجار التجزئة. وجدت مطاعم مثل Applebee’s و Outback Steakhouse أن استخدام زادت تقنية الخدمة الذاتية من إنفاق المستفيد في الدقيقة.

  • تتيح أكشاك الخدمة الذاتية للعملاء تقديم طلباتهم بالسرعة التي تناسبهم ، دون الاضطرار إلى الانتظار حتى يأخذ موظفو المطعم طلباتهم.
  • تحقق المطاعم إيرادات إضافية من خلال تقديم ألعاب الدفع مقابل اللعب على أجهزة الكمبيوتر اللوحية.
  • أكشاك الخدمة الذاتية القائمة على الكمبيوتر اللوحي غير مكلفة بما يكفي للسماح للمطاعم بتقييم أنظمة نقاط البيع في الكشك دون الحاجة إلى نفقات كبيرة مقدما.

الأهم من ذلك ، أصبحت أنظمة نقاط البيع كشك محاور تجارية متعددة الوسائط. بالإضافة إلى الوضع الذي يواجهه العملاء ، يمكن للموظفين استخدام الأكشاك لإتمام المعاملات والوصول إلى المحاسبة والمشتريات والموارد البشرية ومكونات إدارة الموظفين لنظام نقاط البيع المستند إلى السحابة.

تسمح واجهات الجهاز اللوحي المرئي للغاية والقوائم القابلة للتخصيص للأجهزة بالعمل كإصدارات داخلية لنظام الطلبات عبر الإنترنت الخاص بالمطعم. بالنسبة للمطاعم على وجه الخصوص ، تضمن المحطات الطرفية المتصلة بمحطات الموظفين الموجودة أمام المنزل والمطبخ معالجة سريعة ودقيقة للطلب. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الرؤى المتعلقة بعملائهم وعملياتهم التجارية التي تقدمها أنظمة كشك نقاط البيع تجار التجزئة على جعل عملياتهم أكثر كفاءة وفعالية.

الفوائد الخفية لأكشاك الخدمة الذاتية لتجار التجزئة

تعتبر هوامش الربح بين تجار التجزئة من أدنى المعدلات في أي صناعة ، متوسط ​​بين 0.5 في المئة و 4.5 في المئة. يمكن لأي تكنولوجيا توفر العمالة أو تكاليف المخزون لتجار التجزئة أن تكون مساهما رئيسيا في المحصلة النهائية للنشاط التجاري. أنظمة كشك نقاط البيع تحقق كلا المربعين جعل الموظفين أكثر إنتاجية وإدارة المخزون أكثر كفاءة.

عندما يقوم العملاء بتقديم الطلبات والعثور على معلومات المنتج من خلال أكشاك الخدمة الذاتية ، يتمكن الموظفون من قضاء المزيد من الوقت في أداء مهام مهمة مثل حل المشكلات ومعالجة مخاوف العملاء مباشرة. عندما تكون عمليات العمل منظمة بشكل جيد ويتم تحسين التواصل بين الموظفين ، فإن تجار التجزئة قادرون على إنجاز المزيد من العمل مع عدد أقل من الموظفين.

وبالمثل ، فإن الأكشاك قادرة على تحديث أعداد المخزون في الوقت الفعلي ، مما يساعد على تقليل انكماش البيع بالتجزئة. ويقدر الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة ذلك تكلفة التجزئة تقلص 1.38 بالمئة من إجمالي مبيعاتها في 2019. وبالنظر إلى هوامش الربح المنخفضة لتجار التجزئة ، فإن أي انخفاض في الانكماش سيعزز ربحية العملية بما يكفي للمساعدة في إبقاء الأعمال في حالة سوداء.

تعمل أنظمة نقاط البيع Kiosk على تحسين مشاركة العملاء من خلال الإشارة إلى العناصر غير المتوفرة في المخزون لمنع تقديم الطلبات للمنتجات غير المتاحة. كما أنها تسهل على موظفي المتجر تحديد المخزون الذي ينخفض ​​من طابق المبيعات بحيث يمكن وضع عمليات إعادة الطلب في الوقت المناسب.

أخيرًا ، يستفيد العملاء من استخدام الأكشاك من خلال الوصول السهل لإكمال المعلومات حول العناصر التي يتسوقون من أجلها. يمكنهم عرض جميع التفاصيل حول طلبهم في لمحة ، ويمكن أيضًا تقديم عروض خاصة وخيارات بيع مخصصة لتاريخ مبيعاتهم أو مشاركتهم في برنامج ولاء المتجر.

نصائح لتطبيق أكشاك الخدمة الذاتية لنقاط البيع

عندما تحل الأكشاك نقاط البيع الطرفية المستقلة في متاجر البيع بالتجزئة ، فإنها توفر مساحة أكبر لعرض البضائع والاستخدامات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنقل الأكشاك المتصلة لاسلكيًا بنظام نقطة البيع لبائع التجزئة يجلب موظفي المتجر للعملاء للإجابة على الأسئلة وإتمام معاملات البيع.

المفتاح هو تنفيذ أكشاك نقاط البيع للخدمة الذاتية بطريقة تلبي احتياجات العملاء والموظفين ، وتعزيز الخبرة لجميع الأطراف. يمكن للشركات التي تتطلع إلى تنفيذ محطات نقاط البيع كشك أن تتبع هذه الإرشادات:

  • استخدم الأكشاك كمساعد لمحطات المبيعات التقليدية بدلاً من الاستبدال الكامل لضمان احتفاظ العملاء بخيار إجراء عمليات الشراء عبر عملية الدفع القياسية.
  • ضع الأكشاك بشكل استراتيجي حيث من المرجح أن يجدها العملاء ويستخدمونها. على سبيل المثال ، بدلاً من وضع الأكشاك في زاوية أو على الحائط ، يجب أن تكون الأجهزة موجودة في مناطق عالية السفر في منطقة التسوق.
  • تحليل البيانات حول كيفية استخدام العملاء للأكشاك بحيث يمكنك توقع متى وأين يواجه العملاء مشاكل في استخدام الأجهزة بشكل أفضل. يتيح لك هذا وضع الموظفين بشكل استراتيجي بالقرب من المكان لمساعدة العملاء المحتاجين بحيث يتم التخلي عن عدد أقل من المبيعات المحتملة.
  • اختبر الاتصالات بين الأكشاك وأطراف نقطة البيع للتأكد من أن الروابط إلى ماسحات الباركود وطابعات الإيصالات وقارئات البطاقات والأجهزة الأخرى المتصلة تعمل كما هو متوقع.

منذ فجر صناعة البيع بالتجزئة ، بقيت حقيقة واحدة: أعط العملاء ما يريدون. يرغب عملاء التجزئة اليوم في الشعور بأنهم مسؤولون عن الصفقة. يريدون أن تكتمل طلباتهم بدقة وبسرعة ، ويريدون من تجارهم توقع المنتجات والخدمات الأكثر اهتمامًا بها قبل أن يعرف العملاء ذلك بأنفسهم.

إن الجمع بين المعلومات في الوقت الفعلي ومعاملات الخدمة الذاتية يجعل الأكشاك طريقة بسيطة وغير مكلفة لتجار التجزئة لإشراك العملاء وتركهم يشعرون بالرضا عن تجربة التسوق الخاصة بهم. يجعل العملاء الأكثر سعادة والعمليات الأكثر كفاءة والأكثر ربحية أكشاك الخدمة الذاتية أمرًا لا مفر منه لتجار التجزئة.


نحن في تالك تريد مساعدة العملاء الذين تأثروا مالياً بـ COVID-19 ، في ضوء التحركات المقيدة في المدن والبلدات في جميع أنحاء البلاد. أطلقنا عددًا من المبادرات لمساعدة العملاء خلال هذا الوقت. اضغط هنا لمعرفة المزيد أو تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا على support@talech.com


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339