[ad_1]

يقوم العميل بسداد دفعة بدون تلامس مع الهاتف

“أولا ، لا تضر.”

معظم الناس على دراية بهذا القول المأثور المعروف لأنه يتعلق بالرعاية الطبية ، ولكنه ينطبق أيضًا على استخدامنا للتكنولوجيا. لسوء الحظ ، تجد العديد من الشركات نفسها تتعامل مع مشاكل نظام POS مما يجعلهم يتساءلون عما إذا كانت المنتجات تضر أكثر من أرباحها النهائية.

آخر شيء يريد تجار التجزئة رؤيته هو سلسلة طويلة من العملاء المتعثرين الذين ينتظرون إكمال مشترياتهم كمصارع موظف متجر مع محطة نقاط بيع متوترة. الماسحات الضوئية للرموز الشريطية التي لن تقوم بالمسح الضوئي ، وأجهزة نقاط البيع المحمولة التي لن تتصل بالشبكة ، وجداول عمل الموظفين التي لا يمكن للموظفين الوصول إليها هي بعض الأخطاء التي يمكن أن تمحو مكاسب الإنتاجية والكفاءة التي تتوقع الشركات تحقيقها من نظم نقاط البيع الخاصة بهم.

إذا تسببت مشاكل نظام نقطة البيع المستمرة في قيامك أنت وموظفيك باستكشاف الأخطاء وإصلاحها أكثر من البيع ، فقد يكون الوقت قد حان للعثور على بديل أكثر موثوقية.

مشاكل نظام نقطة البيع أكثر شيوعًا من كثير يعتقدون

أ مسح تجار التجزئة توصلت شركة Accelerated Concepts في عام 2018 إلى أن 81 بالمائة من الشركات عانت من انقطاع شبكة واحد على الأقل في العام الماضي ، و 82 بالمائة ذكروا أن تعطل الشبكة كان له تأثير سلبي على العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، كان على 87 في المائة من تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع الانتظار حتى أربع ساعات للحصول على الدعم بعد تعطل الشبكة ، وفقد 72 في المائة المبيعات بسبب انقطاع الخدمة ، و 61 في المائة لم يتمكنوا من معالجة بطاقات الائتمان أثناء تعطل شبكتهم.

أفادت شركة الأبحاث جارتنر أن متوسط ​​تكلفة تعطل الشبكة لجميع الصناعات هي 5،600 دولار في الدقيقة ، وهو ما يزيد عن 330،000 دولار للساعة في نطاق من 140،000 دولار إلى 540،000 دولار للساعة ، اعتمادًا على خصائص النشاط التجاري. يزداد تأثير انقطاع التيار الكهربائي سوءًا بسبب عدم وجود حل اتصال احتياطي ؛ وجدت المفاهيم المسرّعة أن 20 بالمائة فقط من بائعي التجزئة لديهم رابط شبكة احتياطي في المكان.

يلاحظ TechSee بائع رؤية الكمبيوتر أن تعطل الشبكة هو واحد فقط العديد من مكونات نظام نقاط البيع التي يمكن أن تفشلتاركا تجار التجزئة يتدافعون إلى الحل. تجمع أنظمة نقاط البيع بين الأجهزة المعقدة وتطبيقات البرامج بطرق تجعلها عرضة بشكل خاص للإخفاقات الفنية. على سبيل المثال ، الاستخدام المستمر لأجهزة POS المحمولة والثابتة يجعل الأجهزة عرضة للتلف والتمزق ، بما في ذلك أعطال المكونات ونقص الذاكرة. تتسبب حالات عدم التوافق وأوجه الخلل الأخرى في تعارض تطبيقات نقطة البيع مع أنظمة التشغيل والبرامج الأخرى ، خاصة عند دمجها مع المحاسبة وتتبع المخزون وتطبيقات المكتب الخلفي الأخرى. برامج الهاتف المحمول عرضة بشكل خاص للمتسللين ومشكلات الأمان الأخرى.

كيفية تجنب الكوارث نظام نقاط البيع

يمكن منع العديد من مواطن الخلل الأكثر شيوعًا التي تؤثر على أنظمة نقطة البيع ، أو على الأقل تقليلها ، من خلال اتخاذ هذه الخطوات مسبقًا:

تأكد من أن نظام نقاط البيع يعمل دون اتصال

يجب أن يكون فقدان اتصال الشبكة أبدا يكلف بائع التجزئة البيع. ومع ذلك ، يجد العديد من تجار التجزئة أنفسهم محرومين من المعاملات عندما ينقطع الإنترنت. لهذا السبب من الضروري تأكد من أن نظام نقطة البيع الخاص بك لديه وضع دون اتصال قادر على معالجة بطاقات الائتمان والمبيعات الأخرى بدون ارتباط مباشر بالشبكة. يجب أن يسمح وضع عدم الاتصال أيضًا بتتبع المخزون ومزامنة جميع سجلات المبيعات بدقة بمجرد استعادة الاتصال.

استخدم شبكة الهاتف الخلوي كنسخة احتياطية للاتصال

إذا كان لديك اتصال خلية 4G أو 5G يقف في حالة فشل خدمة النطاق العريض للخط الثابت في المتجر. اختبر النسخ الاحتياطي بانتظام للتأكد من أن نظام نقطة البيع يتحول تلقائيًا إلى شبكة الخلية عندما ينقطع الاتصال القياسي. منتج مثل برونتو 4G / WAN راوتر PC31 يعمل بمثابة اتصال إنترنت اختياري من خلال خطة بيانات الخلية من خلال توفير ارتباطات Ethernet و WiFi لجميع نقاط البيع والأجهزة الأخرى.

لديك بدائل الأجهزة في متناول اليد

واحدة من أعظم فوائد باستخدام أجهزة نقاط البيع المتنقلة هي قدرتهم على التدخل عندما تفشل محطة نقاط البيع القياسية. نهج الهاتف المحمول أكثر كفاءة وأقل ازدحامًا من وجود سجل نقدي قديم الطراز وماسح ضوئي في متناول اليد فقط في حالة توجه محطة نقاط البيع جنوبًا. عندما تقوم بتطبيق قطعة جديدة من الأجهزة أو البرامج ، يكون لديك دائمًا خطة طوارئ واحدة على الأقل جاهزة لليوم الذي يتوقف فيه عن العمل بشكل غير متوقع لضمان استمرار معالجة المعاملات والعمليات الهامة الأخرى دون انقطاع.

تأكد من أن بائع نقطة البيع الخاص بك يوفر الدعم المستجيب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

على الرغم من أفضل الجهود التي يبذلها بائع التجزئة للاستعداد لأي طوارئ ، ستكون هناك أوقات تتطلب حل المشكلة فيها مساعدة خارجية. من غير المعقول توقع قيام بائع التجزئة بتعليق العمليات لساعات للاتصال بخط الدعم. تأكد أنك العمل مع مورد نقاط البيع الذي يقدم الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كجزء من الحزمة الشاملة. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية بشكل خاص بالنظر إلى الاتجاه نحو عمليات القنوات المتعددة التي تسمح للعملاء بشراء العناصر في أي وقت ومن أي مكان.

لا تدع مشاكل نظام POS تقاطع عملك

في عالم مثالي ، سيكون نظام نقاط البيع لبائع التجزئة غير مرئي للعملاء والموظفين على حد سواء. سيكون النظام سهل الاستخدام بحيث يمكن لكلا طرفي المعاملة التركيز على ما يهم حقًا: تلبية احتياجات العميل بأقصى سرعة وكفاءة قدر الإمكان.

إذا وجدت نفسك تقاتل مع مشاكل نظام POS بشكل منتظم ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التسوق للحصول على بديل يوفر الموثوقية وسهولة الاستخدام التي تتوقعها أنت وعملائك.


عندما تشارك مع تالك لاحتياجاتك من تكنولوجيا البيع بالتجزئة ، نكرس وقتنا لتحديد تحديات عملك. نستخدم هذه المعلومات لنوفر لك حل نقاط البيع المبتكر الذي يوازن مجال اللعب. تواصل معنا اليوم الاشتراك في عرض توضيحي ولمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تكون talech شريكك في نقاط البيع.


مؤلف: أورسولا ج.

عملت أورسولا في طريقها من خلال كلية الأعمال ككاتبة في سلسلة صغيرة للبيع بالتجزئة ، وكنادل في بقعة ساخنة محلية. حولت عملها الشاق إلى مكافآت حقيقية كمستشار أعمال متخصص في التكنولوجيا للشركات الصغيرة والمتوسطة ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.

[ad_2]

Source link

Related Post

Leave a Comment

شكرا لاستخدامك كافور

حقوق الطبع محفوظه لدى كافور لحلول التجاره الالكترونية

تواصل معنا

البريد الالكتروني : info@cafoor.com
رقم الهاتف : +970599053339